الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم,

اخواني انا قدمت على دراسة و قدمت على الاقتصاد,

لكن من المعروف اني لما ادرس تخصص الاقتصاد اقدر اتخصص تخصص ثاني مثل المحاسبة او المالية او العلوم السياسية او اي تخصص اداري ومالي
    ايش التخصص اللي بيكون معاه قوي عشان اكون اقدر افتح مشروعي الخاص ( يعني اكون بزنس )
    اعرف ان تخصص الاقتصاد جداً قوي و ممتاز من الناحية الفكرية للتخطيط المستقبلي المالي.
    لكن ابي تخصص يشجع معاه هالتخصص خاصاً فكريا .

اتمنى تقدرون تفيديوني !!
    الله يسعدكم.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tariq Dulaihan
    السلام عليكم,

اخواني انا قدمت على دراسة و قدمت على الاقتصاد,

لكن من المعروف اني لما ادرس تخصص الاقتصاد اقدر اتخصص تخصص ثاني مثل المحاسبة او المالية او العلوم السياسية او اي تخصص اداري ومالي
    ايش التخصص اللي بيكون معاه قوي عشان اكون اقدر افتح مشروعي الخاص ( يعني اكون بزنس )
    اعرف ان تخصص الاقتصاد جداً قوي و ممتاز من الناحية الفكرية للتخطيط المستقبلي المالي.
    لكن ابي تخصص يشجع معاه هالتخصص خاصاً فكريا .

اتمنى تقدرون تفيديوني !!
    الله يسعدكم.
    ادارة المشاريع او الاستثمار وجهة نظر
    7 "
  3. مـا رأيكـمـ يـ أحـبـة .. مـاسـتـر مـحـاسـبـة أو إدارة مـالـيـة .. مـن نـاحـيـة الـمـسـتـقـبـل الـوظـيـفـي (وربما الأكاديمي) .!؟ مـع الـعـلـم أن تـخـصـصـي بـكـالـوريـوس مـحـاسـبـة.!؟

وهـل اقـدر أدرس مـحـاسـبـة ومـالـيـة فـي نـفـس الـوقـت.!؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـطـمـوح
    مـا رأيكـمـ يـ أحـبـة .. مـاسـتـر مـحـاسـبـة أو إدارة مـالـيـة .. مـن نـاحـيـة الـمـسـتـقـبـل الـوظـيـفـي (وربما الأكاديمي) .!؟ مـع الـعـلـم أن تـخـصـصـي بـكـالـوريـوس مـحـاسـبـة.!؟

وهـل اقـدر أدرس مـحـاسـبـة ومـالـيـة فـي نـفـس الـوقـت.!؟
    كل التخصصين لهما مستقبل ، المالية تميل للقطاع الخاص ، والمحاسبة تشمل القطاع الخاص والعام ، اما اذا تبي تخصص اكادمي فيفضل تكمل محاسبة تخصص العلوم في المحاسبة مع تقديم رسالة او بحث
    اخر سؤال نعم تقدر
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
    انا قدمت على الماستر و كان قسمي ادارة اعمال , وقت التسجيل كان التخصص الموجود فقط ماليه و الحمدلله كان هذا التخصص الي كنت ناويه عليه
    السؤال الحين :

وش افضل جامعة في امريكا للدراسة قسم المالية ؟ علما بان وضع الولاية من ناحية الامان يهمني ..
    فياليت الي عنده خلفيه يعطينا خبر
    و جزاكم الله خير و وفقكم لما يحب و يرضى ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada.A
    السلام عليكم عندي كم سؤال،
    انا تخصصي محاسبه وراح اكمل ماستر محاسبه ان شالله
    بس هل هناك جامعات كويسه في ايرلندا او فرنسا؟
    نعم في بايرلندا بس قليل وفرنسا الظاهر يدرسون اللغة الفرنسية
    7 "
33 من 95 صفحة 33 من 95 ... 283233343883 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.