الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah_1939
    انا بسجل للمرحلة العاشره وتخصصي في البكالريوس تقنية حيوية ومو موجود في الخيارات ينفع اكتب انه تخصصي احياء ؟! وايش هو الماجستير اللي يكون امتداد للتخصصي؟!
    انا برضو نفس الشي فاخترت علوم احياء والله يستر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي ذوق
    ياجماعة الخير بالنسبة لحالة الطلب ماراح تتغير بسرعة يعني هم جالسين يحصون العدد لان اللى يقدمون بالالاف ف اذا انت او انتي كل شي تمام ومنطبقة عليك الشروط ماله داعي للخوف

وعلى فكرة اذا انتم بس خايفين من البداية اجل بالامور الجاية وش بتسوون ؟؟؟؟

توكم في بداية المشواررر ( توكلو على رب العالمين وكل شي بيتسهل )

وفالكم القبول والترشيح باذن الله

تذكرت معأناة المرحلة التاسعة
    الله يعيننا ويعينكم
    اااممين ياارب يعني يااخوي انت مجرب وضعنا بحكم كلامك وهالمرحلة بالذات تشددووا بكل شي تقريبا فااصبح الوضع مخيف وموتر اكثر من قبل انا من الناس الي حاله الطلب تبعهم تحت الاجراء ومتوتره صح بس اذا كان هالشيء مكتووب لي بااخذه ان شاء الله واذا لا فااكيد ينتظرني شي افضل , المهم اخوي بسالك سؤال شاطح شووي انت تخصصك أحياء دقيقه ؟؟؟ وتدرس ماستر الحين اذا ايواا شنو تخصصك الدقيق وعلى أي اساس اخترت وولايه هيوستن وماهي الاوضاع فيها من ناحية (السكن والمعيشه والطبيعه والجامعات ونظامها والامااااان أكثر شي مهم )؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكررا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah_1939
    انا بسجل للمرحلة العاشره وتخصصي في البكالريوس تقنية حيوية ومو موجود في الخيارات ينفع اكتب انه تخصصي احياء ؟! وايش هو الماجستير اللي يكون امتداد للتخصصي؟!
    اختي اختاري علوم أحياء واذا لقيتي من ضمن الامتداد له تقنيه حيويه معناته اختيارك صحيح واذا ماظهر امسحي البيانات تبع التخصص لحد مايطلع لك امتداد التقنيه الحيويه
    لانهم ذكروا سابقا بان امتداد التقنيه الحيويه تقنيه حيويه ايضا فماادري ليش استماره التسجيل تحمل معها الكثير من الاخطاء

وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي ذوق
    ماعليش برد على سؤالك هع
    انتا تتحدث عن قارة ياابني على قولت اخونا السوداني
    قارة = 53 ولاية = كل ولاية فيها لايقل عن 6 مدن عاد انت احسب كم مدينة تصير ( مشوار هههههههههههههه

مافي شي افضل من شي
    في شي اسمه اذا جت تقدم على الجامعات اللى فيها تخصص الاحياء الاختلاف هو المتطلبات يعني جامعات تبي ايلتس وجامعات توفل وجامعات تطلب ايلتس وجيمات وجامعات تطلب توفل وجيمات
    وكل جامعة تختلف الدرجة مثلا جامعة تبي 6.50 بالايلتس جامعة ثانية تطلب 7 والخ ....

ف الافضل لك انك تحصر كم جامعة وتقرا صحيح بتتعب بالشي هذا لكن مابيدك شي

بالتوفيق
    يا اخوان انتوا عقدتوا الموضوع انا اسال عن جامعه مشهوره في تعليم الاحياء مثل مايكون فيه جامعات مشهوره بتخصص البزنس والحاسب والاداره الخ ... اللي ماعنده علم موب لازم يرد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    يا اخوان انتوا عقدتوا الموضوع انا اسال عن جامعه مشهوره في تعليم الاحياء مثل مايكون فيه جامعات مشهوره بتخصص البزنس والحاسب والاداره الخ ... اللي ماعنده علم موب لازم يرد
    اخوي اللي تقدر تسويه انك تدخل موقع التعليم العالي و تشوف الجامعات الموصى بها
    تكتب التخصص و المرحلة و الدولة و تطلع الجامعات الموجودة
    بعدين تطرحها هنا و تسأل الأفضل
    انا فاهمة قصدك بالسؤال بس ما اعرف فما اقدر أفيدك بهالشي
    بس يمكن اذا حددت كم جامعة ممكن احد يفيدك
    الله يسهل عليك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    ليش ماتشوف موقع us news وايضاً princetonreview وتشوف الجامعات التوب في تخصص الأحياء .. وتشوف ال track او المجال البحثي في الجامعة فتقدر تحدد اي جامعة مناسبة لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    اخوي اللي تقدر تسويه انك تدخل موقع التعليم العالي و تشوف الجامعات الموصى بها
    تكتب التخصص و المرحلة و الدولة و تطلع الجامعات الموجودة
    بعدين تطرحها هنا و تسأل الأفضل
    انا فاهمة قصدك بالسؤال بس ما اعرف فما اقدر أفيدك بهالشي
    بس يمكن اذا حددت كم جامعة ممكن احد يفيدك
    الله يسهل عليك
    الله يعطيك العافيه ويجزاك خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر علوم
    اااممين ياارب يعني يااخوي انت مجرب وضعنا بحكم كلامك وهالمرحلة بالذات تشددووا بكل شي تقريبا فااصبح الوضع مخيف وموتر اكثر من قبل انا من الناس الي حاله الطلب تبعهم تحت الاجراء ومتوتره صح بس اذا كان هالشيء مكتووب لي بااخذه ان شاء الله واذا لا فااكيد ينتظرني شي افضل , المهم اخوي بسالك سؤال شاطح شووي انت تخصصك أحياء دقيقه ؟؟؟ وتدرس ماستر الحين اذا ايواا شنو تخصصك الدقيق وعلى أي اساس اخترت وولايه هيوستن وماهي الاوضاع فيها من ناحية (السكن والمعيشه والطبيعه والجامعات ونظامها والامااااان أكثر شي مهم )؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكررا
    الله يكتب لك اللى فيه الخير
    انا عن نفسي حاليا توي طالب لغة ادرس ب هيوستن في معهد رايس عشان قوي يعني يخرج الطالب لغته قوية
    يعني ليفل 5 باامكانك تدخلي الايلتس وتجيبي درجة عالية

تخصصي احياء دقيقة
    وان شاء الله بكمل ماستر بكتيريا طبية

هيوستن فيه شرح كامل منزله بقسم دولة امريكا بعدين ادخلي المنطقة الوسطى تحصلين موضوع عن هيوستن كل شي عنه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    لا والله ياحبيبي انت اللى تعال علمنا افضل !!!!!!

انت لو تجي تسأل امريكي وهو ب امريكا هالسؤال ضحك عليك

يااانك ترد بالرد الصحيح والسليم او انك انت اللى تسكت الله يرحم والديك

شي ثاني واللى بوضحه ترى لاتحسب نظام ب امريكا زي السعودية
    واذا انت بتتكلم عن الاحياء ف انت بتتكلم عن علم واسع تحسبه محصور على فيروسات وفطريات وبكتيريا ....

في تخصصات انا ماعرفت فيها الا بعد التخرج ب 4 شهور
    ف ركد وضعك ومن الاخر مافي شي اسمه افضل جامعة تدرس هذا التخصص ووالخ ...

في شي اسمه سمعة الجامعة بشكل عام
    7 "
21 من 54 صفحة 21 من 54 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.