الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي كم سؤال محيرني
    انا متخرج تخصص بكالوريس موانئ ونقل بحري
    في شي محيرني
    هل برامج الماسترز في الـlogistics & supply chain تعتبر امتداد للتخصص يعني اقدر اخذ ماستر في هالبرامج(تخصصات) ولا ؟
    اذا ماهم امتداد ممكن اني ادرسهم ام لا ؟

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
  2. السلام عليكم

في الوثائق المطلوب أرفقها موافقة ولي الامر من فين أجيب النموذج؟ وهل اطبعها وأخلي ولي الامر يوقعها بعدين اعملها سكان وارفقها ؟

شكرًا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Novaj
    السلام عليكم

في الوثائق المطلوب أرفقها موافقة ولي الامر من فين أجيب النموذج؟ وهل اطبعها وأخلي ولي الامر يوقعها بعدين اعملها سكان وارفقها ؟

شكرًا

وعليكم السلام ورحمة الله.
    ج1 - هنا الاجابة ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thread453233.html
    ج2 - نعم صحيح.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Novaj
    السلام عليكم

شكرًا

تمت الاجابه راجعي الصفحات وشكرا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    تمت الاجابه لو راجعتي الصفحات ماسئلتي النموذج الموجود حق المرحله التاسعه اذا فتحوا المرحله العاشره يحطون معها النموذج اذا مو موجود حطي حق المرحله التاسعه وتسوين سكان وتوقعين وترجعينه سكان وبس الله يوفقكم جميعا لازم تتعبون على نفسكم في الحياه مابيجي شي جاهز انتو علة ابتعاث اذا سافرتو شنو بتسوون ماحد يخدمكم اهناك شوي تعبو

7 "
  6. السلامــ عليكم ... يا جماعة عندي إستفسار الله يسعدكم جاوبني عليه ... بعد اجتياز مرحلة التدقيق و كل شي لو أخترت دول آسيا و اوربا هل انا بنفسي إبالي إجيب قبول معهد وجامعة و اسوي الفيزا زي امريكا ولا خلاص الوزارة تتكفل بدا الشي ... علما إني بأكمل ماستر في المحاسبة والله مرة محتار ساعدوني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7ammmed
    عندي كم سؤال محيرني
    انا متخرج تخصص بكالوريس موانئ ونقل بحري
    في شي محيرني
    هل برامج الماسترز في الـlogistics & supply chain تعتبر امتداد للتخصص يعني اقدر اخذ ماستر في هالبرامج(تخصصات) ولا ؟
    اذا ماهم امتداد ممكن اني ادرسهم ام لا ؟

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
    افضل من يجيبك عن استفسارك هي الإدارة العامه لمعادلة الشهادات الخارجيه .. من هنــــا
    de2@mohe.gov.sa

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam123
    السلامــ عليكم ... يا جماعة عندي إستفسار الله يسعدكم جاوبني عليه ... بعد اجتياز مرحلة التدقيق و كل شي لو أخترت دول آسيا و اوربا هل انا بنفسي إبالي إجيب قبول معهد وجامعة و اسوي الفيزا زي امريكا ولا خلاص الوزارة تتكفل بدا الشي ... علما إني بأكمل ماستر في المحاسبة والله مرة محتار ساعدوني
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

دول آسيا و اوروبا ماعدا ايرلندا و نيوزيلندا .. تتكفل الملحقيات بالقبولات , و انت تتكفل بالفيزا و بقية الإجراءات

بالتوفيق ..!

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar Z
    السلام عليكم و رحمة الله

لو سمحتم ابغى اعرف اكثر عن تخصص " ماقبل الطب " ؟

لو تم قبولي بولايةو مرافقي موجود مسبقا بالدولة ولكن في ولاية اخر . هل هذا عادي او لازم نكون في نفس الولاية ؟

لو قدمت على تخصص ماقبل الطب و قدمت الايلتس هنا بالسعودية , و اذا رحت هناك اقدر احول طب ؟

للاسف شرط الايلتس صاير عقبة للي بيطلع بكالرويس , لان بعض المناطق مافي اختبار له قبل التسجيل او خلاله "(
    اقرب موعد شفته بعد مايسكر التسجيل بثلاث ايام تقريبا .
    الله يعافيكم افيدوني
    7 "
  9. ,,

توضيح :-

قمنا بعمل فهرسه لهذا الموضوع حتى تصل المعلومه بشكل مبسط و سهل , لذا عزيزي المبتعث لا تريد قراءة 136 صفحه , اذن قم بقراءة هذا الموضوع و هو عباره عن ملخص كامل لجميع صفحات هذا الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...l#.U9vnJHgSvR0

ايضاً تعودنا منكم تقدير الجهد المبذول من قبل طاقم المشرفين و المتطوعين من الأعضاء للرد ع استفساراتكم .. لذا دعونا نبتعد قليلاً عن الإستفسارات المكرره
    حتى تصل المعلومه لكم و للزوار بشكل سهل و بسيط , بعيداً عن التكلف

ارجوا من الله سبحانه و تعالى التوفيق و النجاح للجميع ان شاء الله ..!

7 "
  10. مرحبا
    انا عملت سكان لبعض الاوراق والحمد لله من حالها هيا pdf بس بعض الاوراق طلعت صغيره بملف ال بي دي اف وكبرتها وعملت save as بس رحت اشوفها لقيتها لسا نفس ماهيا مااتكبرت ...كيف اعمل تكبير لاي مستند بال pdf وشكرا
    7 "
136 من 187 صفحة 136 من 187 ... 86131135136137141186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.