الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حقووون المحاسبه هل من مجييييييب؟؟ الاجابات عن هذا التخصص مقتضبه وغامضه مدري ليه؟؟
    افيدونا اخواني بخصوص التخصص في كندا بالذات تورنتو القبول فيها ابحث عن قبول مشروط فيها ومعدلي للبكلريوس ممتاز ولغتي متوسطه بس مااختبرت ايلتس او توفل هل فيه احد مثل وضعي؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1992
    مرحبا بالماليين والبزنسيين .. اللي يسأل اجيب قبول مشروط أو لا بقوله نصيحة قالتها لي أخت مبتعثه ..
    كنت اقول لها ان الجامعات القويه ماتعطي قبول مشروط وانا بسم الله علي ابغى جامعه قوية وتصنيفها عالي فما ينفع اجيب قبول مشروط .. قالتلي جيبي قبول مشروط وفي ما انتي تدرسين اللغه شدي حيلك وجيبي درجة كويسه فالتوفل والجيمات ودوري قبول غير اللي عندك .. فهمتوا ؟ يعني القبول المشروط خلوه احتياط بس او ترجعله في اسواء الظروف وشدوا حيلكم بفترة اللغه وجيبوا قبول من جامعة افضل ..

وكمان انتبهوا لنقطة القبول المشروط بس يحتاج جيمات او توصيات معينه .. مو كل قبول مشروط يعني تدرس اللغه بس وتكمل عندهم تاكدوا زين

وفيه شيء ثاني بقوله لكم يساعدكم كثير .. اذا خلاص اخترتوا المعهد او الجامعه وبغيتوا تستفسرون اكثر عن المدينة روحوا ابحثوا بهاشتاقات تويتر وانستقرام باسم المدينه بالعربي بتلاقون كثير مبتعثين نشطين بمواقع التواصل وبيخدمونكم بعيونهم وممكن تكونون صدقات قبل توصلون الديره اللي تبونها بعد ��

الله يوفقنا ويسهل امرنا وترا الموضوع سهل وسلس وعبارة عن خطوات بس يحتاج منكم شوي تركيز و شوية جهد فالبحث عن المعلومه < تبحث عن المعلومه مايعني انك تسأل بمبتعث بس بدون لاتكلف نفسك تقرا كم موضوع ��

طيب اخلي القبول المشرووط احتياط بس ع كدا ماادور ع معهد تابلع لجامعه ؟؟؟صححححححححح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenzaa
    طيب اخلي القبول المشرووط احتياط بس ع كدا ماادور ع معهد تابلع لجامعه ؟؟؟صححححححححح
    قبول مشروط يعني تدرسين اللغة بمعهد الجامعة اللي اخذتي منها القبول
    أنا أشوف أسألتك بكذا موضوع نصيحة أقرئي بمواضيع قسم المرحلة التاسعة وفي قسم الدولة اللي تبغينها وبتلقين جواب لكل اسألتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1992
    قبول مشروط يعني تدرسين اللغة بمعهد الجامعة اللي اخذتي منها القبول
    أنا أشوف أسألتك بكذا موضوع نصيحة أقرئي بمواضيع قسم المرحلة التاسعة وفي قسم الدولة اللي تبغينها وبتلقين جواب لكل اسألتك

لا مو شرط القبول المشرووط انو تدرسي بمعهد تابع للجامعه

ممكن جامعات مافيها معاهد ...القبول المشرووط يعني يطلبوكي تجيبي درجه توفل ايلتس و و و

- - - مشاركة محدثة - - -

من وين ماكان عادي مو شرط معهد الجامعه
    7 "
  5. السلام عليكم،،،
    انا تخصصي موارد بشرية بكالوريوس وانقبلت في المرحلة العاشرة على امريكا تخصص مالية .وانا محتار ماهي الجامعه المناسبه لهذا التخصص واتمنى ان يكون فيها معهد وتكون في مدينة صغيره والمعيشه فيها مناسب ويفضل ان تكون الجامعه اسهل من غيرها.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريبيبه
    حقووون المحاسبه هل من مجييييييب؟؟ الاجابات عن هذا التخصص مقتضبه وغامضه مدري ليه؟؟
    افيدونا اخواني بخصوص التخصص في كندا بالذات تورنتو القبول فيها ابحث عن قبول مشروط فيها ومعدلي للبكلريوس ممتاز ولغتي متوسطه بس مااختبرت ايلتس او توفل هل فيه احد مثل وضعي؟؟
    انا محاسبة بس مقدمة ع ايرلندا رغبتي الاولى
    7 "
55 من 95 صفحة 55 من 95 ... 55054555660 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.