الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    السلام عليكم
    ما الومك ابو زينب الموضوع فعﻻ متعب :-)

ومشكورة اختي distraction على الرد ما قصرتي يعطيك العافية و جزاك الله خير

بس انا انشالله ناوي ادرس طب في أمريكا و ادري انه تحدي صعب لكن راح احاول و ناس كثييير قالو لي اجلس لكن انا ما ابغى ادرس عشان الوظيفة . لكن مهتم بالابحاث الطبية و العلوم وانا ما اطفش من الدراسه عشان كذا ﻻزم ادرس هناك . وبعدين انا اعرف ناس معرفة شخصية طلعو من الثانويه و تم قبولهم في اقوى الجامعات (جامعة متشغن ) عشان كذا عندي شوية أمل

الله يستر بس :-(

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    صراحة أنصحك تدرس في أوروبا ! اولا تدرس التخصص مباشرة دون الحاجة لضياع سنوات ماقبل الطب في أمريكا ! تمنياتي لك بالتوفيق

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    الملحقية تتكفل بقبول اللغة حسب مزاجهم مثل ماذكرتي. واحياناً و"ليس دائماً" تكون اختياراتهم سيئة
    كثير غيروا معاهدهم لأنها كانت تجارية وسيئة. لكن فيه فرصة لتغيير المعهد, للأسف ماعندي فكرة كافية عن الآلية بالضبط.
    النقطة الثانية .. الى الآن موضوع بريطانيا مبهم, مافيه أي شيء واضح بخصوصه. ننتظر توضيحات من الوزارة أو الملحقية الثقافية.

يعني هم بمزاجهم يختارون أي مدينة وأي معهد وأي جامعة ببريطانيا؟ طيب لو جبت انا لهم قبول المعهد او الجامعة راح يرفضوة؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*
    اريد اجابة اكيدة الله يسسسعدكـ ..!
    مالحل.؟
    والله يا اخ/ت
    قسم الانجيليزي لم ينزل ضمن التخصصات هو وغيره بعض الاقسام
    اذا تسمح لك الظروف الذهاب ع حسابك سافر وخلال مده اقصاها ٤ اشهر تنظم ع حساب بعثة الملك..
    وبالتوفيق

7 "
  4. تحية طيبة وبعد

متى يجب على الموظف الراغب في اللإبتعاث تقديم استقالته من وظيفته الحكومية خاصة اذا كان موافق لكافة شروط الإبتعاث ما عدا أنه موظفا حكوميا ؟

أرجو عدم الرد إلا اذا كنت متأكد مئة بالمئة لأن أنظمة الوزارة تتغير باستمرار

شكرا لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام مبتعث
    تحية طيبة وبعد

متى يجب على الموظف الراغب في اللإبتعاث تقديم استقالته من وظيفته الحكومية خاصة اذا كان موافق لكافة شروط الإبتعاث ما عدا أنه موظفا حكوميا ؟

أرجو عدم الرد إلا اذا كنت متأكد مئة بالمئة لأن أنظمة الوزارة تتغير باستمرار

شكرا لكم
    عزيزي هشام .. ليس هناك حاجه لطرح موضوع كامل و مستقل بسبب استفسار بسيط مثل هذا , لأن هذا الموضوع كافي ان شاء الله

بالنسبه لإستفسارك .. يقدم استقالته او يحضر اجازه دراسية او استثنائيه قبل مرحلة التدقيق ان شاء الله

بالتوفيق ..!

7 "
131 من 187 صفحة 131 من 187 ... 81126130131132136181 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.