الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص الرياضيات - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص الرياضيات - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid019
    انا افكر كذا معهد تابع لجامعه اخلص لغه وادخل الجامعه بدون شروط واختبارات
    ولاكن حاليا انتظر تحديث الجامعات مٓـن قبل الوزاره اخاف ابحث عن جامعه الحين واتعب وفي الاخير تطلع مكدسه او غير الـ200 جامعه الا راح تحددها الوزاره كل شي في وقته حلو
    مو مستعجلين ❤️
    لآ تنتـــظر وَ تضيع وقتكـ ..
    لآ يوجد قآئمة محدثه للجآمعآت لأي مرحلة بعينهآ ..
    آلوزآرة تحدث آلجآمعآت للجميع ..

وَ تحديثهآ لآ وقت له ..
    بينمآ آلمعآهد يتم تحديثهآ تقريبآ بشكل إسبوعي من آلملحقية ..
    وَ لتعلم أمر ..
    كٌل مآتفعله آلملحقية هو تغيير رقـــم آلمرحلة فقط من 9 إلى 10 ..

هذآ للعلم فقط ,,
    7 "
  2. لا تضيعوا وقتكم في البحث
    أنا تخصصي رياضيات مثلكم لكن ضيعت وقتي في البحث من جامعة لجامعة ومن مدينة لمدينة ومن ولاية لولاية
    أنا ماأقول لا تبحثوا لا أبحثوا بس لا يروح وقتكم زيي لحتى السفر وانا أقرأ عن الولاية والمدينة اللي رايحه لها وماأستفدت من حوالي عشره اشهر جلستها من التقديم للسفر .
    نصيحه لكم حاولوا تطوروا أنفسكم في اللغة حطوا لكم وقت ولو ساعة باليوم تستمعوا لشي بالانجليزي تحفظوا كلمات بمعانيها بالانجليزي بامثله عليها عشان تعرفوا كيف تستخدموها
    أنا كنت أظن أنه لغتي تمشي حالي في أي مكان أروح له لكن أكتشفت لما جيت أنه ماعندي لغة وأنه مستواي جداً ضعيفه أنصدمت من اللغة لما جيت كلمات كنت اعرفها لما اسمعها مااعرفها لاني مو متعوده على الاستماع فنصيحة استغلوا وقتكم بشي يفيدكم مستقبلاً.
    بالنسبة لاختيار التخصص لازم تعرف اقسام الرياضيات وشو هيه وكل تخصص وش يندرج تحته بعدها قرر وش التخصص اللي راح تبدع فيه لايهمك هل هذا مطلوب وهذا لا فكر في هل انا راح أبدع فيه هل راح أمشي فيه
    أم أدخل تخصص ماأحبه وأنجح فيه على الحفه أو أحمل المواد وماأكون استفدت شي !!
    أسفه على الأطاله...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الوادي
    لا تضيعوا وقتكم في البحث
    أنا تخصصي رياضيات مثلكم لكن ضيعت وقتي في البحث من جامعة لجامعة ومن مدينة لمدينة ومن ولاية لولاية
    أنا ماأقول لا تبحثوا لا أبحثوا بس لا يروح وقتكم زيي لحتى السفر وانا أقرأ عن الولاية والمدينة اللي رايحه لها وماأستفدت من حوالي عشره اشهر جلستها من التقديم للسفر .
    نصيحه لكم حاولوا تطوروا أنفسكم في اللغة حطوا لكم وقت ولو ساعة باليوم تستمعوا لشي بالانجليزي تحفظوا كلمات بمعانيها بالانجليزي بامثله عليها عشان تعرفوا كيف تستخدموها
    أنا كنت أظن أنه لغتي تمشي حالي في أي مكان أروح له لكن أكتشفت لما جيت أنه ماعندي لغة وأنه مستواي جداً ضعيفه أنصدمت من اللغة لما جيت كلمات كنت اعرفها لما اسمعها مااعرفها لاني مو متعوده على الاستماع فنصيحة استغلوا وقتكم بشي يفيدكم مستقبلاً.
    بالنسبة لاختيار التخصص لازم تعرف اقسام الرياضيات وشو هيه وكل تخصص وش يندرج تحته بعدها قرر وش التخصص اللي راح تبدع فيه لايهمك هل هذا مطلوب وهذا لا فكر في هل انا راح أبدع فيه هل راح أمشي فيه
    أم أدخل تخصص ماأحبه وأنجح فيه على الحفه أو أحمل المواد وماأكون استفدت شي !!
    أسفه على الأطاله...

