الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة caramel91
    سلام عليكم
    لو سمحتوا ! ابغى اعرف ايش ممكن ادرس تخصص في الاحياء القيقة .. انا سمعت في مناعة ؟ ايش في غيرها ؟
    اللي قدموا في المراحل السابقة افيدوني .
    وعليكم السلام والرحمة

من دراستنا الجامعية تندرج تحتها الفيروسات البكتيريا الفطريات وايضا الكيمياء الحيوية احياء دقيقة تطبيقية فيه ايضا مثل ماذكرتي المناعه بس مدري بالظبط اذا تندرج تحت الاحياء الدقيقة ام تخصص منفصل

اقسام كثيرة بامكانك البحث عنها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة caramel91
    طيب انا قرأت علم امراض هل صحيح تندرج تحت قسم الاحياء الدقيقة
    والله ماعندي فكره اذا تندرج تحت المايكرو ام لا
    يمكن تندرج تحت العلوم الطبية الاحيائية

تأكدي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قريت بعض الردود وشفت ان اغلبها تتكلم عن امتداد تخصص الاحياء وان التخصصات اللي تقدر تكمل فياه فقط 4 اقسام (( تقنية حيوية , علوم أحياء , تقنية النانو , علوم البيئة ))

فحبيت اشارككم وافيد أي احد ناوي يكمل ماستر

بالنسبه لي انا عندي بكالوريوس (( أحياء عامه ، Biology )) وحاليا راح اكمل ماجستير وطبعا تخصصي للماستر (( طب حيوي , Biomedicine ))

لي سنه ونص ببريطانيا وعديت شرط اللغه وكل شئ ودراستي راح تبدأ الاسبوع الجاي وطبعا نازل لي قرار ابتعاث على نفس مسمى التخصص والحمدلله كل اموري زينه

صح ان عندي كم مشكلة مع التخصص ذا لأني ما اعرف عنه أي شئ ولا عن مستقبله الوظيفي ولا عن تصنيفه بالهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه

بس متوكل على الله وعازم النيه وراح اكمل فيه

اتمنى ان تكون مشاركتي تفيدكم

وبالتوفيق لكم دنيا واخره وعسى الله ان يكتب لكم الخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzaaje
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قريت بعض الردود وشفت ان اغلبها تتكلم عن امتداد تخصص الاحياء وان التخصصات اللي تقدر تكمل فياه فقط 4 اقسام (( تقنية حيوية , علوم أحياء , تقنية النانو , علوم البيئة ))

فحبيت اشارككم وافيد أي احد ناوي يكمل ماستر

بالنسبه لي انا عندي بكالوريوس (( أحياء عامه ، Biology )) وحاليا راح اكمل ماجستير وطبعا تخصصي للماستر (( طب حيوي , Biomedicine ))

لي سنه ونص ببريطانيا وعديت شرط اللغه وكل شئ ودراستي راح تبدأ الاسبوع الجاي وطبعا نازل لي قرار ابتعاث على نفس مسمى التخصص والحمدلله كل اموري زينه

صح ان عندي كم مشكلة مع التخصص ذا لأني ما اعرف عنه أي شئ ولا عن مستقبله الوظيفي ولا عن تصنيفه بالهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه

بس متوكل على الله وعازم النيه وراح اكمل فيه

اتمنى ان تكون مشاركتي تفيدكم

وبالتوفيق لكم دنيا واخره وعسى الله ان يكتب لكم الخير
    شكراا على افادتك
    وانا ناوويه على نفس التخصص
    والله يوفقك يارب ويسهل امرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر علوم
    شكراا على افادتك
    وانا ناوويه على نفس التخصص
    والله يوفقك يارب ويسهل امرك
    ماستر علوم دامك اخترتي هالتخصص شنو تعرفي عنه بس استغربت من مجاز اختار شيئ مايدري عنه اي شيئ الا الاسم هل الاسم اللي جذبك يعني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    ماستر علوم دامك اخترتي هالتخصص شنو تعرفي عنه بس استغربت من مجاز اختار شيئ مايدري عنه اي شيئ الا الاسم هل الاسم اللي جذبك يعني
    اولا اسمي مزاجي

ثانيا ياعزيزي لمن قلت ما ادري عنه ترا المقصد ما ادري عن (((((( مسمى الوظيفه )))) اللي راح ارجع عليها بالمستقبل

اما قصة ما ادري عنه أي شئ لا حبيبي اعرف عنه الاشياء المهمه اللي جذبتني للتخصص ذا وعندي المواد اللي راح ادرسها وعندي ملف pdf من عشر صفحات فيه كل المعلومات اللي انت تبيها واللي تكون قادر على انك تحدد مصيرك من مجموعه من التخصصات

واذا على الاسم جذبني فـ راح اجاوبك بـ ( نعم )

بالتوفيق ياعزيزي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzaaje
    اولا اسمي مزاجي

ثانيا ياعزيزي لمن قلت ما ادري عنه ترا المقصد ما ادري عن (((((( مسمى الوظيفه )))) اللي راح ارجع عليها بالمستقبل

اما قصة ما ادري عنه أي شئ لا حبيبي اعرف عنه الاشياء المهمه اللي جذبتني للتخصص ذا وعندي المواد اللي راح ادرسها وعندي ملف pdf من عشر صفحات فيه كل المعلومات اللي انت تبيها واللي تكون قادر على انك تحدد مصيرك من مجموعه من التخصصات

واذا على الاسم جذبني فـ راح اجاوبك بـ ( نعم )

بالتوفيق ياعزيزي
    ممكن توضع المعلومات اللي عن التخصص هنا عشان نستفيد
    7 "
29 من 54 صفحة 29 من 54 ... 2428293034 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.