الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود العايذي
    السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

ماتتخيلون شكثر فرحت بالموضوع

الله يوفقنا جميع ويسهل امور البعثه يارب

انا تخصصي احياء عامة ... يوم قريت التخصصات المتاحة من الوزارة حطيت في بالي تقنية حيوية بشكل مبدأي ... لكن بعد ماقريت رايكم فكرته اخليه على جنب شوي واشوف التخصصات الثانيه

انا ميولي مايكرو وميدكل والتخصصات اللي تتعلق بالطب والامراض او التغذية يعني ماحب الحيوان والنبات والحشرات والامور هذي

حاطه في بالي بريطانيا لو فتحوها بالتقديم او ايرلندا هذا بشكل اولي
    حابه بعد امريكا او كندا لو مفتوحه لكن مستبعدتهم شوي

محتاره جدا جدا من ناحية التخصص والدولة اللي اقدم عليها
    احتاج مشورتكم باشياء كثيرة واكيد لي عودة لكم بإذن الله

عفوا ماحد جاوبني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar,B
    من ناحية التخصص الأفضل انك تقراءي معلومات عن التخصصات اللي حابتها وانتي تقرري بنفسك
    بالتوفيق

��
    طيب لو كنت ابي تخصص يتعلق بالمايكرو والاشياء هذي
    وش اختار اثناء التسجيل الالكتروني ... هل اختار علوم احياء ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود العايذي
    السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

انا تخصصي احياء عامة ... يوم قريت التخصصات المتاحة من الوزارة حطيت في بالي تقنية حيوية بشكل مبدأي ... لكن بعد ماقريت رايكم فكرته اخليه على جنب شوي واشوف التخصصات الثانيه

انا ميولي مايكرو وميدكل والتخصصات اللي تتعلق بالطب والامراض او التغذية يعني ماحب الحيوان والنبات والحشرات والامور هذي

هو افضل من كل النواحي دراسه التخصصات اللي تتعلق بالتغذيه والطب بالنسبه للدول ايرلندا تخصصات الاحياء فيها جدا جدا محدوده وتكاد تنعدم التقنيه الحيويه هي الموجوده بجامعات ايرلندا اما التخصصات الباقيه مثلا كورك او جامعة جالوي تخصصين ثلاث تخصصات ماستر احياء مو اكثر اما دبلن فيها تخصصات بس هم مو متنوعه ثلاثه اربعه لكن كلهم عندهم تقنيه حيويه مادري ليه مركزين فيه وعندهم بثلاث جامعات اذا ماخاب ظني احياء دقيقه حياكم الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود العايذي
    السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

التخصصات اللي تتعلق بالتغذيه والطب افضل من كل النواحي بالنسبه للدراسه ماستر احياء اشوف تخصصات الاحياء ماستر تكاد معدومه تخصصين ثلاثه في جامعه كورك وجالوي ومن ضمنهم تقنيه حيويه حتى بجامعة دبلن فيها حيويه شفيهم مركزين على هالتخصص مادري وطبعا يبون الايلتس 6.5 جامعات ايرلندا اللي شفته تخصص موجود احياء دقيقه في ثلاث جامعات اللي بيروح ايرلندا يكون متأكد بأختياره لان لو راح ويبي يغير تخصص بيتوهق فاختيار بريطانيا احسن واشرف للواحد نفس الاجواء نفس عدد السنوات نفس النظام تنوع بالتخصصات والجامعات لدراسه الماستر فهي افضل من ايرلندا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    التخصصات اللي تتعلق بالتغذيه والطب افضل من كل النواحي بالنسبه للدراسه ماستر احياء اشوف تخصصات الاحياء ماستر تكاد معدومه تخصصين ثلاثه في جامعه كورك وجالوي ومن ضمنهم تقنيه حيويه حتى بجامعة دبلن فيها حيويه شفيهم مركزين على هالتخصص مادري وطبعا يبون الايلتس 6.5 جامعات ايرلندا اللي شفته تخصص موجود احياء دقيقه في ثلاث جامعات اللي بيروح ايرلندا يكون متأكد بأختياره لان لو راح ويبي يغير تخصص بيتوهق فاختيار بريطانيا احسن واشرف للواحد نفس الاجواء نفس عدد السنوات نفس النظام تنوع بالتخصصات والجامعات لدراسه الماستر فهي افضل من ايرلندا

طيب عفوا بغيت اسال عن الدول اللي مجالات الاحياء في واسعه من ناحية التخصصات
    وهل فتحوا بريطانيا لابتعاث الاحياء ؟؟

اللي سجل ياليت يفيدنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود العايذي
    طيب عفوا بغيت اسال عن الدول اللي مجالات الاحياء في واسعه من ناحية التخصصات
    وهل فتحوا بريطانيا لابتعاث الاحياء ؟؟

اللي سجل ياليت يفيدنا
    انا للحين ماسجلت اللي عرفته كل تخصص دول غير عن الثانيه مثل مافهمت من االي سجلوا أذا فيه شخص هنا سجل احياء ممكن يقول لنا الدول اللي فيها احياء وايضا يختلف سنوات الدراسه من دوله الى دوله مثلا ايرلندا بريطانيا سنه وحده نيوزلندا سنتين
    7 "
  7. السلام عليكم
    بالنسبة لتخصص الاحياء
    الدول المفتوحه ١٣ دولة فقط
    ١- امريكا
    ٢- فرنسا
    ٣- اسبانيا
    ٤- المجر
    ٥- الصين
    ٦- كوريا الجنوبية
    ٧- سنغافورة
    ٨- المانيا
    ٩- كندا
    ١٠- نيوزلندا
    ١١- اليابان
    ١٢- ايطاليا
    ١٣- ايرلندا

والله محتار
    الخيار الاول امريكا بلا منازع
    بس اللي باقي خيارين وش اكتب ؟؟

7 "
  8. عدل هذه الدول طلعت لي لما سجلت من شوي قليل الدول الناطقه بالنجليزي حرام بريطانيا مو موجوده واستراليا خاصه للاحياء والله اخوي بو طلال مادري عن الدول الغير ناطقه بالانجليزيه عندك سنغافوره فيها تخصصات احياء نيوزلندا وكندا بعد بس دام اخترت امريكا فبيقبلوك فيها ان شاء الله معروف ماشفت احد اختار امريكا وردوه
    7 "
11 من 54 صفحة 11 من 54 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.