الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي فهمته انه مشكلة تغيير امتداد التخصص للماستر راح تكون للي حاب يشتغل في المستشفى والمختبرات
    طيب الحين لو تخصصي احياء عامه بكالوريوس
    مايحق لي اتدرب واختبر ومن ثم اتصنف.... والا يشترط يكون تخصصي احياء دقيقة ؟؟

استفسار ثاني لوسمحتوا
    لو حبيت اكمل ماستر احياء دقيقة طبية طبعا راح يختلف عن البكالوريوس لكن ماحبيت اشتغل في المستشفى ... ماراح تكون فيه مشكله للتدريس الاكاديمي بالجامعات والا ..!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود العايذي
    اللي فهمته انه مشكلة تغيير امتداد التخصص للماستر راح تكون للي حاب يشتغل في المستشفى والمختبرات

استفسار ثاني لوسمحتوا
    لو حبيت اكمل ماستر احياء دقيقة طبية طبعا راح يختلف عن البكالوريوس لكن ماحبيت اشتغل في المستشفى ... ماراح تكون فيه مشكله للتدريس الاكاديمي بالجامعات والا ..!
    نفس سؤالي .
    وهل الطب الحيوي biomdicalامتداد لتخصص الاحياء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود العايذي
    اللي فهمته انه مشكلة تغيير امتداد التخصص للماستر راح تكون للي حاب يشتغل في المستشفى والمختبرات

استفسار ثاني لوسمحتوا
    حياكم الله جواب سؤللك الاول الاحياء عام مايتصنف الاحياء الدقيقه لهم التصنيف شوفي المفارقه احياء دقيقه بكلريوس تضنيفه فني لكن لو انتي احياء عامه وكملتي ماستر احياء دقيقه لك تصنيف والتصنيف بعد التدريب اخصائيه والله الواحد يقضي عمره دراسه وتدريب لكن انا ماعندي معلومات عن االي يتخصص مناعه ولا اجنه او تخصصات هاذي سؤالك الثاني لازم يكون نفس امتداد التخصص يعني ماتطلعين عن كليه العلوم انتي شوفي التخصص االي بتاخذيه اي كليه وهو يحدد على اساسه هذا امتداد لتخصص او لا لان المسميات كثيره وممكن تتشابه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    ماستر علوم ادخلي على الرابط اللي وضعته واقرئي جميع الردود اذا فيه شبئ لم تفهميه منه اسئلي في الخدمه
    قريته اخوي وشكراا فهمت بس انا شوي عندي مشكله انا بالنص تخصصي نبات واحياء دقيقه طبعا جامعتنا الوحيده الي دامجه هالتخصصين مع بعض
    انا شنو وضعي يعني ادرس امتداد النبات ولا امتداد الاحياء الدقيقه ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر علوم
    قريته اخوي وشكراا فهمت بس انا شوي عندي مشكله انا بالنص تخصصي نبات واحياء دقيقه طبعا جامعتنا الوحيده الي دامجه هالتخصصين مع بعض
    انا شنو وضعي يعني ادرس امتداد النبات ولا امتداد الاحياء الدقيقه ؟؟
    انتي عندك المجالين مفتوحين قدامك النبات والاحياء الدقيقه امتدادهم تقدرين تختاريين اللي تبينه بس اذا كملتين ماستر احياء دقيقه بصير يعطونك تصنيف اذا تدربتين اما امتداد نبات ماله تصنيف
    7 "
  6. شكرا على كدا هالتخصص شلته من راسي . وعلى ماعتقد بس تخصص الاحياء الدقيقه هو الي اقدر اتوضف فيه بالمستشفى وبالتعليم الاكاديمي.ومتداد لتخصص الاحياء .
    وادا في تخصصات ثانيه ياليت الي يعرف يقولنا ايش هي .
    7 "
32 من 54 صفحة 32 من 54 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.