الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير ..
    انا طالبة مايكروبيولجي وحالياً لي ١٠ شهور اتدرب في المستشفى وبقى لي شهرين واخلص اذا شاء الله حتى اختبر بعدها اختبار الهيئه للتخصصات الصحيه من اجل التصنيف وكذلك الرخصه
    سؤالي هو ..

١/ هل اذا طلعت ادرس ماستر ورجعت يلزموني اتدرب مره ثانيه واختبر ولا فقط يختبروني ؟

٢/ اذا كان فيه تدريب الزامي بعد الماستر هل اقدر اتدرب وانا برا مدة ست شهور وتحسب لي كسنه هنا في السعوديه واجي بس اختبر ؟

وشكراً مقدماً للي ممكن يفيدني 😃
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الشوق
    البايوميديكال بايولوجي فرع من فروع علوم الأحياء

أكيد مسموح لنا

التخصص هذا جميل جدا

وانا بعد حابته مره مابينه هو وبين المايكرو بس مثلكم انتظر الموافقه عشان ابدا البحث بالجامعات مع العلم اني مختاره ايرلندا

الله يوفقنا ويسهل امورنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwaq-
    نبغى نعرف ايش افضل الجامعات بالنسبه للعلوم بشكل عام والاحياء بشكل خاص وفي اي ولايه
    أختي محد يقدر يفيدك الا انك تبحثين بنفسك لان كل واحد وبيقولك ميوله وبحثه بالدوله الي اختارها يعني ممكن انا اقولك امريكا وغيري نيوزليندا وغيري ايرلندا وغيرها لازم انت تكون حاطت لك نقاط اساسيه مثلا
    :
    انا ابغى دووله ناطقه باللغه الانجليزيه عشان اكسب لغه ودراسه
    ابغى ادرس تخصص دقيق في الاحياء في جامعات معينه أو ابي ادرس التخصص بشكل عام في ايضا جامعات اخرى واحيانا تبين تخصص معين تلاقينه في جامعه وجامعه لا او مثلا جامعه تخصصك الدقيق فيها اقوى
    او تبين معهد تابع للجامعه أو معهد مختلف وجامعه مختلفه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر علوم
    أختي محد يقدر يفيدك الا انك تبحثين بنفسك لان كل واحد وبيقولك ميوله وبحثه بالدوله الي اختارها يعني ممكن انا اقولك امريكا وغيري نيوزليندا وغيري ايرلندا وغيرها لازم انت تكون حاطت لك نقاط اساسيه مثلا
    :
    انا ابغى دووله ناطقه باللغه الانجليزيه عشان اكسب لغه ودراسه
    ابغى ادرس تخصص دقيق في الاحياء في جامعات معينه أو ابي ادرس التخصص بشكل عام في ايضا جامعات اخرى واحيانا تبين تخصص معين تلاقينه في جامعه وجامعه لا او مثلا جامعه تخصصك الدقيق فيها اقوى
    او تبين معهد تابع للجامعه أو معهد مختلف وجامعه مختلفه
    انا بحثت ومالقيت
    يعني مثلا اخترت امريكا تخصصي الدقيق تقنيه حيويه ابغى جامعة تكون معروفه فهاذا التخصص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwaq-
    انا بحثت ومالقيت
    يعني مثلا اخترت امريكا تخصصي الدقيق تقنيه حيويه ابغى جامعة تكون معروفه فهاذا التخصص
    شوفي اختي انا بقولك ايش سوويت بحثت عن الولايه بالاول يعني اخترت امريكا
    وبعدين دخلت على الولايات وصرت اصنف واشيل الولايات الي ماابغاها على اساس انها البعض منها المعيشه في غاليه والبعض شعبها متعصب والبعض اشبه بقرى صغيره ممكن ماتلاقين فيها الضروريات الي تحتاجينها
    كذا بيسهل لك نطاق البحث اختاري الولايه اولا ثم الجامعه

وفي موضوع بالمرحله التاسسعه ماشاء الله شمل كل ولايات امريكا السيئه والجيده على حدى سواء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر علوم
    وبعدين دخلت على الولايات وصرت اصنف واشيل الولايات الي ماابغاها على اساس انها البعض منها المعيشه في غاليه والبعض شعبها متعصب والبعض اشبه بقرى صغيره ممكن ماتلاقين فيها الضروريات الي تحتاجينها

وفي موضوع بالمرحله التاسسعه ماشاء الله شمل كل ولايات امريكا السيئه والجيده على حدى سواء
    صح كلامك انا لي فتره ابحث عن الولايات وحطيت كم ولايه فراسي بس الحين عندي مشكله فالجامعات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwaq-
    انا بحثت ومالقيت
    أذا ماعرفتي ويااستي خلاص بنزلك اسم كم جامعه بكره ان شاء الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر علوم

مرحبا كيف بحثتي ايش الموقع والله كل واحد يقول هدي الولايه افضل .
    7 "
23 من 54 صفحة 23 من 54 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.