الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mesfer.MZ
    انتي مبتعثة على كندا ملحقية كندا هي الي توفر هالخدمه للطالب، أنا مبتعث على أمريكا للأسف مافي خدمات زي كذا يجبرون الطالب على التعامل مع مكاتب القبول. عموما شكرا.
    السلام عليكم مسفر ..
    انت تبي تجيب قبول معهد او جامعه ؟
    ملتقى مبتعث مليان شرح + الأخوان جداً متعاونين تقدر تجيب قبولك بنفسك بدل الخساير على الفاضي كثير اعضاء لغتهم غير جيده وجابوا قبولات ماشاء الله المسأله جداً سهله بس توكل على ربك اعتبره اختبار لك اذا اجتزته لاتخاف من بقية الأمور الجايه
    خذ لك لفه وصدقني بتلقى كل شي🌹
    7 "
  2. ماشاء الله الردود كثيرة ماماداني اقرأ كلها .. يا بنات انا توي خرجة بكالوريوس امس اخذت شهاة التخرج ههههههه فرحانة وعلى طول سجلت بالمنتدى
    المهم أنا احب المناعة وفبالي اني اعمل علاجات لامراض مناعية عشان كذا ودري اتخصص مناعة في الماستر بس حبيت اعرف هل تخصص المناعة له مستقبل سواء في السعودية او برا السعودية؟
    نفس الشي احب علوم البيئة وحلو اننا نحل المشاكل البيئية بس محتارة بينهم اي واحد فيهم يكون مستقبله اقوى
    الله يوفقكم يارب
    7 "
  3. ي الاحيائين فتحت هذا الهاشتاق بتويتر #تخصصات_أحياء_دقيقة_أكثر

ساعدوني وخلوننا نتكلم فيه عن مشكله التخصصات انهم موفاتحين لنا كل تخصصات الاحياء الدقيقه الممتده لها وحاصريننا ف تخصصين بس ..الين يوصل لوزير التعليم عزام الدخيل يمكن يتغير شي.
    7 "
53 من 54 صفحة 53 من 54 ... 348525354
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.