أهلآ عبير ..
    مآشآء آلله وصلتي لأمريكآ بآلسلآمة .. بشري كيف آمريكآ ؟

أمآ بخصوص لآ تبحثوآ ..
    لآ أعتقد بأنني أنصح بمآ نصحتي به .. بل إبحثوآ وَ طوروآ من لغتكم .. دآئمآ أنصح بهذآ آلشيء ..
    أمآ لآ أبحث وَ أذهب لمدينة لآ أعلم عنهآ أمر .. شي غير مقبول !!

لذآ ..
    آلبحث وَ آلتخطيط من وجهة نظري هي آلأهـــــم مع تطوير آللغة آلإنجليزية ..
    موفقه ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

أهلآ عبير ..
    مآشآء آلله وصلتي لأمريكآ بآلسلآمة .. بشري كيف آمريكآ ؟

أمآ بخصوص لآ تبحثوآ ..
    لآ أعتقد بأنني أنصح بمآ نصحتي به .. بل إبحثوآ وَ طوروآ من لغتكم .. دآئمآ أنصح بهذآ آلشيء ..
    أمآ لآ أبحث وَ أذهب لمدينة لآ أعلم عنهآ أمر .. شي غير مقبول !!

لذآ ..
    آلبحث وَ آلتخطيط من وجهة نظري هي آلأهـــــم مع تطوير آللغة آلإنجليزية ..
    موفقه ,,
    الحمد لله أمريكا جميله وغير بكثير عن ماكنت أتوقع
    لكن اللغة مسببه لي رعب وأنا السبب في تضييع الوقت أثناء جلسوا في السعوديه
    لكن أحاول أن أتدارك الوضع الآن
    صحيح يبحثوا لكن لا يكونوا زيي اللي ضيعت عشره اشهر بس في البحث من دون فائدة تذكر للغة
    لو يقسموا وقتهم يكون أفضل لهم
    7 "
  5. ياجماعه وش السالفه
    اشوف الكل مختار يبتعث لامريكا بس انا كندا

سمعت ان قبولات كندا صعبه في التخصصات العلميه هل هذا صحيح افيدوني؟؟
    من شفت الاغلب يتكلم عن امريكا حسيت هالمعلومه بتكون صحيحه

اهم شي في الرياضيات لان انا مفكره آخذ قبول من الجامعه على طول وادرس لغه في معهدها وبختار تخصص الاحصاء ان شاء الله

وانا لغتي مييييح هل لازم ادخل معهد اتعلم انجلشش من الآن ولا عادي اروح واتعلم هناك
    7 "
  6. الان طلعت الجامعات المميزه

ياخوان اللي يعرف لا يبخل علينا والله ضايع

اللي يفهم وعنده لغه يعطينا شروط الجامعات اللي نشرتها الوزاره في تخصص الرياضيات التطبيقيه

وياليت تكون الاقل تعقيدا في الشروط

وياليت تكون الجامعات اللي تشرط دخول معهدها وبدون شروط ثانيها
    7 "
  7. اناعندي فضول ليه جامعه شيكاغومالقيت سعوديون يدرسون فيها
    المشكله ان الرياضيات الماليه اربع جامعات فقط
    اناقدمت على دايتون وانتظرالقبول ان شاءالله ربي ييسره
    بس نفسي ادرس بجامعه شيكاغوبمانهاجامعه قوويه بس عندي فضول ليه مافيهااحد
    الجامعات الي اقوى منهاوشروطهااصعب فيهاسعوديين
    الي يعرف احددرس فيهااويعرف السبب ياليت يريحني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um mohammad
    ياجماعه وش السالفه
    اشوف الكل مختار يبتعث لامريكا بس انا كندا

سمعت ان قبولات كندا صعبه في التخصصات العلميه هل هذا صحيح افيدوني؟؟
    من شفت الاغلب يتكلم عن امريكا حسيت هالمعلومه بتكون صحيحه

اهم شي في الرياضيات لان انا مفكره آخذ قبول من الجامعه على طول وادرس لغه في معهدها وبختار تخصص الاحصاء ان شاء الله

وانا لغتي مييييح هل لازم ادخل معهد اتعلم انجلشش من الآن ولا عادي اروح واتعلم هناك
    حسب كلام الناس كندا صعبة بس اتوقع نسبة التفاوت بين امريكا وكندا من ناحية الصعوبة بسيطة .. بالنسبه لي بكمل في بريطانيا ..

من ناحية اللغة الأفضل انك تشتغلين على نفسك من الأن تقرين كتب تستمعين لقصص ومقابلات انجلش ،بتواجهين صعوبة اذا رحتي هناك وانتي ميح
    7 "
19 من 32 صفحة 19 من 32 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.