الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo0987
    السلام عليكم ..عندي نسجيلي فالمرحلة العاشرة كان التخصص الوحيد المطلوب انا اختاره لأدرسه ماجستير التمويل ..وعند بحثي عن الجامعات لم أعرف ماهي الطريقة الصحيحة لاختيار اسم التخصص بالانجليزية هل أنا على الطريق الصحيح .. مثل في هذه الصورة ..! ...شكرا
    بس حبيت اضيف, بالنسبة للمالية في تخصصات كثير متفرعة او يكون المالية مع تخصص...
    مثلا في جامعات تقدم تخصص المالية و البنوك, او المالية و الاستثمار.. فشوفي ايش حابة يكون التخصص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo0987
    مشكورين على الردود الواضحة والمفيدة ...
    اعذروني ب سؤال ثاني .. هل لمن سيدرس ماليه عليه اجتياز اختبار الجيمات !
    اختبار الجيمات ع حسب الجامعة اللي بتدرس فيها
    في جامعات ماتطلب الاختبار وفي جامعات تطلب الاختبار بدون درجة محددة تقدم اي نتيجة تحصل عليها وفي جامعات تطلب منك درجة معينة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo0987
    مشكورين على الردود الواضحة والمفيدة ...
    اعذروني ب سؤال ثاني .. هل لمن سيدرس ماليه عليه اجتياز اختبار الجيمات !

أغلب آلجآمعآت تطلب إختبآر آلـ GMAT وَ هي آلنسبة آلعظمى ..
    بمآ إن تخصص آلمآلية يتندرج تحت قســم كلية إدآرة آلأعمآل ..

آلجآمعة عندهآ حسبـــه معينه لمتوسط معدل درجآت آلـ GMAT لجميع آلمتقدمين ..
    وبنآء عليه تقبل درجآت أقل من آلمطلوب في آلموقع ..

عآدة إذآ عندكـ خبرة عملية, فـــي جآمعآت تتغآضى عن درجة آلإختبآر ..
    موفق ,,

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

أغلب آلجآمعآت تطلب إختبآر آلـ GMAT وَ هي آلنسبة آلعظمى ..
    بمآ إن تخصص آلمآلية يتندرج تحت قســم كلية إدآرة آلأعمآل ..

آلجآمعة عندهآ حسبـــه معينه لمتوسط معدل درجآت آلـ GMAT لجميع آلمتقدمين ..
    وبنآء عليه تقبل درجآت أقل من آلمطلوب في آلموقع ..

عآدة إذآ عندكـ خبرة عملية, فـــي جآمعآت تتغآضى عن درجة آلإختبآر ..
    موفق ,,

بالنسبه للخبره العمليه هل لازم بنفس المجال او اي خبره عمليه ؟؟ سالت كم مره ولالقيت جواب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_h
    بالنسبه للخبره العمليه هل لازم بنفس المجال او اي خبره عمليه ؟؟ سالت كم مره ولالقيت جواب

آلأفــضل تكون لهآ علآقة بمجآل عملكـ ..
    لكـــن عمومآ آلدول مثل أمريكآ وَ بريطآنيآ وَ غيرهآ يقدروآ وِ يحترموآ آلخبرة آلعملية ..

أنآ زمآن قدمت على كذآ جآمعة على تخصصآت إدآرية وَ كآنت خبرتي آلعملية فــي هذآ آلحقل تقريبآ ..
    في آلبنوكـ وَ آلمآلية ..
    وَ قبلوآ فيهآ .. بـــس مآدري إذآ خبرتكـ كآنت مثلآ تعليمية أو غيرهـ ..

لآبد تسألي آلجآمعة نفسهآ ..
    موفقه ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAL7
    اختبار الجيمات ع حسب الجامعة اللي بتدرس فيها
    في جامعات ماتطلب الاختبار وفي جامعات تطلب الاختبار بدون درجة محددة تقدم اي نتيجة تحصل عليها وفي جامعات تطلب منك درجة معينة ..
    نفس سؤالي /انا تخصصي محاسبه وحاليا اشتغل في شركة قسم المالية ليا سنتين تقريبا .. ومعدلي ٤.٢٩ هل ممكن تفيدني الخبرة في اكمال ماستر محاسبة ويغضو النظر عن الجيمات!؟
    علما بانه احد صديقاتي مبتعثة قبل ٣سنوات تخصص محاسبة وامتياز لم تجد قبول في الجامعات الامريكية بسبب انهم يشرطو درجة معينه في الجيمات ..وكملت في تخصص اخر غير المالية او المحاسبه يعني الامور معقدة شوي فياليت الي متاكد من انهم ممكن يتغاضو عن الجيمات يقولو لنا اسماء الجامعات !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo remo
    نفس سؤالي /انا تخصصي محاسبه وحاليا اشتغل في شركة قسم المالية ليا سنتين تقريبا .. ومعدلي ٤.٢٩ هل ممكن تفيدني الخبرة في اكمال ماستر محاسبة ويغضو النظر عن الجيمات!؟
    علما بانه احد صديقاتي مبتعثة قبل ٣سنوات تخصص محاسبة وامتياز لم تجد قبول في الجامعات الامريكية بسبب انهم يشرطو درجة معينه في الجيمات ..وكملت في تخصص اخر غير المالية او المحاسبه يعني الامور معقدة شوي فياليت الي متاكد من انهم ممكن يتغاضو عن الجيمات يقولو لنا اسماء الجامعات !
    حسب الشركه اذا كانت عالميه ومعروفه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo remo

للاسف ماعندي خبرة عن الجامعات اللي تتغاضی عن الجيمات لكن وقت تقديمك اشرحي للجامعة انو عندك خبرة عملية ويرجع للجامعة اذا بتتغاضی او لا ..
    الاخ (حروف متناثرة) عندو خبرة في هذا المجال وان شاء الله يفيدك ..
    7 "
47 من 95 صفحة 47 من 95 ... 4246474852 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.