الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم هلا ومرحبا بالجميع
    انا طالع ماستر مالية ان شالله وللحين ما قدمت على قبول معهد ومحتار ما ادري اقدم على قبول معهد وجامعه بنفس الوقت علشان اريح راسي ولا اتشحطط ولا اقدم قبول معهد لحاله وامشي وبعض المرات متردد بقبول معهد تابع للجامعه لانه الاغلب يكون نظام سمستر ثلاث شهور وعليها ( اتمنى من الناس الخبره ان ينصحني ماهو الافضل وعلى اي معهد وجامعه اقدم عليه علماً ان معاي زوجتي وابني ولكم جزيل الشكر )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا محتار يا اخوان واخواتي في ملتقى مبتعث انا رايح من ظمن المرحله العاشره للدكتوراه تخصص ادارة اعمال - اداره ماليه
    وقدامي خيارين الاول امريكا بس الدكتوراه فيها طويله مره تاخذ ٧ -٨ سنوات بالراحه
    بس ميزتها القبول في الجامعات متوفر
    بس
    الخيار الثاني ايرلندا الدراسه سهله نظام رساله وقريبه من السعوديه بس سمعت ان القبول في الجامعات صعب
    ايش رايكم يا زملاء احد عنده رأي يفيدني
    انا محتار اخاف اروح ايرلندا ما يجيلي قبول سنه او سنتين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iyass
    السلام عليكم هلا ومرحبا بالجميع
    انا طالع ماستر مالية ان شالله وللحين ما قدمت على قبول معهد ومحتار ما ادري اقدم على قبول معهد وجامعه بنفس الوقت علشان اريح راسي ولا اتشحطط ولا اقدم قبول معهد لحاله وامشي وبعض المرات متردد بقبول معهد تابع للجامعه لانه الاغلب يكون نظام سمستر ثلاث شهور وعليها ( اتمنى من الناس الخبره ان ينصحني ماهو الافضل وعلى اي معهد وجامعه اقدم عليه علماً ان معاي زوجتي وابني ولكم جزيل الشكر )
    الافضل انك تقدم على معهد ويكون تركيزك كل على اختيار المعهد الافضل حتى تجتاز اعلى درجة في التوفل والجيمات اما اختيار الجامعه راح يكون لك اطلع اكثر و معلومات اوسع بعد ماتجتاز مرحلة اللغة راح يكون لك اكيد ناس راح تفيدك بموضوع الجامعات كذالك تقدر وانت هناك تسوي زيارة كاطلاع للجامعة اللي بتقدم علية افضل من الاعتماد فقط بأراء الناس هناء هذي وجهة نظري وانا كذا مخططة
    وبالتوفيق .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak3z
    انا تخصصي في البكالوريوس ادارة موارد بشرية

ايش افضل امتداد لتخصصي غير المالية ؟

وابغا جامعات معروفة في البزنس بولاية فلوريدا
    جامعة فلوريدا على ما اعتقد في منطقة اورلاندو حسب اطلاعي انها اقوى تخصصات في البزنس على مستوى امريكا لكن للاسف لان الوضع فيها متكدس بالنسبة للمعاهد اللي فيها ان شاءالله تكون بعد ثلاث اشهر تفتح لاني ناوية اقدم عليها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك11
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا محتار يا اخوان واخواتي في ملتقى مبتعث انا رايح من ظمن المرحله العاشره للدكتوراه تخصص ادارة اعمال - اداره ماليه
    بس
    الخيار الثاني ايرلندا الدراسه سهله نظام رساله وقريبه من السعوديه بس سمعت ان القبول في الجامعات صعب
    لافضل انك تختار الخيار اللي تضمن انة مايكون لك فية منافسين عند التقدم للوظيفة لان اصبحت الشروط كثيرة و معقدة في الجامعات (اتعب بالبداية علشان ترتاح بالنهاية ) والخيار راجع لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wal92
    السلام عليكم. أنا ماستر مالية. وناوي على ولاية تكساس إن شاء الله. بس لسى ماني عارف أي مدينة. رغم إن الأغلب "أوستن".
    أحد بباله هالولاية؟ وهل عنده خلفية عن المعاهد والجامعات هناك؟
    ممكن توضح لي ليش اخترت تاكسس لاني كنت حاطتها من ضمن اختياراتي لكن الكل ذمها لي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك11
    بس
    انا نفس الشي ومحتاره 😢 اتمنی الي عنده خلفيه يفيدنا .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك11
    بس

مفروض انت تبحث وتختار بعد تأني شديد ع العموم

امريكا
    بلد جميل وممتع
    القبول الى حد كبير متوفر مقارنة بأيرلندا
    دراسة الدكتوراه من ٤ سنين وفوق غير سنة اللغة لو بتاخذ لغة ولو مشرفك بيساعدك بتكون ٣ سنين من غير اللغة طبعا
    دراسة الدكتوراه للمالية تطلب منك درجة ٦٠٠ او ٦٥٠ للجيمات ولازم تكون مستعد لهذه النقطة وتعرف تقسم ١٨ الشهر زين بين اللغة واجتياز الجيمات

ايرلندا
    بلد ذو طبيعة خلابة وجميلة وهذا الامر بالنسبة لي محبب وممتع
    الدكتوراه ٣ سنين تقريبا
    بدون جيمات الا في الجامعات والكليات المتميزة جداً جداً مثل كلية سمورفت في دبلن تطلب لماستر المالية في ادارة الاعمال مثلا درجة جيمات ٦٥٠!!! ناهيك عن الدكتوراه
    القبول صعب ولكن ليس تعجيزي فهناك الكثير ممن يساعدون في إجلاب القبول للطلاب هناك

أتمنى لك التوفيق..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
77 من 95 صفحة 77 من 95 ... 277276777882 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.