الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halah.f
    السلام عليكم
    انا مسجله جديد معاكم قدمت طلب ابتعاث ماستر وتخصصي احياء دقيقه
    اللي عندو خلفيه حيطلبو مننا التوفل ولا لا
    لأنو انا ماعندي توفل وحاطه املي بالله ثم بالسفر انو اللغه حتتحسن عندي
    بس خايفه يكونو طالبين التوفل وكدا
    فـ اللي عندو خلفيه يفيدني
    وشكرا ..
    بعض الجامعات عندها قبولات مشروطة يعني تدخلي معهد خاص بالجامعة تكملي مستويات الانقلش المطلوبة وبعدين بأذن لله الدراسة يعني سهالات بأذن لله .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود العايذي
    عفوا احد عنده فكره عن تدريب الاحيائين للعمل في المستشفى

ايش الاجراءات اللي لازم نتخذها... وايش التصنيف المهني لنا ؟

وهل ممكن نحصل على أحقية التدريب ؟
    عمل الاحيائين بالمستسشفي يتطلب تدريب سنوي في مستسشفى حكومي بعد التدريب التسجيل لاختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وبعد النجاح في الاختبار تحصلي ع الرخصة الصحية و التصنيف " فني مختبر "
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة caramel91
    عمل الاحيائين بالمستسشفي يتطلب تدريب سنوي في مستسشفى حكومي بعد التدريب التسجيل لاختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وبعد النجاح في الاختبار تحصلي ع الرخصة الصحية و التصنيف " فني مختبر "
    .......

شكرراً لك
    7 "
  4. لسلام عليكم
    يااخوان عندي استفسار
    انا تخصصي الاساسي biology
    وتخصصي الدقيقgenom and biotechnlogy
    لمن جيت اختار التخصص اخترت biotechnlogy لان مافيه غيره طيب اقدر ادرس genom او gentic ولا لازم اتقيد بالي اخترته علما ان كلها فروح للبايولوجي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة caramel91
    اي صحيح تروحي لاقرب فرع للهيئه الصحيه وتاخذي خطاب للتدريب ويكون التدريب سنة المهم التصنيف البكلريوس يعطوهم فني شهادة الماستر اخصائيه وبعد سنة خبرة اخصائي اول الدكتوراه اخصائي استشاري وهذا اعلى شي وكل مرتبه تفرق بالراتب واللي ياخذونهم تخصص احياء دقيقة طبعا في الماستر اكتشفت شي وانا اقرأ اللي يختار تخصص غير امتداده يعني مثلا احياء دقيقة طبيه تبع الطب مايقبلونه في مجال تدريس لانه من كلية غير العلوم لازم يكون الماستر من كلية العلوم الهيئه بتعطيك تصنيف لاكن بتنحرم من التدريس في الجامعه لازم كلية العلوم وانا ابحث في التخصصات حصلت احياء دقيقه من كذا كليه او احد ياخذ تخصص من كلية اخرى مثلا علم دم علم سموم اتمنى وصلت الفكره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    اي صحيح تروحي لاقرب فرع للهيئه الصحيه وتاخذي خطاب للتدريب ويكون التدريب سنة المهم التصنيف البكلريوس يعطوهم فني شهادة الماستر اخصائيه وبعد سنة خبرة اخصائي اول الدكتوراه اخصائي استشاري وهذا اعلى شي وكل مرتبه تفرق بالراتب واللي ياخذونهم تخصص احياء دقيقة طبعا في الماستر اكتشفت شي وانا اقرأ اللي يختار تخصص غير امتداده يعني مثلا احياء دقيقة طبيه تبع الطب مايقبلونه في مجال تدريس لانه من كلية غير العلوم لازم يكون الماستر من كلية العلوم الهيئه بتعطيك تصنيف لاكن بتنحرم من التدريس في الجامعه لازم كلية العلوم وانا ابحث في التخصصات حصلت احياء دقيقه من كذا كليه او احد ياخذ تخصص من كلية اخرى مثلا علم دم علم سموم اتمنى وصلت الفكره
    طيب ايش في تخصصات ادرسها للأحياء الدقيقة بدون مانحرم بحقي في التدريس ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة caramel91
    طيب ايش في تخصصات ادرسها للأحياء الدقيقة بدون مانحرم بحقي في التدريس ؟
    تدرسين اي تخصص احياء بس يكون من نفس كلية العلوم مو تبع طب او تكنلوجيا او اي كليه اخرى فهمتي علي لان لو خذيتي بغير كلية العلوم بيكتبون ملاحظه في معادلة ان اتخصص مو نفس امتداد التخصص بالبكلريوس السالفه امتداد للتخصص يعني ممكن يكون مسمى التخصص قريب لتخصصك ولكن من كليه اخرى او تدرس مثلا مختبرات طبيه ماستتر السبب من جامعة ااملك سعوود باشوف الرابط وبحطه واطلعوا عليه بيفيدكم اتوقع جدا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    تدرسين اي تخصص احياء بس يكون من نفس كلية العلوم مو تبع طب او تكنلوجيا او اي كليه اخرى فهمتي علي لان لو خذيتي بغير كلية العلوم بيكتبون ملاحظه في معادلة ان اتخصص مو نفس امتداد التخصص بالبكلريوس السالفه امتداد للتخصص يعني ممكن يكون مسمى التخصص قريب لتخصصك ولكن من كليه اخرى او تدرس مثلا مختبرات طبيه ماستتر السبب من جامعة ااملك سعوود باشوف الرابط وبحطه واطلعوا عليه بيفيدكم اتوقع جدا
    ممكن توضح اكثر
    يعني قصدك من نفس الكليه الي درسنا فيها ؟؟؟؟
    7 "
31 من 54 صفحة 31 من 54 ... 2630313236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.