الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakaria1416
    هههه
    انا عندي قبول فتح ملف والحين انتظر اكمل دراسه 4 شهووور لان انا درسة فقط 3 شهووور اقدر اقدم على البعثه من غير مايكون ملفي معلق عندهم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    دارس ع حسابك الخاص صح ؟

اذا انت دارس ع حسابك الخاص .. فبالتأكيد لن تستطيع التسجيل , لأنك غير مستوفي للشروط و إلا لما اضطريت للدراسه ع حسابك + يجب ان تغلق ملفك بالكامل و من ثم تقدم على البرنامج مره آخرى

بالتوفيق ..!

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    دارس ع حسابك الخاص صح ؟

اذا انت دارس ع حسابك الخاص .. فبالتأكيد لن تستطيع التسجيل , لأنك غير مستوفي للشروط و إلا لما اضطريت للدراسه ع حسابك + يجب ان تغلق ملفك بالكامل و من ثم تقدم على البرنامج مره آخرى

بالتوفيق ..!

البعثه شروطها اول شي تدرس على الخاص

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakaria1416
    البعثه شروطها اول شي تدرس على الخاص

اهدأ قليلاً يا صديقي ...

ماهي الشروط التي تتحدث عنها ؟

شروط البرنامج مختلفه كلياً عن شروط الدراسه ع الحساب الخاص ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    ولا يهمك لا يوجد إزعاج .. تحت امرك انا

القبول الجامعي المشروط : عبارة عن خطاب موجه من الجامعة للطالب مفاده أن الجامعة قامت بالاطلاع على أوراق الطالب وانه تم قبوله المبدئي و لن يتم قبوله النهائي إلا عند توفر الشروط التي
    تحددها الجامعة، مثل: الحصول على درجة معينة في اختبار التوفل أو دراسة مادة معينة او الدراسه في المعهد التابع للجامعه ..آلخ

القبول الجامعي الغير مشروط " النهائي " : عبارة عن خطاب موجه من الجامعة للطالب مفاده أن الجامعة قامت بالاطلاع على أوراق الطالب وانه تم قبوله قبولاً نهائياً.

بالتوفيق ..!

تسلم والله أخي الحبيب
    والله أفدتني كثير جزاك الله خير على كل ما تقدمه لنا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

نظامياً لن تقبل الوزارة بذلك , و سقوم برفضك في مرحلة التدقيق

لكن ان كنت تملك واسطه [ قويه فعلاً ] كما تقول , عندها يتغير الكلام .. و ان شاء الله تفرحنا بقبولك النهائي للبعثه

بالتوفيق ..!

اولا مشكور ع الاضاح
    لكن بسال هل هناك تدقيق اللكتروني او فقط تدقيق الشخصي ..العادي
    7 "
  6. انا عندي سؤال بخصوص نموذج موافقه ولي الامر اللي هو الزامي ارفاقه مع المستندات الاخرى ..سؤالي من وين نجيب هالنموذج ولا هم راح ينزلوه وقت فتح التسجيل بالموقع ؟؟

تاني شي حابه اعرف لو الوالد سافر والنموذج معروف لازم توقيع ولي الامر ..فيه هالحاله اش الوحده تسوي ؟هل ينفع احد تاني يوقع بداله ولا له جزاء وراح يعرفوا ؟

وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    ولا يهمك لا يوجد إزعاج .. تحت امرك انا

القبول الجامعي المشروط : عبارة عن خطاب موجه من الجامعة للطالب مفاده أن الجامعة قامت بالاطلاع على أوراق الطالب وانه تم قبوله المبدئي و لن يتم قبوله النهائي إلا عند توفر الشروط التي
    تحددها الجامعة، مثل: الحصول على درجة معينة في اختبار التوفل أو دراسة مادة معينة او الدراسه في المعهد التابع للجامعه ..آلخ

القبول الجامعي الغير مشروط " النهائي " : عبارة عن خطاب موجه من الجامعة للطالب مفاده أن الجامعة قامت بالاطلاع على أوراق الطالب وانه تم قبوله قبولاً نهائياً.

بالتوفيق ..!

طيب لو اخترت علوم طبية في امريكا وبعد سنة اللغة حولت لالمانيا
    لو جبت قبول مشروط رح يتم التحويل؟؟
    واذا هم ما يقبلون الا قبول نهائي كيف اقدر ادرس اللغة الالمانية؟؟

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaziz233
    السلام عليكم ي اخوان انا مستوفي الشروط لاكن درجاتي موعاليه ثانوي٩١ تحصيلي٨٢ قدرات٨١ هل رح يقبلوني او بياخذو الافضل بس

اخوي قريت الشروط ؟ اذا منطبقه عليك مقبول مو منطبقه غير مقبول اخوان لاتعيدون نفس الاسئله في اسئله مايحتاج تنسئل ابعدوا وسواس الابتعاث

7 "
134 من 187 صفحة 134 من 187 ... 84129133134135139184 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.