الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص الرياضيات - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص الرياضيات - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة العاشرة
    مرحبا

عندي كم سؤال او فضول وهو مالفرق بين تخصصات ماستر الرياضيات وتخصصات الاحصاء وامن المعلومات ؟

لاني لاحظت ماحد تكلم عن تخصص امن المعلومات في تجمع قسم الرياضيات مع انه امتداد له على حسب كلام الوزارة؟
    ايوا الكل ركز ع تخصصات الرياضيات وتجاهل امن المعلومات قاعده ابحث فيه ابي احول له بس ماني لاقيه معلومات اكثر عن هالتخصص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AM00LH
    ايوا الكل ركز ع تخصصات الرياضيات وتجاهل امن المعلومات قاعده ابحث فيه ابي احول له بس ماني لاقيه معلومات اكثر عن هالتخصص
    امن المعلومات يتكلم عن Cryptography اللي هو التشفير وطرقه ويرتبط كثير بالرياضيات بس اتوقع بعض الجامعات ماراح تعتبره امتداد للتخصص للي يبي يعمل في الجامعة كمحاضر
    التخصص ممتع لكن مستقبله (يخوف) ..

فيه احد بيكمل احصاء قي بريطانيا ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas91
    امن المعلومات يتكلم عن Cryptography اللي هو التشفير وطرقه ويرتبط كثير بالرياضيات بس اتوقع بعض الجامعات ماراح تعتبره امتداد للتخصص للي يبي يعمل في الجامعة كمحاضر

بريطانيا مُغلقه ..
    ولكن .. كدراسة لهذا التخصص .. فهو سهل وَ ميسر في كثير من الجامعات وَ لكن المشكلة الكبرى تكمن في الوزارة وَ الجامعات الموصى بها !
    حيث أنها قلصت الجامعات المعترف بها لهذا التخصص حتى أصبح الطالب في حيرة من أمره هل التخصص المذكور في موقع الوزارة هو نفسه الموجود في الجامعة !

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas91

انا افكر فيه بس المعلومات عنه جدا قليله واكيد فكرة محاضر مستبعده المستقبل الوظيفي لهالتخصص شركات وبنوك

وب التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة njud
    السلام عليكم ... بإذن الله طالعه على كندا ماستر رياضيات
    صح كنت امريكا لكن حولت الى كندا
    اهلين نجود وعليكم السلام..
    واخيرا لقيت آحد مثلي..كيف نتواصل مع بعض
    انا مفكره بمدينة وجامعة واترلوو..
    7 "
  6. السلام عليكم
    قدمت بالبعثه تخصص رياضيات اكتواريه وطلبت تغيير التخصص لانه مش مقتنعه بمستقبله
    حاليا ناسيه ايش التخصصات اللي طرحوها للرياضيات اللي يتذكرها يفيدني والشيء الثاني
    اقدر اغير تخصص مو موجود بالقائمه ؟
    وابغا تخصص يكون مفيد من الناحية الاكاديميه

ويعطيكم العافيه
    7 "
29 من 32 صفحة 29 من 32 ... 24282930 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.