الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة me3adss
    السلام عليكم
    انا تخصصي مايكروبيولوجي حابه اعرف جامعات ايرلندا يكون فيها نفس التخصص
    والله اعلم مافي لانو موقع الوزاره بالبحث ماطلع لياشي جربي يمكن يطلع لك
    7 "
  2. الله يجزاكم الجنة ابي استفسر عن شغلتين
    1- ابي اتاكد هل فيه جامعات مميزه غير تورنتو ويورك وفكتوريا في مقاطعتي اونتاريوا وبرتش كولومبيا فقط ابي هذي المقاطعتين ؟
    2- انا لما اجي ابي احمل جوازي عشان اطلب الضمان المالي يطلع لي erorrوارسلت استفسار ماردوا علي الى الان وكمان كلمت خدمات المبتعثين مايردون علي يحولوني وعلى هاتف مايرد فرجوا كربي ربي يفرج كربكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجيه الفردوس
    الله يجزاكم الجنة ابي استفسر عن شغلتين
    1- ابي اتاكد هل فيه جامعات مميزه غير تورنتو ويورك وفكتوريا في مقاطعتي اونتاريوا وبرتش كولومبيا فقط ابي هذي المقاطعتين ؟
    2- انا لما اجي ابي احمل جوازي عشان اطلب الضمان المالي يطلع لي erorrوارسلت استفسار ماردوا علي الى الان وكمان كلمت خدمات المبتعثين مايردون علي يحولوني وعلى هاتف مايرد فرجوا كربي ربي يفرج كربكم
    اختي راجعي ايميلك هل ارسلوا الضمان اولا لانه الكل ارسلوا لهم ضمان عام بدون مايطلبوه ايضا انا كنت ذاهب الى ايرلندا لكن بسبب وجود جامعات قليله جدا فغيرت الدوله الى كندا وبالتحديد برتش كلومبيا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    اختي راجعي ايميلك هل ارسلوا الضمان اولا لانه الكل ارسلوا لهم ضمان عام بدون مايطلبوه ايضا انا كنت ذاهب الى ايرلندا لكن بسبب وجود جامعات قليله جدا فغيرت الدوله الى كندا وبالتحديد برتش كلومبيا
    الله يجزاك الفردوس ويفرج كربك على الرد بس ما ارسلوا لي شي على الايميل شيكت !! طيب وش السواة اللحين دامهم مايردون ولا ارسلوا ضمان .الله يفرج كربنا ويكتب لنا مافيه خير
    7 "
  5. السلام عليكم
    بعد ما قريت بعض الردود التبست بعض الامور
    الحين انا طالع لمعهد لغة في بورتلاند وتخصصي اللي ابغى ادرسه مو موجود في هالجامعه
    المعهد نظامه كوارتر ودراسة اللغه على ٨ مستويات لو قلنا اني بديت بالمستوى الثاني وان كل مستوى يحتاج كوارتر هل معنى هالشي اني ما راح اقدر اطلع من البعد الا بعد اتمام الثمان مستويات كامله وبكذا راح احتاج اكثر من سنة لاتمام اللغة
    وحتى لو خلصت الثمان مستويات بوقت مو مناسب للجامعه مثلا الجامعه تبدأ دراستهم بيناير وانا خلصت اللغة قبلها بكم شهر فما العمل

او علي التواصل مع الجامعه التي اريدها لدراسة تخصصي في الماستر والنظر لكم تحتاج من درجة في التوفيل واذا اتممت الدرجة اقدر اطلع من المعهد باي وقت اريد ؟؟

اجيبوني مشكورين 😢😔

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal_aziz
    السلام عليكم
    بعد ما قريت بعض الردود التبست بعض الامور
    الحين انا طالع لمعهد لغة في بورتلاند وتخصصي اللي ابغى ادرسه مو موجود في هالجامعه
    المعهد نظامه كوارتر ودراسة اللغه على ٨ مستويات لو قلنا اني بديت بالمستوى الثاني وان كل مستوى يحتاج كوارتر هل معنى هالشي اني ما راح اقدر اطلع من البعد الا بعد اتمام الثمان مستويات كامله وبكذا راح احتاج اكثر من سنة لاتمام اللغة
    وحتى لو خلصت الثمان مستويات بوقت مو مناسب للجامعه مثلا الجامعه تبدأ دراستهم بيناير وانا خلصت اللغة قبلها بكم شهر فما العمل

او علي التواصل مع الجامعه التي اريدها لدراسة تخصصي في الماستر والنظر لكم تحتاج من درجة في التوفيل واذا اتممت الدرجة اقدر اطلع من المعهد باي وقت اريد ؟؟

اجيبوني مشكورين ����

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    تقدر تختبر سواء توفل أو ايلتس كل شهر او كل شهرين والملحقية تعوضك عن الاختبار

واذا جبت الدرجة اللي الجامعة طالبتها تقدر تلتحق فيها ان شاء الله يعني اختبر كذا مره

اثناء فترة دراسة اللغة و بالتوفيق
    7 "
49 من 54 صفحة 49 من 54 ... 44484950 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.