الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يوفقكم جميعاً احس توتر فضيع
    دحين لازم اختبار الايلتس للطب سوا طلاب امريكا االلي مخلصين باكالوريوس بتخصص بالعلوم او اوربا ..

عادي احط رقم تقريبي من راسي لدرجة الايلتس عبال وقت الاختبار ..!!

او تنصحوني اقدم ماجستير وهناك بعد ماختبر لغة واختبر ايلتس احول للطب!!

شكلي بغسل يدي من الطب واقدم ع ماجستير هندسة كيميائية والله يعين الجميع ويوفقنا

احس ان الايلتس عقبة لي عشان الطب
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا عندي اسئله كثيره ياليت ألقى لها جواب لآني تعبت وماحصلت أجابه شافيه لي ؛(
    انا عندي بعثه من جهة عملي وهي جهه تابعه لوزارة التعليم العالي بس التخصص مره صعب وبحثت كثير عنه لكن الى الان ما حصلت على قبول من جامعه برا وأخاف تخلص المده اللي هم أعطوني إياها ولا يجيني قبول لان مو باقي لها شي المده وتخلص
    سؤالي هل لو قدمت على بعثة الملك راح يكتشفون ان معي قبول بعثه من جهة عملي ؟؟
    للعلم ان مازال اسمي في الأحوال المدنيه طالب وليس موظف ، فقط اسمي في التأمينات

سؤال اخر ؟
    لو المحرم باقي له سنه ويخلص البكالوريوس انتساب ، يقدر يطلع معاي ويدرس لغه ووقت اختباراته يرجع السعوديه يختبر وبعدين يرجع لي ؟

وهل يهمهم العمر في مرحلة الماجستير للمحرم ؟
    لان عمره ٣٠ وباقي له سنه ويخلص البكالوريوس انتساب ؟ ولو طلع معاي راح يكمل كمان الماستر في نفس تخصصه او امتداد لتخصصه علم الاجتماع !

الله يجزاكم الجنه احتاج أجابه على أستفساري مره مشوشه ؛(

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم لو سمحت عندي سؤال بخصوص

س4 ما الجديد في استمارة المرحلة العاشرة.
    ج4 المرحلة العاشرة مختلفة اختلافاً كبيرا عن المراحل السابقة من حيث:
    * الربط الإلكتروني بعدد من الجهات الرسمية؛ لجلب المعلومات المتعلقة بالمتقدم.
    ،،،
    انا زي ماسألت بسؤال تاني اني سجلت بجامعه الملك عبدالعزيز و طلعلي رقم اكادمي المهم بس شهادتي معايا
    لو سجلت بالمرحله و شافوني مسجله بجامعه عبدالعزيز يرفضوني ؟ بحكم انهم رابطين بعددت جهات رسميه الكترونيا ، و بحاله عدم ارسال الشهاده لجامعه لا احتاج لاخلاء طرف منها هل هاذا صحيح ؟
    ،،،،
    و في اسأاله قبل دي الي هوا هادا
    س39- تم قبولي في إحدى الجامعات السعوديه , و أصل الشهادة الثانويه معي .. هل يؤثر في القبول للبعثه ؟
    لا
    من هاذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...l#.U9xecIB_sso

خايفه يكون دا الشي التغى بعد الربط الكترونيا

و هل الافضل اني الغي تسجلي بالجامعه الان و اسجل بالابتعاث ولا اترك التسجيل لانو اخاف الغيه و مانقبل بالبعثه و وقتها ماكون حصلت ع شي و راحت السنه عليا
    و شكرا و اسفه ع الاطاله
    7 "
  4. جزاك الله خير رايق ايوه عرفت اهم شي التغييرالاخير يكون وقت اصدار قرار الابتعااااااااااااااااث هنا نحط المرافق اللي راح يروح

.تعرفوا اش المشكله انو الوالد راح يسافر متى مدري بس اخاف يسافر وقت التدقيق فما يقدر يعمل صك الوكاله ..لذلك من رايك اي من هالحالتين افضل انو احط بالتسجيل اخويه ووقت التدقيق اغير للوالد او احط بالتسجيل الوالد الين بعد التدقيق واغير لاخويه ))؟؟؟؟

واخر سؤالين سمعت انو فيه صك وكاله الكترونيه صح ؟؟ووقت التدقيق يطلبوا صوره جواز المرافق ولا جوازه نفسو مو الصوره ؟
    7 "
  5. انا قدمت شكوى على موقع الديوان الملكي من نص رمضان المهم قبل شوية جاني ايميل انه تم تغيير حال الشكوى من " تحت الإجراء" الى " صدر "

المهم فتحت الموقع اشيك
    صار فيه رقم صادر للشكوى و مكتوب جهة الصادر : وزارة التعليم العالي
    ما فهمت ايش المفروض اعمل الآن , هل اسجل اثناء بدأ التسجيل او احتاج اتواصل مع وزارة التعليم العالي بشكل خاص ! ولا كيف ؟
    7 "
141 من 187 صفحة 141 من 187 ... 91136140141142146 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.