الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب مافي طريقة امكن بعدين اقدر افهمهم ,, اوكي لو اخترت امريكا كل الولايات مفتوحه ولا كمان في حاجات مقفله ,, يعني في جامعة فلوريدا انترناشونال قد قريت عنها , ولا برضو مقفله الدنيا بوشي !!

كل تخصص مسموح له دول معينة لايمكنك الخروج عنها للاسف[/QUOTE]
    7 "
  2. اخويا فهد بنائاً على ما قرأت ان مرحلة التدقيق تقدر تغير فيها معلوماتك ودولتك لو تبغا كمان يعني هيا فرصة ثانية للتعديل .. والله اعلم
    وماعتقد انها تاثر عالقبول لان غالبا لو مستوفي الشروط تقبل بس هم وضحو ان القبول يقوم على المفاضلة والكثافة السكانية فكل مدينه بس ماقد سمعت ان احد استوفى الشروط واقصوه وحتى انن كانت في مفاضلة بتكون على تخصص الطب مرحلك البكالوريوس والله اعلم

سؤال اخويا كيف كانت خطوة رفع الوثائق طالبين وثيقة وثيقة لها ايقونة مخصصة لرفعها او رفع جميع الوثائق المطلوبة بس وانت ترفع الي عندك حسب طلبات مرحلتك ؟

وطلب لاهنننننننننننننت
    انا وثائقي غير كاملة وهم افادونا ان في موظفين بيدققو على الطلبات المرسلة و تنرفض وتنقبل في نفس اللحظة حسب اكتمال وثائقك وصحتها اذ كانت اصول او صور

فا ممكن تبلغني باللي يسير معاك جزاك الله خير اكون من الشاكرين لك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالحة 90
    السلام عليكم

عندي كذا استفسار وللامانة خايفة منهم ولاني قادرة اسجل لان للحين ماطلع جواز السفر

اولا انا موظفة في قطاع خاص هل هذا الشي ياثر ع قبولي في المرحلة العاشرة ؟

ثانيا سبق وان سجلت في المرحلة التاسعة لكن ماقدمت اوراقي هل هناك اجراءات اتخذها قبل التسجيل للمءحلة العاشرة ؟

ثالثا تخصصي احياء نبات اثناء التسجيل هل استطيع ان اختار علم البيئة ؟

رابعا مذكور في الشروط موافقة ولي الامر هل هو المقصود فيه النموذج الموجود في موقع الوزارة ام صك الوكالة ؟

والله يجزاكم خير
    يالله احد يجاوب ع اسئلتي ويطمني
    من القلق طار النووم
    الله يسههل يا رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    الرجاء الرد

ياليت اي احد عنده معلومة يخبرنا وإذا تخصص ماجستير محاسبه او ماليه مفتوح فيها

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    ماهي الدول المتاحة لتخصص باكالريوس طب اتمنى الي يعرف يجاوبني

ايرلندا - بولندا - المانيا - هولندا - المجر - تركيا- كوريا
    و اعتقد فيه التشيك
    بس فيه شرط عام لهولندا انه المحرم يكون عنده درجة ٥ في الايلتس

يا رب وفقني و سهل لي امري❤️
    7 "
  6. ادخلو كانكم بتقدمو , واوصلو لين المكان الي تبغو تشوفوه واخرجو لا تسوو ارسال الطلب , اصلا ما رح تقدرو ترسلو الطلب لو مو كل شي كامل , يعني الي يبغا يشوف التخصص تكملتو , يدخلو ويختار تخصص البكالوريوس حقو , وتجيلو تخصصات ,, والي يبغا يعرف الدول حقت تخصصو يدخل ويختار تخصصو , ويجي عند الدول المتاحه , وتبان عندو
    7 "
153 من 187 صفحة 153 من 187 ... 103148152153154158 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.