الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwaq-
    انا ان شاءالله راح اختار genom and biotechnology او genetic
    الدوله امريكا ان شاءالله
    الولايه الى الان ماحددت احتمال تكساس احتمال اروح اللغه وبعدها اختار الجامعه
    معهد رايس يمدحونه
    مووفقه ياارب
    وانا امريكا
    الولايه محتاره بين (اوهايو -تكساس - انديانا)

ومحتاره في النخصص بين الميكروو والبايوميديكال

ان شاء الله نفتح موضوع عن افضل المعاهد لان تااسيس اللغه جداا مهم بصراحه اذا عديناها بنجاح فاان شاء الله نعدي اختبارات المطلوبه للجامعات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر علوم
    مووفقه ياارب
    وانا امريكا
    الولايه محتاره بين (اوهايو -تكساس - انديانا)

ومحتاره في النخصص بين الميكروو والبايوميديكال

ان شاء الله نفتح موضوع عن افضل المعاهد لان تااسيس اللغه جداا مهم بصراحه اذا عديناها بنجاح فاان شاء الله نعدي اختبارات المطلوبه للجامعات
    الجميع يارب
    انا كنت حاطه فبالي اوهايو وخفت لمن قريت اغلب سكانها الامريكان ذوي البشره السودا :-(
    انديانا سئلت عنها قالو انها ولايه مره بسيطه جدا وفيه ولايات افضل منها
    تكساس اغلب الناس فيها
    ان شاءالله نفتح موضوع عن الولايات وافضل المعاهد فيها
    7 "
  3. انا اخترت علوم احياء
    وحابه اكمل اما بالمايكرو او البايوميدكل

اخترت ايرلندا اما اني ادرس في دبلن بشكل مبدأي او احول البعثه لبريطانيا لظروف المحرم

اللي مخلينا هاجدين ^^
    ننتظر القبول المبدأي بعد كذا نبدا في البحث عن المعاهد المناسبة لانه مثل ماذكرتوا اهم شي تأسيس اللغة .

وبالنسبة للتخصص مثل ماذكروا اخوانا راح تكون معنا فرصة البحث واختيار التخصص المناسب حتى بعد السفر

الله يهون امورنا واموركم ياكريم
    7 "
  4. انا اخترت علوم الاحياء ولسى مادري ايش اختار تخصص بس ماحب المايكرو ولا العلوم الطبيه ولا علم الوراثه ولا علم الحيوان والنبات وبفكر بعلم المناعه بس المشكله مادرسته بالجامعه ماعندي فكره كبيره عنه . واخترت طبعا امريكا . .بس بسالكم ايش احلى واجمل الولايات بامريكا .وايش الولايه القريبه لباريس .
    7 "
  5. الله يوفقكم جميعا واذا على المعاهد بتشوفون اهناك من كل الدول جايين يتعلمون الانجليزيه وبشكل عام في كل ولايه فيها سعوديين ماتخلى وانا ماعرف ليش حاطين هالاختبارات مانفتك من التحصيلي وجداره يطلعولك بجيمات وجي ار اي واختبارات مادري كيف وانا في البدايه اخترت نيوزلندا بس مادري لما جا وقت اختيار البلدان في استمارة التسجيل اخترت ايرلندا اولا ثانيا نيوزلندا غيرت رايي واختيار التخصص مثل مقالت العنود فيه وقت طويل لاختيار التخصص المهم المعهد حاليا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink collar
    انا اخترت علوم الاحياء ولسى مادري ايش اختار تخصص بس ماحب المايكرو ولا العلوم الطبيه ولا علم الوراثه ولا علم الحيوان والنبات وبفكر بعلم المناعه بس المشكله مادرسته بالجامعه ماعندي فكره كبيره عنه . واخترت طبعا امريكا . .بس بسالكم ايش احلى واجمل الولايات بامريكا .وايش الولايه القريبه لباريس .
    كثير الولايات الجميله وكل واحد شنو يحب فيه الولايات الصحراويه وهم جميله جدا الانه صحراهم غير الصحاري عندنا وفيه الولايات المنبسطه سهوول وفيه الجبال والغابات اختي فيه ملتقى الدول ودوري فيه الاف المواضيع تتكلم عن المناطق بالنسبه لباريس هاذي بقاره اوربا وهاذي قارة ثانيه امريكا الشماليه ماهي قريبه ابد يمكن طيران ثمان تسع ساعات وبينهم المحيط الاطلسي مسافه شاسعه بس اقرب مسافه لفرنسا من امريكا الولايات الشرقيه واشنطن جورجيا فريجينيا اطلعي على الخريطه
    7 "
27 من 54 صفحة 27 من 54 ... 2226272832 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.