الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة j.m.h
    السلام عليكم لو سمحت عندي سؤال بخصوص

س4 ما الجديد في استمارة المرحلة العاشرة.
    ج4 المرحلة العاشرة مختلفة اختلافاً كبيرا عن المراحل السابقة من حيث:
    * الربط الإلكتروني بعدد من الجهات الرسمية؛ لجلب المعلومات المتعلقة بالمتقدم.
    ،،،
    انا زي ماسألت بسؤال تاني اني سجلت بجامعه الملك عبدالعزيز و طلعلي رقم اكادمي المهم بس شهادتي معايا
    لو سجلت بالمرحله و شافوني مسجله بجامعه عبدالعزيز يرفضوني ؟ بحكم انهم رابطين بعددت جهات رسميه الكترونيا ، و بحاله عدم ارسال الشهاده لجامعه لا احتاج لاخلاء طرف منها هل هاذا صحيح ؟
    ،،،،
    و في اسأاله قبل دي الي هوا هادا
    س39- تم قبولي في إحدى الجامعات السعوديه , و أصل الشهادة الثانويه معي .. هل يؤثر في القبول للبعثه ؟
    لا
    من هاذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...l#.U9xecIB_sso

خايفه يكون دا الشي التغى بعد الربط الكترونيا

و هل الافضل اني الغي تسجلي بالجامعه الان و اسجل بالابتعاث ولا اترك التسجيل لانو اخاف الغيه و مانقبل بالبعثه و وقتها ماكون حصلت ع شي و راحت السنه عليا
    و شكرا و اسفه ع الاطاله
    وعليكم السلام ورحمة الله. أختي الكريمة, استمارة المرحلة العاشرة مختلفة عن بقية المراحل نظراً لربطها بالجهات الرسمية كما تفضلتي.
    لا نعتقد انها مرتبطة بالجامعات حالياً .. لكن في حال كان ذلك صحيح, مدة التسجيل طويلة وبامكانك الغاء تسجيلك من الجامعة في اي وقت.
    كل هذه الأمور لن تتضح إلا أثناء التسجيل. وطالما ان الشروط منطبقة عليكِ 100 % ومحققة درجة الآيلتس , انتِ من المقبولين ان شاء الله.
    ونعم لن تحتاجي لاخلاء الطرف في حالة عدم ارسال الشهادة,, وبالتوفيق.
    7 "
  2. لسلام عليكم

انا عندي اسئله كثيره ياليت ألقى لها جواب لآني تعبت وماحصلت أجابه شافيه لي ؛(

انا عندي بعثه من جهة عملي وهي جهه تابعه لوزارة التعليم العالي بس التخصص مره صعب وبحثت كثير عنه لكن الى الان ما حصلت على قبول من جامعه برا وأخاف تخلص المده اللي هم أعطوني إياها ولا يجيني قبول لان مو باقي لها شي المده وتخلص

سؤالي هل لو قدمت على بعثة الملك راح يكتشفون ان معي قبول بعثه من جهة عملي ؟؟

للعلم ان مازال اسمي في الأحوال المدنيه طالب وليس موظف ، فقط اسمي في التأمينات

سؤال اخر ؟

لو المحرم باقي له سنه ويخلص البكالوريوس انتساب ، يقدر يطلع معاي ويدرس لغه ووقت اختباراته يرجع السعوديه يختبر وبعدين يرجع لي ؟

وهل يهمهم العمر في مرحلة الماجستير للمحرم ؟

لان عمره ٣٠ وباقي له سنه ويخلص البكالوريوس انتساب ؟ ولو طلع معاي راح يكمل كمان الماستر في نفس تخصصه او امتداد لتخصصه علم الاجتماع !

الله يجزاكم الجنه احتاج أجابه على أستفساري مره مشوشه ؛(

^^^^
    ^^^^

الله يسعدكم جاوبوني 💔😭😭

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم ..

إخواني عندي سؤالين ..

