الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر علوم
    انا حاطه في بالي تخصص ميكروو ينفع ادرسه ولا لا لان بصراحه حابته بس ايش الافضل ادرس تخصص عام ولا دقيق ووخوفتني بصراحه من أسوود لبحرههههههههه انا البحر اخاف منه بعد اسود وطبعا انا من رايك مابي الا دووله ناطقه بالانجليزيه بس مو لاقيه الطريقه المناسبه لحتى ابحث عن جامعه وولايه وماابيها اككيد غاليه ومشكوور وماقصرت اخوي على الرد ريحت لي بالي وسهلت الموضوع علي
    المايكروو تخصص حلوو انا درست مقرر واحد فيه لكن جداا ممتع الله يكتبه لك
    7 "
  2. مرحبا حبايبي وانا محتاره كمان ايش ادخل
    بس كانه جاز لي علوم الاحياء بس ياليت الي تعرف تخصصاته تكتبها
    وتقنية النانو مجال قوي بس مدري الدراسه فيه كيف صعبه ولا وبرضو مجال التوضيف فيه بسعوديه احسه نادر
    وسؤال حبايبي دراسة الخلايا الجذعيه تندرج الى اي تخصص
    وشكرا كتيرررررررررررررررررررررر وبالتوفيق
    7 "
  3. سألت عن البايو ميديكال في شخص قالي إن شغلنا بعد التخرج

يكون بس أبحاث يعني مثلا نسوي بحث عن السرطان ... إلخ

مادري هالكلام صحيح ؟؟

يا جماعه ساعدوني بتخصصات تندرج تحت تخصص علوم الأحياء يكون مستقبله حلو

وأقدر أشتغل فيه كمعيده فالجامعه ( محاضرة ) التخصصات كثيرة وماني عارفة

الزين من الشين ومابي تخصص معقد أبي تخصص أحبه عشان اقدر اكمل فيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink collar
    مرحبا حبايبي وانا محتاره كمان ايش ادخل
    بس كانه جاز لي علوم الاحياء بس ياليت الي تعرف تخصصاته تكتبها
    وتقنية النانو مجال قوي بس مدري الدراسه فيه كيف صعبه ولا وبرضو مجال التوضيف فيه بسعوديه احسه نادر
    وسؤال حبايبي دراسة الخلايا الجذعيه تندرج الى اي تخصص
    وشكرا كتيرررررررررررررررررررررر وبالتوفيق
    شنو التخصص اللي درستيه بالجامعه؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joody11
    وانا نفس سؤالك كثير احترت بصراحه واتمنى من يساعدنا

سبحان الله
    الله ينورنا للتخصص اللي يناسبناا بس لازم نبحث ونركز على نقطتين النقطه الاولى يكون التخصص ضمن

اهتماماتنا ونحبه يعني ما ندخل تخصص مانحبه او موعارفين وشفيه و وش ما فيه ثاني نقطه المستقبل

الوظيفي للتخصص لأن حنا مو رايحين نتعب وندرس وفالنهايه نعلق شهايدنا لازم نركز على هالنقاط

والله يسهل لنا وللجميع يااااارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الشوق
    الله ينورنا للتخصص اللي يناسبناا بس لازم نبحث ونركز على نقطتين النقطه الاولى يكون التخصص ضمن

اهتماماتنا ونحبه يعني ما ندخل تخصص مانحبه او موعارفين وشفيه و وش ما فيه ثاني نقطه المستقبل

الوظيفي للتخصص لأن حنا مو رايحين نتعب وندرس وفالنهايه نعلق شهايدنا لازم نركز على هالنقاط

والله يسهل لنا وللجميع يااااارب
    اغلب التخصصات اللي تخص النبات بشكل عام مالها الا المجال الاكاديمي عندنا من ناحية الوظائف صفر تقريبا فيعني التخصصات اللي فيها مجال وظيفي واكاديمي محصوره بتخصصات معينه واغلبها اللي تخص البشر وكثيره جدا جدا هالتخصصات

7 "
  7. لمن ابحث في الجامعات
    Life science
    يندرج تحته تخصصات كثيرة يعني اي واحد نختار صح كذا !
    -—
    بالنسبة لاستفسارك كبرياء عن البيوميدكل اعتقد اي تخصص له علاقة بالعلوم ممكن تصيري محاضرة لو تشوفي السيرة الذاتية لدكاترة الجامعة مختلفة تخصصاتهم ولكنها تحت الأحياء مثلاً

7 "
  8. طيب ايش رايكم نطرح تخصصات علوم الاحياء ونجمعها ومن خلال بحثا عنها وعن افضل الدول للدراسة بالنسبه لتخصصنا ونتنقاش فيها هنا وبمستقبلها الوظيفي وانا ان شاء الله ببدا اول مالاقي تخصص مهم وحلو بطرحه هنا عشان افيد واستفيد
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر علوم
    طيب ايش رايكم نطرح تخصصات علوم الاحياء ونجمعها ومن خلال بحثا عنها وعن افضل الدول للدراسة بالنسبه لتخصصنا ونتنقاش فيها هنا وبمستقبلها الوظيفي وانا ان شاء الله ببدا اول مالاقي تخصص مهم وحلو بطرحه هنا عشان افيد واستفيد
    اي والله كذا أفضل لنا بكثيير
    7 "
4 من 54 صفحة 4 من 54 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.