الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ستكون المفاضلة على المقاعد المحدودة في المرحلة الدراسية، والتخصص، والدولة حسب التحصيل الأكاديمي، والنسب السكانية للمناطق والمحافظات، بموجب إحصائية السكان عام 1431هـ الصادرة من مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات؛ وذلك لاختيار الأفضل علميًّا، مع تحقيق التنمية المتوازنة في جميع مناطق المملكة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مين يشرحها يعني يحطوني في اي دولة على كيفهم واي جامعة
    7 "
  2. السلام عليكم

عندي كذا استفسار وللامانة خايفة منهم ولاني قادرة اسجل لان للحين ماطلع جواز السفر

اولا انا موظفة في قطاع خاص هل هذا الشي ياثر ع قبولي في المرحلة العاشرة ؟

ثانيا سبق وان سجلت في المرحلة التاسعة لكن ماقدمت اوراقي هل هناك اجراءات اتخذها قبل التسجيل للمءحلة العاشرة ؟

ثالثا تخصصي احياء نبات اثناء التسجيل هل استطيع ان اختار علم البيئة ؟

رابعا مذكور في الشروط موافقة ولي الامر هل هو المقصود فيه النموذج الموجود في موقع الوزارة ام صك الوكالة ؟

والله يجزاكم خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فال9
    معقولة ولا رد! : (

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يا اخي عندك فرصة تكمل أوراقك من المرحلة التاسعة ليش تقدم من جديد اسمك مازال موجود في السيستيم الا في حالة انك كنسلت بعثتك من قبل.

7 "
  4. السلام عليكم أنا سجلت الأستمارة وكل المعلومات صحيحة ماعدا محافظة السكن كنت حاط الجبيل بس لما نزلت تغيرت القطيف وما شفتها لما وصلت أخر مرحلة وطباعة الأستمارة أكتشفت أن المحافظة القطيف وطبعا ما أقدر أغيرها لان الطلب تم ارساله الحين شنو تنصحوني؟ وشنو يترتب علي فعله وشكرا لكم

7 "
  5. السلام عليكم ويسعد صباحكم جميعا عندي استفسار بسيط لاهنتوا في الابتعاث على اي اساس نتخصص هل مثل جامعاتنا بالسعوديه ندرس تحضيري وعلى حسب المعدل ندخل طب ولا علوم طبيه واسنان وصيدله .....ولا على حسب اختيارنا لما سجلنا بالابتعاث (انا اقصد مرحله البكالوريس )وشكرا لكم
    7 "
  6. يوم ميلادي 30 والنظام لا يقبل ادخال يوم 30 بسبب ان الشهور الهجرية سنة يكتمل في الشهر وسنة لايكتمل

مثلا:

30/ رمضان/ 1435 و 29/ رمضان/ 1435
    النظام لا يسمح بادخال يوم 30

والمصيبة لو ادخل رقم اخر يقول غير مطابق لبيانات البطاقة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة special case
    يا اخي عندك فرصة تكمل أوراقك من المرحلة التاسعة ليش تقدم من جديد اسمك مازال موجود في السيستيم الا في حالة انك كنسلت بعثتك من قبل.

انا ما رحت لمرحلة التدقيق ولا كملت
    ولا عندي علم ايش الخطوة اللي المفروض اسويها عشان اكنسل البعثة اللي قبل و أقدم على ذي
    أتمنى ان هالشي ما يأثر على تقديمي المره ذي
    واللي عنده علم عن الإجراء يا ليت يساعدني
    مشكورين

7 "
  8. السلام عليكم
    في من ضمن البيانات سوال خيارات نعم او لا اللي هو يسال اذا كنت دارسة سنة تحضيرية واذا نعم يبي مني اكتب المعدل

انا دارسة بالدمام سنة تحضيرية بس كنت ماخذتها طقطقة وبصراحة المعدل ماش 3.5 من 5 ..اخاف اختار نعم ويأثر علي عند المفاضلة
    واخاف اختار لا ويعتبروني كذابة ويلغوا البعثة علي
    وش السوات ؟
    علما بان السؤال ماعنده نجمة يعني مو اجباري !
    7 "
150 من 187 صفحة 150 من 187 ... 100145149150151155 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.