الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1991
    مع اني حاطة الخيار الاول عندي ايرلندا ، بس لو انا مكانك باحط امريكا وانا مغمضة وبدون اي تفكير
    اولاً لأن جامعات امريكا كثيييييرة وبأنقبل بسهولة وماراح اشيل هم القبول ، ثانياً اني بأقدر اختار جامعة مميزة وعلى مزاجي بعد
    ثالثاً فيه رخص نوعاً ما بأمريكا فممكن اختار مدينة رخيصة خاصة وان معي اطفال ، رابعاً في حالة اني متزوجة وعندي اطفال ماراح يكون عندي هاجس الغربة وزيارات السعودية بأكون مكتفية بعائلتي
    رابعاً ان زوجك سهل يلقى تخصصه ويدرس هناك ، بعكس لو انه في ايرلندا مثلاً ممكن انتي تلقين تخصصك وهو لا

استراليا ما اتوقع تكون نازلة لتخصصك (محاسبة) والله اعلم ، لأننا احنا حقين المالية مانزلت لنا فما اتوقع انها نازلة لكم انتوا بعد
    اما كندا معروف ان قبول الماستر للبزنس وتخصصاته صعب
    وايرلندا يميزها القرب والامان العالي (امريكا بعد فيها امان) ويعيبها قلة الجامعات << بيصير هاجس لك انك تدورين قبول من بدري ، وممكن زوجك مايلقى قبول لتخصصه
    غير الغلا فما تنفع لك وانتي عندك اطفال

المهم انتي سجلي الحين ، مافيه وقت
    حياتي انتي يعطيك العافيه
    بس اني رحت حطيت الرغبه الاولى كندا والثانيه امريكا لان وحده نصحتني بفكتوريا بكندا وانها افضل من امريكا من ناحية الجو والامان
    اقدر اغير الرغبات بعد القبول ان شاء الله ؟ والا خلاص
    وغير كذا مثلا لو درست لغة بكندا و ماجاني قبول فيها اقدر اشوف قبولات بامريكا والا خلاص ماينفع اغير الدوله لان سمعت ناس سوو كذا بس ضمن الشروط مكتوب اني ماروح لدولة غير المكتوبه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    اووك القروب بس للبنات عالتلقرام حملوه وادوني ارقامكم ع الخااااص 😊
    انا احاول اراسلك بس مو عارفة كيف اوصلك الممنوع عندي الارسال لاني عضو جديد كيف اقدر اانظم معكم بالقروب ابي افيد ونستفيد من بعض
    7 "
35 من 95 صفحة 35 من 95 ... 303435364085 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.