الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

أرسلت استفسار اكثر من مره ولكن لم اجد رد. أتمنى هذي المرة اجد تفاعل من الاخوان المتواجدين.
    انا حاصل على
    6.5 في الايلتس
    3/4 معدل
    خدمه عمل
    ولكن درجة GRE منخفض -281-
    هل احد يعرف لي جامعة ممكن تقبلني في تخصص المالية بدون GRE. لاني اكمل سنتين بعد كم يوم وخايف انطرد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohdqaz
    السلام عليكم ورحمة الله

أرسلت استفسار اكثر من مره ولكن لم اجد رد. أتمنى هذي المرة اجد تفاعل من الاخوان المتواجدين.
    انا حاصل على
    6.5 في الايلتس
    3/4 معدل
    خدمه عمل
    ولكن درجة GRE منخفض -281-
    هل احد يعرف لي جامعة ممكن تقبلني في تخصص المالية بدون GRE. لاني اكمل سنتين بعد كم يوم وخايف انطرد
    هل خلصت فترة اللغة ولا ما اخذت لغة اذا ما اخذت لغة خذ وحاول تذاكر للاختبار اثناء اللغة واذا خلصتها اضن فيه ست شهور للاعداد للـ GRE وعلى أي حال ما حاولت تذاكر للاختبار قبل ما تدخله؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohdqaz
    للا سف انا كملت فترة اللغة . وبصراحة اخذ منى اختبار الايلتس كل الوقت لاني وصلت أمريكا والمستوى قريب من الصفر. على كل حال, ابي جامعة تقبل بدرجة منخفضة لل GRE او بدون
    بما ان انجليزيتك ممتازة اتوقع لو تتكي على الـ GRE اسبوعين تجيب فوق 300 بالراحة على الاقل يصير تقدر على جميع الجامعات لان غالبية الجامعات تطلب هالاختبار
    وحتى اللي ما تتشرط بالاختبار احتمال ما تقبلك لان درجتك فيه منخفظة جدا.
    بما انك لست من طلاب المرحلة العاشرة اتوقع منت محصور بالميتين جامعة بهالحالة شف جامعة iona بنيويورك على ما سمعت القبول عندهم سهالات.
    احرص على كتابة بيرسونال ستيتمنت ممتازة علشان تحسن من البروفايل حقك.
    7 "
95 من 95 صفحة 95 من 95 ... 45909495
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.