الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة ما قبل التسجيل - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام ،

لا القدرات مو مطلوب للماجستير ، ومايحتاج تقدمين ع جامعه .. اول خطوه لـ الابتعاث هو التقديم على البرنامج وبعد القبول تجي الخطوات القاادمه من جامعه او معهد او غيرها[/QUOTE]

يعطييك العاافية. الله يسعدك ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم..
    لو سمحتوا أخواني أحتاج مساعدتكم ضروري، أنا طالب خريج ثانوي حديثاَ قُبلت في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وشهادتي موجودة لديهم ..
    الآن في التسجيل الإلكتروني سمعت بعض الإخوان يقولوا في تعهد يفيد بإنك غير مسجل في جامعة سعودية وأنت لست طالباً فيها في الفترة الحالية ومن الممكن أن لا يقبلوك إذا كنت كذلك..
    طيب، ما الحل.. هل نسحب الشهادة في الوقت الحالي قبل التسجيل الإلكتروني ونضع أملنا كله في الإبتعاث بأن يقبلنا بنسبة 100% مع العلم أن الشروط منطبقة علي
    أو اتركها في الجامعة واسجل الآن ومن ثم انتظر رسالة الجوال التي تفيدني بقبولي وموعد تدقيقي؟؟؟
    أنا خائف من سحب شهادتي الآن من البترول ومن ثم اسجل في الابتعاث وبعدها لا انقبل وتضيع علي دراستي في الاثنين!
    أفيدونا جزاكم الله ألف خير أعزائي
    7 "
  3. السلام عليكم انا ابغي اقدم في برنامج خادم الحرمين على طب بشري بس ماعندي ايلتس فقلت اقدم علوم طبية وبعد سنة المعهد في بولندا اجيب الايلتس واحول طب سوالي هل اقدر احول من علوم طبية الى طب ..؟ وهل مضمون يقبلون تغيير التخصص ؟ وماهي شروط تغيير التخصص..؟ ارجو افادتي جزاكم الله خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. انا علم اجتماع ومستوفيه كل الشروط ان شاء الله هل فيه امل انقبل بالبعثه 😭 المراحل اللي فاتت كان فيه امكانيه عن طريق اختصاص التسويق .. طيب هالسنه وش ممكن اختار عشان ابتعث ردو لي تكفون
    7 "
178 من 187 صفحة 178 من 187 ... 128173177178179183 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.