الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اشوف انك تبحثي وتشوفي الافضل لك لان ماحد بيقرر غيرك مثلا قلت لك وراثه جزيئيه وقلتلك هذا تخصص له مستقبل ومادري شنو وقلتي بدرسه لكن ماحطيتي بعين الاعتبار مدى صعوبه وتعمق التخصص بالنسبه لباقي التخصصات فبحثي الانسب لك ويش ميولك ووين جبتي درجات ممتازه لما كنتي بالجامعه باي مواد اما اقرر ادخل تخصص وتالي ابتلش به لانه قالوا لي هذا تماام هذا احسن تخصص صعبه صراحه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. بصراحة يا بنات ما أنصحكم بالتقنية الحيوية

أنا لي حوالي سنه أبحث بالتخصصات

و التقنية الحيوية قليل جامعات تقدمة و غير كذا أغلب الجامعات البرنامج عندهم M.A يعني Master of Art مهني مو أكاديمي

و يكون بدون رسالة يعني فقط مقررات

حتى الجامعات الكبيرة مثل جون هوبكنز التخصص هذا عندهم مهني و بدون رسالة

و بأمتدادات الوزارة إذا أخذتي ماستر تقنية حيوية ما عاد تقدري تقدمي عالدكتوراة إلا تقنية حيوية يعني رح تلزمي بالتخصص

فعلى طول عملت عليه أكس

و بالنسبة للبنات إللي تطمح لوظيفة بالجامعة أهم شي تكمل بتخصصها لأن أغلب الجامعات شارطة أن الماستر و الدكتوراة تكون إمتداد لتخصصك و عشان لا تتعب كمان في التقديم للدكتوراة من ناحية الأمتداد

ترى كلمة علوم أحياء تشمل تخصصات كثيرة جميلة مو زي جامعتانا فلا تخلو المسمى العام يحبطكم

و الله يوفقنا أجمعين و دعواتكم تتيسرلي سالفة المحرم
    7 "
  3. يب كلامك سليم ..
    شوفو ميولكم واتجهو لها وربنا ييسرلنا امورنا يارب
    بس عندي سؤال.
    الدراسه اللي كلها مقررات بدون بحث او رساله منقدر نكمل دكتوراه بعدها ؟
    ويلا شاركونا ايش تبو تكملو .. وفين ..
    يمكن نصير صحبات وكده😍

كن ايجابيا..😊

7 "
  4. السلام عليكم .... حبايب قلبي بصراحه متابعتكم من فتره طويلة وأول ماصلحت لاب توبي سجلت بالمنتدى الجمميل والاكثرر من رائع المهم حبايبي بقولكم قصتي انا تخصصي علم نبات وأحياء دقيقه ومو عارفه شنو معناه الامتداد الي حاطينه لنا بصراحه وايش احسن الدول لتخصصنا انا حاطه في بالي امريكا وبسسس الي عندي افاده يفيدنا الله يجزاه خير ياارب
    7 "
  5. يا اهلا باخواني وخواتي شعب الاحياااء والله يوم ماكنت أشوف ردود حسبت اني أنا الأحيائية الوحيدة

اللي هنا هههه فرحت فيكم صرااحه

بالنسبة لي مثل ماتفضلو البعض هنا أشوف ان تخصص علوم الأحياء بيفتح لنا مجالات واسعه فالتخصصات

وما ننحد ع تخصص معين يعني مثلا تقنية النانوو هذا يبيله شغل فيزياا و ماث وكيميااا ومالقيت نفسي فيه

علوم البيئه حلوو لانه عن المشاكل البيئية تلوثات البيئة و المشاكل مثل الانحباس الحراري التصحر وغيرهاا

التقنية الحيوية مادري مو مرتاحه له أحسه معقد أذكر بمقرر كيمياء حيوية كان المقرر ثقييل وممل حتى اللاب حقه

ما استصغته لكن انا احكي عن نفسي وكل واحد واللي يحبه .

