الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMSSAA
    ايييش مالحقت اشوفها ترا انا مختاره ايرلندا عشان ال يو سي دي لايكون ماهي موجوده
    الا موجودة ucd وترنتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-hano
    انا و محتاره جدا للامانه انا مابي دبلن لانها غالية بايجار السكن ,,,
    عشان كذا افكر أروح جالوي او ليمريك او ماينوث ...
    تأكد اذا تقدر تختار معهد برا دبلن
    للاسف الجامعات فقط ترنتي و ucd

قرارهم مفاجئ وغبي، كانوا يقدرون ينزلون قائمتهم المنحوسة قبل كذا
    عالاقل نقرر على جامعة من اللي نزلوهم، مو نختار الدولة على اساس كم جامعة حاطينها في بالنا وماتنزل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخلييل
    إذا تحبي أول تحددي الولاية لأن كل ولاية تقريبا فيها الجامعات الكويسة والمتوسطة والرديئة
    ثم تبحثي في حدود الولاية ليسهل عليك البحث لكن الحصول على قبول قبل اللغة صعب خصوصا في هالمرحلة وبعد تحديد الجامعات
    شكرا لردك

افكر بجامعة كانسس هل هي مستواها جيد ومن قائمة الجامعات الي محددينها بالكتيب الي عطوكم اياه بالملتقى ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doaaalg
    شكرا لردك

افكر بجامعة كانسس هل هي مستواها جيد ومن قائمة الجامعات الي محددينها بالكتيب الي عطوكم اياه بالملتقى ؟
    الجامعة مستواها جيد وترتيبها بين 276 و 300 في تصنيف التايمز
    أما قائمة الوزارة فنحن بانتظارها لأن لكل تخصص جامعات موصى بها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaaady10
    ههههههههه

أقصد أنهم يقولون كثير يروحون ماستر وبالنهاية نعادلهم ب دبلوم

يعني مسمى القسم مو شرط يعادل ب ماستر
    صحيح مثل شهادة Master of accountancy
    لذلك تقيد بقائمة الوزارة للجامعات وتأكد من امتداد التخصص وأمورك في السليم ،،

وأذكر المسؤول عن معادلة الشهادات قال مثال لو شخص تخصصه محاسبة وبيدرس ماستر اقتصاد ، فلازم يأخذ 30 ساعة في التخصص الجديد ليتسنى له التحويل وعندها يمكن معادلة تخصصه الجديد ، لكن طريقة تطبيق كلامه غامضة بالنسبة لي ، لأن في حالة قبلتك جامعة في برنامج الاقتصاد لتلتحق مباشرة بالماستر فكيف أقول لهم لا درسوني 30 ساعة أول اقتصاد؟ وثلاثين ساعة أساسا هو عدد ساعات الماستر غالبا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخلييل
    صحيح مثل شهادة Master of accountancy
    لذلك تقيد بقائمة الوزارة للجامعات وتأكد من امتداد التخصص وأمورك في السليم ،،

وأذكر المسؤول عن معادلة الشهادات قال مثال لو شخص تخصصه محاسبة وبيدرس ماستر اقتصاد ، فلازم يأخذ 30 ساعة في التخصص الجديد ليتسنى له التحويل وعندها يمكن معادلة تخصصه الجديد ، لكن طريقة تطبيق كلامه غامضة بالنسبة لي ، لأن في حالة قبلتك جامعة في برنامج الاقتصاد لتلتحق مباشرة بالماستر فكيف أقول لهم لا درسوني 30 ساعة أول اقتصاد؟ وثلاثين ساعة أساسا هو عدد ساعات الماستر غالبا
    طيب وش الحل بنظرك ?

وكيف أعرف بموقع الجامعه أن هالتخصص له امتداد اولا ?
    7 "
64 من 95 صفحة 64 من 95 ... 145963646569 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.