الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات تخصص الرياضيات - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات تخصص الرياضيات - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاء فارس
    السلام عليكم
    قدمت بالبعثه تخصص رياضيات اكتواريه وطلبت تغيير التخصص لانه مش مقتنعه بمستقبله
    حاليا ناسيه ايش التخصصات اللي طرحوها للرياضيات اللي يتذكرها يفيدني والشيء الثاني
    اقدر اغير تخصص مو موجود بالقائمه ؟
    وابغا تخصص يكون مفيد من الناحية الاكاديميه

ويعطيكم العافيه
    عليكم السلام
    التخصصات اللي نزلت بالبرنامج احصاء ورياضيات وامن معلومات اعتقد
    من وجهة نظري يبقى الإحصاء افضل التخصصات من ناحية المستقبل اذا انت متمكن منه ولك رغبه فيه ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاء فارس
    السلام عليكم
    قدمت بالبعثه تخصص رياضيات اكتواريه وطلبت تغيير التخصص لانه مش مقتنعه بمستقبله
    حاليا ناسيه ايش التخصصات اللي طرحوها للرياضيات اللي يتذكرها يفيدني والشيء الثاني
    اقدر اغير تخصص مو موجود بالقائمه ؟
    وابغا تخصص يكون مفيد من الناحية الاكاديميه

ويعطيكم العافيه
    وعليكم السلام
    التخصصات المطروحه للرياضيات هي رياضيات _احصاء وبحوث العمليات _احصاء _رياضيات اكتواريه _التأمين _امن المعلومات سته فقط
    اما بالنسبه التخصص يكون خارج عنهم ما اظن الوزارة تسمح لاني سالت موظفه وقالت لي مايعادلون لك الشهاده وابي اتاكد من هالشي لكن مافي طريقه ..
    اتمنى اكون افدتك والله يفرج همي وهمك ..
    7 "
  3. يعطيكم العافيه والف شكر على الرد .
    طيب من وجهة نظركم اروح رياضيات والا بحوث العمليات ؟ من ناحيه اكاديميه
    كيف مايعادلون لي الشهاده ؟ ولو اني كنت مبتعثه على حسابي الخاص ودخلت تخصص اخر يعادلونها والا في فرق يعني ؟
    7 "
  4. من الخدمات الالكترونيه_تغيير التخصص ( طبعا حمل /ي النموذج وراح يكون مكتوب بكالريوس فقط اشطب عليه واكتب ماجستير وبس ،)
    انا سالتهم ان هل التغيير محصور على البكالريوس وردو علي انه النموذج لجميع المراحل الدراسيه .
    7 "
  5. انا مقدمة ماستر امن معلوات
    وطبعا تخصصي السابق رياضيات
    بغيت اسأل هل الجامعات الامريكيه تشترط لقبول امن المعلومات ان يكون التخصص بالبكالوريوس حاسب آلي!
    ولا عادي تعتبر الرياضيات امتداد له؟؟؟؟
    ياليت احد يجاوبني بكلام دقيق لاني مابغى اتوهق بعدين ومالقى قبول بسبب اختلاف التخصص وا ان الوزارة ترفض معادلة الشهاده لي
    اذا مايعتبروه امتداد مضطرة اغيرة الى احصاء مع اني ماحبه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكميليا
    انا مقدمة ماستر امن معلوات
    وطبعا تخصصي السابق رياضيات
    بغيت اسأل هل الجامعات الامريكيه تشترط لقبول امن المعلومات ان يكون التخصص بالبكالوريوس حاسب آلي!
    ولا عادي تعتبر الرياضيات امتداد له؟؟؟؟
    ياليت احد يجاوبني بكلام دقيق لاني مابغى اتوهق بعدين ومالقى قبول بسبب اختلاف التخصص وا ان الوزارة ترفض معادلة الشهاده لي
    اذا مايعتبروه امتداد مضطرة اغيرة الى احصاء مع اني ماحبه
    شدخل امريكا اهم شي انو ب الوزاره حاطين امتداد له ماعليك الا من ذا
    وماشاء الله عليك انا ودي فيه من اول اذا عندك خلفيه افيديني عن مدى الصعوبة بدراسته
    7 "
30 من 32 صفحة 30 من 32 ... 25293031 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.