الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وقاعده اسووي سيرج عن تخصص وين موجود واشوف الولايه المناسبه لتخصص وللمعيشه وفيها امان يابنات أحنا انشغلنا بالتخصص ومافكرنا الا بشكل عام يعني اخترنا دوولة وبس أنا انصدمت وانا اسوي بحث عن امريكا وعن الولايات العنصريو والولايات الخطره فاحلو تبدوون من الدوله الي تبونها وبعدين تضيقون البحث عن الولايات ثم المعاهد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر علوم
    وقاعده اسووي سيرج عن تخصص وين موجود واشوف الولايه المناسبه لتخصص وللمعيشه وفيها امان يابنات أحنا انشغلنا بالتخصص ومافكرنا الا بشكل عام يعني اخترنا دوولة وبس أنا انصدمت وانا اسوي بحث عن امريكا وعن الولايات العنصريو والولايات الخطره فاحلو تبدوون من الدوله الي تبونها وبعدين تضيقون البحث عن الولايات ثم المعاهد
    من جد والله الولاية وأمانها اهم شيء

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    بنات في احد منكم اختبر الgre ؟؟ بما انه التخصصات العلمية عموما يحتاجلها هذا الاختبار

ان شاء الله لما تروحين وتخلصين لغه تختبرين هالاختبار او الا اذا عندك لغه ممتازه وماخذه التوفل تختبريه لما نوصلين بالسلامه

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر علوم
    وقاعده اسووي سيرج عن تخصص وين موجود واشوف الولايه المناسبه لتخصص وللمعيشه وفيها امان يابنات أحنا انشغلنا بالتخصص ومافكرنا الا بشكل عام يعني اخترنا دوولة وبس أنا انصدمت وانا اسوي بحث عن امريكا وعن الولايات العنصريو والولايات الخطره فاحلو تبدوون من الدوله الي تبونها وبعدين تضيقون البحث عن الولايات ثم المعاهد
    الحلو في امريكا دوله كبيره جدا الناس من ولايه الى ولايه يختلفون الجو يختلف لما تروح شمال برد تروح ال وسط جو معتدل جنوب وجنوب غربي صحراء ولايات دائما مطر معدل الجريمه يختلف بين الولايات

7 "
  5. أي والله ... صحيح كلامك أخوي عبد الاله أمريكا ولايات متنوعه في الطقس والامان ومستوى المعيشة والطبيعه ,تدري ان اكثر شي محمسني للبعثة ان زوجي راضي يدرس معاي الله يعلم قد ايش حاولت فيه يدرس هنا باي طريقة بسس هالمرة وافق الحمد الله ..الله يسر لنا هالبعثه ياارب وتكون من نصيب كل من ارادها وتكون فيها خير لنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faty25
    في اي ولايه حابين تكملو .. احس راسي قاعد يلف ويرجع لنفس النقطه ..
    اقترحولنا كده ولايات .. خلينا نشوف يممن نتقابل ..ونضير صحبات وكده 😍

ان شاء الله ناوين بلد غير امريكا في امريكا ولايات كثيره حلوه عن نفسي ارتاح للاماكن فيها خضره في ولاية اوريغون هاذي ولايه مافيها ضريبه على المبيعات فوقها والايه واشنطن ولايه جميله اهم مدن سياتل في وينكستون الظاهر اسمها كدا امنه وجميله ومافيها مشاكل فيه تينيسي فيها جامعه تينيسي ولايه منبسطه جوها معتدل ومو غاليه هي وكنتاكي واغلبها ريف عن نفسي ماحب الولايات الصحراويه تكساس اوتاه كفايه جونا يفطس ههههه

7 "
7 من 54 صفحة 7 من 54 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.