الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب و طالبات تخصص الأحياء ومساراته - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1423042288.598494.jpg
المشاهدات:	187
الحجـــم:	120.6 كيلوبايت
الرقم:	38486

السلام عليكم ..
    راسلت الوزاره قسم معادلات الشهادات عن الدراسه في كليات صحيه لتخصص الأحياء الدقيقه لأن لما ابحث عن تخصصي ما احصله في كليات العلوم في الجامعات فقط في الكليات الصحيه
    وهذا ردهم لي بس مافهمت اذا فيه احد ممكن يفيدنا الله يكتب لكم التوفيق في الدارين يا رب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham_A
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1423042288.598494.jpg
المشاهدات:	187
الحجـــم:	120.6 كيلوبايت
الرقم:	38486

السلام عليكم ..
    راسلت الوزاره قسم معادلات الشهادات عن الدراسه في كليات صحيه لتخصص الأحياء الدقيقه لأن لما ابحث عن تخصصي ما احصله في كليات العلوم في الجامعات فقط في الكليات الصحيه
    وهذا ردهم لي بس مافهمت اذا فيه احد ممكن يفيدنا الله يكتب لكم التوفيق في الدارين يا رب
    اعتقد والي فهمتو انها تتعادل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham_A
    اي بس قليل الجامعات اللي تعطي ماستر اغلبها دكتوراه >.<"
    ايوا صادقه لانو اغلبها تحت كليات صحيه انا كمان دورت في ولايات مناسبه مالقيت كتير اعتقد في واشنطن لقيت التخصص انتي فين واقدر اتواصل خاص معاكي وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانياجوليا
    ايوا صادقه لانو اغلبها تحت كليات صحيه انا كمان دورت في ولايات مناسبه مالقيت كتير اعتقد في واشنطن لقيت التخصص انتي فين واقدر اتواصل خاص معاكي وشكرا
    لي يومين ابحث وحصلت ٩ مبدئياً بس باقي ماكملت بحث لاني كنت انتظر رد الوزاره على موضوع التخصص لاني احس مربطه استبعدت جامعات كثيره لان المايكرو في كلياتها الصحيه وكنت خايفه ماتعادل على كلام الاخ عبدالله
    وحياك عزيزتي بإمكانك التواصل 🌹
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mesfer.MZ
    أختي ممكن طريقة تقديمك على الملحقية لطلب المساعدة في الحصول على قبول، الله يوفقك ويسهل امورك.
    طريقة التقديم تدخل على موقع الملحقيه قسم القبول وتدخل على المساعدة على طلب الحصول على قبول ثم تسجل معلوماتك وتطبع التعهد وتسوي له سكان ثم تحمله مع الاوراق المطلوبه وبتطلع لك الخطوة اللي بعدها اختيار خمس معاهد على حسب قسمك واختار انت يارب اكون وصلت لك المعلومة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجيه الفردوس
    طريقة التقديم تدخل على موقع الملحقيه قسم القبول وتدخل على المساعدة على طلب الحصول على قبول ثم تسجل معلوماتك وتطبع التعهد وتسوي له سكان ثم تحمله مع الاوراق المطلوبه وبتطلع لك الخطوة اللي بعدها اختيار خمس معاهد على حسب قسمك واختار انت يارب اكون وصلت لك المعلومة
    انتي مبتعثة على كندا ملحقية كندا هي الي توفر هالخدمه للطالب، أنا مبتعث على أمريكا للأسف مافي خدمات زي كذا يجبرون الطالب على التعامل مع مكاتب القبول. عموما شكرا.
    7 "
52 من 54 صفحة 52 من 54 ... 247515253 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.