الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي فهمته من الكثير انه اللغه الانجليزيه هي اللغه المنتشره بايرلندا نادر يتكلمون لغتهم الام .. والماستر تاخذه في سنه احسن من سنتين عمرك راح وانت توك مابديت تكون نفسك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. ايرلندا حلوه بس الجامعات الزينه عندهم قليل بعكس امريكا وبريطانيا ممكن تلقى اكثر من 100 جامعة مشهورة وعلى مستوى بس استبعد بريطانيا لانها غالية جدا من كثر ما اسمع شكاوي المبتعثين من قلت المكافاة هونت عنها واستراليا يعد خيار حلو مكافاة الطلاب عالية مقارنة مع ان استراليا دولة رخيصة مثل امريكا والي يبي ايرلندا يحط بباله ان افضل جامعات ايرلندا بمدن غالية عشان يحسب حسابه بصراحة اشوف افضل خيارين امريكا واستراليا دول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتك تفهم
    الجيمات اصلاً فارضتة الملحقية على الجامعات وبالنسبة للاقتصاد اكيد مطلوب عليه جيمات لانه يدخل تحت تخصص ادارة الاعمال
    انا تخصصي محاسبة والان ادرس في معهد ELS .
    بالنسبة للمعهد يقبل اي طالب حتى ولو ماعنده اي شي بالانجليزي لانه يسوي اختبار تحديد مستوى ويحطونك بالمستوى المناسب لك وبعد ماتخلصين المعهد تدخلين الجامعة اللي تبينها .

بخصوص هذا المعهد لو ادرس فيه وبعدها ادخل الجامعه ما يطلبون مني جيمات اذا درست بهذا المعهد !

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    ايش الفرق بين اللي بيدرس ماجستير ادارة اعمال تخصص فرعي ماليه ، وعن اللي بيدرس ماجستير ماليه فقط ؟

علما بان التخصص الجامعي إدارة أعمال.
    ماجستير ماليه تكون المواد كله عن المالية. اما ادارة اعمال تخصص ماليه فبيكون مجبور تاخذ 4 او 5 مواد ماليه. تعتمد على نظام الجامعه.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mans0o0ur
    مشكووورة اختي على المعلومات القيمة

لكن حسب البحث اللي سويته للجامعات بايرلندا كلهم طالبين اونر بالكالوريوس يعني ٣ وفوق وانا معدلي العام ٢،٨٦ من ٤ ومعدل التخصص ٣ من ٤ فما ادري هل القى قبول بايرلندا

يااخوي تواصل مع الحساب ذا بينفعك كثير @SSCDublin

وانا لما راسلت الجامعة وسالتهم ماجابوا طاري المعدل.

بالتوفيق..

7 "
13 من 95 صفحة 13 من 95 ... 81213141863 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.