الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad.abdullah
    انا في المعهد طالب لغه حالين بس قسم الأحياء في جامعة CMU طالبين Gra + انت تشوف مشرف نفس اهتمامك وهذا المشرف يمشي معك طول فترة الغه والجامعة وحصلت مشرف وأبي اغير القسم نفسه تعقيد ما أنصح أحد يدرس فيه

بإمكآن آلقسم آلتغآضي عن آلـ GRE إن أتيت بدرجة قريبه من آلمستوى وَ في بعض آلأحيآن آلجآمعة تتغآضى كليآ عن آلدرجة ..
    حآول معهم ..
    وَ لكن أنت طآلب لغة .. وَ من أين أتى هذآ آلمشرف ؟
    هل تعني بأن قبولكـ مشروط بإنهآء فترة آللغة ..؟!

وّ لآ تنصح بآلقسم لأن آلقسم فقط له مشرف درآسي وَ آلجآمعة تطلب إختبآر GRE .. عزيزي في ردكـ تذكر Gra هل تقصد GRE ?
    هذآ نظآم آلجآمعآت آلأمريكية .. لآبد من أدفآيزر لكـ ..
    لآ أرى أن هذآ عذر لتنصح بآلإبتعآد عن آلجآمعة .. إلآ إذآ كآنت هنآكـ أمور أخرى وَ أتمنى أن تتوسع بشرحها ..!!

بآلتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad.abdullah
    صحيح كلامك
    هل من المعقول اني ادور مشرف على والا القسم نفسه يبحث لي عن مشرف.
    ورئيس القسم يقولي كل اسبوع اجلس مع واحد الين مشرف يشوف نفس اهتمامه. يعني ممكن مايحصل إلى انت تبيه

إسأل آلطلآب عن آلمشرفين بآلجآمعة ..
    وَ شوف آلأنسب .. وَ إذآ إنت طآلب لغة بإستطآعتكـ أخذ آلإذن من آلقســم لحضور بعض آلمحآضرآت في وقت فرآغكـ ..
    لترى آلأنسب ..
    7 "
  3. الســــــــلام عليكم ، طلاب وطالبات ماستر احياء الحلوين ، ايش قررتو تاخدو ماستر ؟؟ انا عني فكرت في " امينولوجي" لكن خايفة انهم الجامعة تشترط درجة معينة لمادة الامينولوجي لان اخدتها جينرل
    ودرجتي سي بلس ، و في قسم مو موجود في اللستة للي حطتها لنا الوزارة " قسم ميكروبات بترولية " احد عندو فكرة عنو ؟وفي اي جامعة ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة caramel91
    الســــــــلام عليكم ، طلاب وطالبات ماستر احياء الحلوين ، ايش قررتو تاخدو ماستر ؟؟ انا عني فكرت في " امينولوجي" لكن خايفة انهم الجامعة تشترط درجة معينة لمادة الامينولوجي لان اخدتها جينرل
    ودرجتي سي بلس ، و في قسم مو موجود في اللستة للي حطتها لنا الوزارة " قسم ميكروبات بترولية " احد عندو فكرة عنو ؟وفي اي جامعة ؟

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..

يٌفضل كتآبة آلتخصصآت بآللغة آلإنجلزية ..
    أسهل ..

موفقه ,,
    7 "
37 من 54 صفحة 37 من 54 ... 3236373842 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.