الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الخياري
    السﻻم عليكم
    اسعد الله مساءكم بكل خير
    حبيت اشاركم وافيدكم بماتجود به ذاكرتي
    اي استفسار خاصة عن الاحياء وتخصصاتها وقبوﻻتها انا بالخدمه
    وسبق ان نزلت موسوعه مصغره عن الاحياء قبل كم سنه ممكن تفيدكم بالتخصصات اكثر .
    اتمنى التوفيق للجميع
    مساء الخير ... حابه استفسر منك انا تخصصي احياء دقيقة وحابه اكمل ماستر ..

ابغى اعرف اش التخصصات اللي اقدر اكمل فيها وانو يكون عندي امل انو اتوظف فيها بعد ما ارجع ان شاء الله

طبعا غير الفيروسات والبكتيريا والفطريات والطحالب << جاني تشبع منهم

وياليت اي احد عندو خلفية عن دا الموضوع يفيدني ...

شكرا
    7 "
  2. مكن مساعدة انا مقدمة ماستر تقنية حيوية تعرفوا جامعات في سنغافورا او امريكا تدرس ذا القسم انا يوم ادور مالقي مسمى هذا التخصص بس الي احد مواد التقنيه الحيوية مثل هندسه وراثه او وراثه جزيئه معلوماتيه حيويه من ذا المواد 😔😔
    الي يساعدني اكون ممنونة لكم 😭😭
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيه الاحيائيه

ابغى اعرف اش التخصصات اللي اقدر اكمل فيها وانو يكون عندي امل انو اتوظف فيها بعد ما ارجع ان شاء الله

شكرا
    اختي هل راجعتي الموضوع من الاول لانريد التكرار راجعي ردودي والاعضاء الاخرين في هذا الموضوع واذا في شي لم تفهميه لو لم تستفيدي منه اسئلي دخول ثم سؤال بدون قراءة لايجوز وانا طرحت عدة دود واذا فيه تعليق شاركينا ممكن نستفيد ونتكلم بالموضوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara☺
    مكن مساعدة انا مقدمة ماستر تقنية حيوية تعرفوا جامعات في سنغافورا او امريكا تدرس ذا القسم انا يوم ادور مالقي مسمى هذا التخصص بس الي احد مواد التقنيه الحيوية مثل هندسه وراثه او وراثه جزيئه معلوماتيه حيويه من ذا المواد 😔😔
    ايضا اختي راجعتي المشاركات السابقه لان اذكر ان وضعت روابط لمواقع تعلمك تخصصك وفي اي جامعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيه الاحيائيه

شكرا
    اختي .
    الارزاق بيد الله مو على التخصص
    واي تخصص تابع للاحياء فرصه الوظيفيه كثيره وتوكلي على الله بأي تخصص تحبينه وتشوفين انو تبدعين فيه
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara☺
    مكن مساعدة انا مقدمة ماستر تقنية حيوية تعرفوا جامعات في سنغافورا او امريكا تدرس ذا القسم انا يوم ادور مالقي مسمى هذا التخصص بس الي احد مواد التقنيه الحيوية مثل هندسه وراثه او وراثه جزيئه معلوماتيه حيويه من ذا المواد 😔😔
    سارة
    اوﻻ انا وجهه نظري وبناءا على كﻻم غيري حاولي بقدر المستطاع الابتعاد عن سنغافورة وانصحك بالدراسة بامريكا ﻻسباب عده

منها اللغه وسهوله الدراسة وكثره الجامعات
    ثانيا التقنية الحيويه ابحثي بالجامعات عن الاحياء ومن ثم ابحثي بالقسم عن التقنية الحيويه او الكادر الاكاديمي اللي يعطي هذا التخصص ﻻن بعض الاحيان ماتحصلين التخصص بس تلقين الدكتوﻻ اللي يعطي هذه المواد وممكن يقبل الاشراف عليك ويعطيك الدرجة بالتقنية الحيويه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الخياري
    سارة
    اوﻻ انا وجهه نظري وبناءا على كﻻم غيري حاولي بقدر المستطاع الابتعاد عن سنغافورة وانصحك بالدراسة بامريكا ﻻسباب عده

منها اللغه وسهوله الدراسة وكثره الجامعات
    ثانيا التقنية الحيويه ابحثي بالجامعات عن الاحياء ومن ثم ابحثي بالقسم عن التقنية الحيويه او الكادر الاكاديمي اللي يعطي هذا التخصص ﻻن بعض الاحيان ماتحصلين التخصص بس تلقين الدكتوﻻ اللي يعطي هذه المواد وممكن يقبل الاشراف عليك ويعطيك الدرجة بالتقنية الحيويه
    نفس الي فكرت فيه راح ابدا ابحث عن الجامعات. والله يوفقنا الي مايحب ويرضاة 😇
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الخياري
    اختي .
    الارزاق بيد الله مو على التخصص
    واي تخصص تابع للاحياء فرصه الوظيفيه كثيره وتوكلي على الله بأي تخصص تحبينه وتشوفين انو تبدعين فيه
    اتمنى لك التوفيق
    اخي اكيد الارزاق بيد الله لكن كلامك غلط ليس كل تخصص دقيق في الاحياء له مستقبل وظيفي وافر هناك تباين بين تخصص واخر هناك تخصصات لها اكثر من مكان وظيفي وتخصصات ليس لها اصلا وظائف في السعوديه لاتعطي السائلين اجوبه خاطئه بارك الله بك واتمنى عليك ان تراجع الصفحات السابقه ممكن ترجع بالفائده
    7 "
  9. عفوا لم افهم نقطة شرط ان يكون التخصص في الماستر يجب ان يكون من كلية العلوم لمن اراد التوضيف في العمل الاكاديمي.........مثلا انا تخصصي احياء عام من كلية العلوم وأردت ان اكمل الماستر في علم المناعه ثم الدكتوراه في علم المناعه ايضا.....هل ارفض عندما اتقدم لوظيفه اكاديميه لأن تخصصي في البكلريوس ليس علم مناعه او احياء دقيقه......
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو10
    عفوا لم افهم نقطة شرط ان يكون التخصص في الماستر يجب ان يكون من كلية العلوم لمن اراد التوضيف في العمل الاكاديمي.........مثلا انا تخصصي احياء عام من كلية العلوم وأردت ان اكمل الماستر في علم المناعه ثم الدكتوراه في علم المناعه ايضا.....هل ارفض عندما اتقدم لوظيفه اكاديميه لأن تخصصي في البكلريوس ليس علم مناعه او احياء دقيقه......
    مافي مشكله اذا درستي في تخصص من ضمن كلية العلوم لكن ادا كانت الدراسه في تخصص غير كلية العلوم هنا مايقبلون والحين النظام من وزارة البعثات مايقبلون يعادلون الشهاده اذا ماكنتي دارسه امتداد التخصص يعني الدراسه راحت على الفاضي يعني مافي مشكله اختي دام انتي تدرسي ضمن كلية العلوم انتي في السليم بس بعيد نقطه في تخصصات كثيره في كليات اخرى بنفس مسمى او يشابه مسمى التخصصات التي في كلية العلوم هدا مافي الموضوع النظام السابق يعادلون الشهاده بس حاليا مابيقبلون يعادلون الشهاده ابدا
    7 "
42 من 54 صفحة 42 من 54 ... 3741424347 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.