الأول / وقت التقديم ورفع الوثائق لازم تكون الوثائق مترجمة ؟ والا الترجمة في مرحلة معينة من الإجراءات ؟

الثاني / أنا زوجتي بتروح معي كمرافق . لكن في البداية بروح لحالي وبرجع في أول إجازة واخذها معي بسبب ضروف عائلية حاليا

السؤال / أضيفها كمرافق الآن وقت التقديم من يوم الغد أو إذا رجعت لها إجراء معين

ياليت تفيدوني في أسرع وقت وجزاكم الله كل خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد السهلي2014
    السلام عليكم ..

إخواني عندي سؤالين ..

الأول / وقت التقديم ورفع الوثائق لازم تكون الوثائق مترجمة ؟ والا الترجمة في مرحلة معينة من الإجراءات ؟

الثاني / أنا زوجتي بتروح معي كمرافق . لكن في البداية بروح لحالي وبرجع في أول إجازة واخذها معي بسبب ضروف عائلية حاليا

الوثائق إذا كانت مكتوبة بغير اللغتين العربية أو الإنجليزية تحتاج تترجمها .

و إن شاء الله يفيدوك الأعضاء عن الأسئلة الباقية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد السهلي2014
    السلام عليكم ..

إخواني عندي سؤالين ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    1- تمت الاجابة في موضوع آخر.
    2- لا تضيفها الآن. قبل انتهاءك من مرحلة اللغة او اثناء عودتك ان شاء الله
    قم بطلب اضافة مرافق, ووفر لها جواز السفر والفيزا. وسيتم اصدار امر اركاب لها.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rteel
    لسلام عليكم

انا عندي اسئله كثيره ياليت ألقى لها جواب لآني تعبت وماحصلت أجابه شافيه لي ؛(

انا عندي بعثه من جهة عملي وهي جهه تابعه لوزارة التعليم العالي بس التخصص مره صعب وبحثت كثير عنه لكن الى الان ما حصلت على قبول من جامعه برا وأخاف تخلص المده اللي هم أعطوني إياها ولا يجيني قبول لان مو باقي لها شي المده وتخلص

سؤالي هل لو قدمت على بعثة الملك راح يكتشفون ان معي قبول بعثه من جهة عملي ؟؟

للعلم ان مازال اسمي في الأحوال المدنيه طالب وليس موظف ، فقط اسمي في التأمينات

سؤال اخر ؟

لو المحرم باقي له سنه ويخلص البكالوريوس انتساب ، يقدر يطلع معاي ويدرس لغه ووقت اختباراته يرجع السعوديه يختبر وبعدين يرجع لي ؟

وهل يهمهم العمر في مرحلة الماجستير للمحرم ؟

لان عمره ٣٠ وباقي له سنه ويخلص البكالوريوس انتساب ؟ ولو طلع معاي راح يكمل كمان الماستر في نفس تخصصه او امتداد لتخصصه علم الاجتماع !

الله يجزاكم الجنه احتاج أجابه على أستفساري مره مشوشه ؛(

^^^^
    ^^^^

الله يسعدكم جاوبوني ������

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
    ج1- من التنبيهات المذكورة على موقع الوزارة:
    13-(ألا يكون للطالب بعثة سابقة على المرحلة المتقدم عليها.)
    طالما ان مهنتك في الأحوال المدنية مازالت طالب, نقول ان شاء الله بإمكانك التسجيل ولن يتم اكتشاف شيء. لكن يرجى توجيه السؤال لملتقى المعيدين والمعيدات هم أهل الإجابة.
    ج2- نعم يقدر طالما انها فترة بسيطة.
    ج3- العمر غير مهم, المهم تحقيق شرط المعدل وبقية المتطلبات.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن موسى
    يا جماعة ايش دول المتاحة للصيدلة؟؟؟ هل هي اميركا فقط؟؟

لا طبعاً. لكن بقية الدول ستتضح لاحقاً في استمارة التسجيل ان شاء الله.
    7 "
  7. استفسار بطاقة الأحوال العائلة ضائعة ( مو انا اللي ضيعتها) وعندي صورة لها في الجوال بس مو واضحة كثير عليها الضوء ساطع اش اعمل هل هية إلزامية للبنات من خبرتكم ام يكفي البطاقة الشخصية ويمشوها ليه. مشكورين.

7 "
143 من 187 صفحة 143 من 187 ... 93138142143144148 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.