الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alagamar
    هل في اخبار جديده بالنسبه للتخصصات الاداريه الغير مدرجه
    تتوقعو في أمل للقبول؟؟؟ مابي اتفائل ولا ابي اتشائم
    اذا قصدك الموارد والتسويق فمااتوقع لانها مغلقه
    اما غيرها فما فيه اي شئ غير اللي عنها ، واذا ودك تدرسين في وحده منهم تقدرين بس على حسابك الخاص وماتكون مغلقه وبعد كم شهر تلحقين بالبرنامج .
    الله يكتب اللي فيه الخير .
    7 "
  2. السلام عليكم اخواني وخواتي كل عام وانتم بخير..
    سؤالي صراحه اريد من اهل الخبره في مجال (علوم المحاسبه ) اعطائي الجامعات التي تدرس ذلك في كندا ماستر ودكتوراه لاني بحثت كثير في المنتدى ولم اجد شي عن ذلك سوى في امريكا اما كندا لا هل يعني ان التخصص لايدرس الا في امريكا؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم

عندي سؤال
    انا الحمدلله مستوايا في الانجليزي كويس وافكر اختبر ايلتس عشان اوفر على نفسي وقت, انتوا ايش رأيكم اختبر دحين ولا اخليها لمن اسافر لأنو لسه في اختبار جيمات
    انا تخصصي ادارة اعمال وبكمل ماجستير ماليه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noufghazi
    السلام عليكم

عندي سؤال
    انا الحمدلله مستوايا في الانجليزي كويس وافكر اختبر ايلتس عشان اوفر على نفسي وقت, انتوا ايش رأيكم اختبر دحين ولا اخليها لمن اسافر لأنو لسه في اختبار جيمات
    انا تخصصي ادارة اعمال وبكمل ماجستير ماليه
    وعليكم السلام،
    قصدك توفري وقت دراسه اللغه! بالعكس أفضل لو تاخذي فترة اللغه استعداد للدراسة وتتأقلمين على المكان لو 3 شهور
    اذا بتختبرين هنا بس عشان تاخذين فكرة عنه يكون أفضل ، انا كذا ناوية اختبر حتى مايكون شيء جديد علي
    ولما تدرسين هناك لك حق تختبري ايلتس أكثر من مره والملحقية تعوضك القيمه..
    والجيمات حسب الدولة والجامعة مو كلهم يطلبونه
    الجامعه اللي ناوية أقدم عليها ماتطلب جيمات وانا زي تخصصك بالضبط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينب.ن
    وعليكم السلام،
    قصدك توفري وقت دراسه اللغه! بالعكس أفضل لو تاخذي فترة اللغه استعداد للدراسة وتتأقلمين على المكان لو 3 شهور
    اذا بتختبرين هنا بس عشان تاخذين فكرة عنه يكون أفضل ، انا كذا ناوية اختبر حتى مايكون شيء جديد علي
    ولما تدرسين هناك لك حق تختبري ايلتس أكثر من مره والملحقية تعوضك القيمه..
    والجيمات حسب الدولة والجامعة مو كلهم يطلبونه
    الجامعه اللي ناوية أقدم عليها ماتطلب جيمات وانا زي تخصصك بالضبط
    ممكن تعطينا اسم الجامعه
    7 "
  6. السلام عليكم ..عندي نسجيلي فالمرحلة العاشرة كان التخصص الوحيد المطلوب انا اختاره لأدرسه ماجستير التمويل ..وعند بحثي عن الجامعات لم أعرف ماهي الطريقة الصحيحة لاختيار اسم التخصص بالانجليزية هل أنا على الطريق الصحيح .. مثل في هذه الصورة ..! ...شكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo0987
    السلام عليكم ..عندي نسجيلي فالمرحلة العاشرة كان التخصص الوحيد المطلوب انا اختاره لأدرسه ماجستير التمويل ..وعند بحثي عن الجامعات لم أعرف ماهي الطريقة الصحيحة لاختيار اسم التخصص بالانجليزية هل أنا على الطريق الصحيح .. مثل في هذه الصورة ..! ...شكرا
    وعليكم السلام،
    ايوه صحيح كذا تطلع لك الجامعات اللي توفر التخصص كل اللي عليك تدخل على كل جامعه وتشوف اسم برامج الماجستير وبقية التفاصيل..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo0987
    السلام عليكم ..عندي نسجيلي فالمرحلة العاشرة كان التخصص الوحيد المطلوب انا اختاره لأدرسه ماجستير التمويل ..وعند بحثي عن الجامعات لم أعرف ماهي الطريقة الصحيحة لاختيار اسم التخصص بالانجليزية هل أنا على الطريق الصحيح .. مثل في هذه الصورة ..! ...شكرا

اضافة ع كلام الاخت ..
    اذا كتبت Finance فقط يعطيك خيارات اكثر ومتنوعة في التخصص .. بالاضافة الی خيار وضع الجامعة اختار غير الموقفة حتی لا تظهر لك الجامعات الموقفة
    7 "
46 من 95 صفحة 46 من 95 ... 4145464751 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.