ركزوو ع التخصص اللي تحبونه واللي حاسين انكم راح تبدعون فيه ويكون مستواكم كويس لأن تعرفوون لاسمح الله

لو نزل المستوى فيه انذارات وتكراراها يوصل لحرمان من البعثه الله يبعدنا عن هالموقف .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faty25
    يب كلامك سليم ..
    شوفو ميولكم واتجهو لها وربنا ييسرلنا امورنا يارب
    بس عندي سؤال.
    الدراسه اللي كلها مقررات بدون بحث او رساله منقدر نكمل دكتوراه بعدها ؟
    ويلا شاركونا ايش تبو تكملو .. وفين ..
    يمكن نصير صحبات وكده��

كن ايجابيا..��

أنا بقدم ع أمريكا ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem abdullah
    بصراحة يا بنات ما أنصحكم بالتقنية الحيوية

أنا لي حوالي سنه أبحث بالتخصصات

و التقنية الحيوية قليل جامعات تقدمة و غير كذا أغلب الجامعات البرنامج عندهم M.A يعني Master of Art مهني مو أكاديمي

و يكون بدون رسالة يعني فقط مقررات

حتى الجامعات الكبيرة مثل جون هوبكنز التخصص هذا عندهم مهني و بدون رسالة

و بأمتدادات الوزارة إذا أخذتي ماستر تقنية حيوية ما عاد تقدري تقدمي عالدكتوراة إلا تقنية حيوية يعني رح تلزمي بالتخصص

فعلى طول عملت عليه أكس

و بالنسبة للبنات إللي تطمح لوظيفة بالجامعة أهم شي تكمل بتخصصها لأن أغلب الجامعات شارطة أن الماستر و الدكتوراة تكون إمتداد لتخصصك و عشان لا تتعب كمان في التقديم للدكتوراة من ناحية الأمتداد

ترى كلمة علوم أحياء تشمل تخصصات كثيرة جميلة مو زي جامعتانا فلا تخلو المسمى العام يحبطكم

و الله يوفقنا أجمعين و دعواتكم تتيسرلي سالفة المحرم

كلامك صحيح يا ريم علوم الأحياء تخصصاته كثيييرة ونبهتيني بخصوصو التقنية الحيوية

ماكنت ادري عن هاالشياء جزاك الله خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر علوم
    السلام عليكم .... حبايب قلبي بصراحه متابعتكم من فتره طويلة وأول ماصلحت لاب توبي سجلت بالمنتدى الجمميل والاكثرر من رائع المهم حبايبي بقولكم قصتي انا تخصصي علم نبات وأحياء دقيقه ومو عارفه شنو معناه الامتداد الي حاطينه لنا بصراحه وايش احسن الدول لتخصصنا انا حاطه في بالي امريكا وبسسس الي عندي افاده يفيدنا الله يجزاه خير ياارب
    اختي امتداد تخصصك علوم احياء وهي كل التخصصات داخل الاحياء امثله تشريح علم نبات حيوان حشرات بيئه وراثه مناعه وظائف اعضاء حيوان نبات انسجه بكتيريا فيروسات وكل التخصصات ضمن علوم الاحياء هذا امتداد الجميع هنا وطبعا الدول ماتكلموا عنهم لكن الواحد يفضل الدول الناطقه بالجليزيه وفيه عدة خيارات امريكا وكندا ايرلندا نيوزلندا طبعا ان شاء الله نيوزلندا بلد جميل ثمان جامعات فقط ومن اكثر الدول اهتمام بتدريس الطب والعلوم الاحياء نيوزلندا واستراليا مشهوره بطائر الكيوي طبعا مافي جنحان ومايطير ههههه والبطاريق واسود البحر والحيتان واقرب دوله للقطب المتجمد الجنوبي وعباره عن جزيرتين شماليه وجنوبيه وبجنبها استراليا عاصمتها ولنغتون واكبر مدينه اوكلاند وجامعاتها من افضل الجامعات على مستوى العالم وراتب الابتعاث ممتاز جدا نبذه عن نيوزلندا

7 "
2 من 54 صفحة 2 من 54 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.