الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    هلا انا عزوز تخصصي محاسبة وان شاء الله ناوي ادرس بولاية تاكساس بس القبول مشكله الي ميعرف 😬

لا بالعكس القبول ماهو مشكله ولا شي اخواننا المبتعثين فيهم الخير وممكن يساعدونك لاتشيل هم هذي النقطه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    هلا انا عزوز تخصصي محاسبة وان شاء الله ناوي ادرس بولاية تاكساس بس القبول مشكله الي ميعرف 😬

كل مشكلة ولها حل اخوي عزوز ☺ ..

انت اذا حددت الجامعة بعدها كل شيء يهون ..
    ادخل ع موقع سعوديون للارشاد الاكاديمي وهذا الموقع معتمد من الملحقية اكتب في محرك البحث اسم جامعتك واذا طلعت لك تلقى كاتبين اسماء طلاب تتواصل معهم الايميل والرقم وان شاء الله مايقصرون معك ..

' لا اله الا الله '
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    طيب متى نبحث عن القبول الحين ولا ننتظر الى اصدار قرار الابتعاث

بعد ماتصدر الوزارة الضمان المالي وهذا راح تعلن عن موعده في الملتقيات تبدأ رحلة البحث عن القبول وبعد ماتجيب القبول تسمح لك الوزارة انك تصدر قرار الابتعاث وتسافر بعدها بإذن الله

' لا اله الا الله '
    7 "
  4. اشكرك اخ العامر جدا محتاجين هالموضوع

انا خريجة ادارة مالية مسار استثمار - وحابة اقدم في كندا على ماستر في تخصصات ادق شوي مثل ادارة الاصول او ادارة الثروات .. بس في الجامعات الموصى بها مالقيت الا محاسبة او برامج شاملة اللي هي MBA
    بالتالي كيف اتاكد انه جامعات كندا مافيها هالتخصصات ؟ وكيف ابحث عن برامج ماستر تكون على الاقل مقاربة لها من ناحية المضمون ؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAL7
    كل مشكلة ولها حل اخوي عزوز ☺ ..

انت اذا حددت الجامعة بعدها كل شيء يهون ..
    ادخل ع موقع سعوديون للارشاد الاكاديمي وهذا الموقع معتمد من الملحقية اكتب في محرك البحث اسم جامعتك واذا طلعت لك تلقى كاتبين اسماء طلاب تتواصل معهم الايميل والرقم وان شاء الله مايقصرون معك ..

' لا اله الا الله '

للأسف سبق وراسلتهم مرتين ولا لقيت منهم إجابة

مجرد ذكر لتجربتي معهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    هلا انا عزوز تخصصي محاسبة وان شاء الله ناوي ادرس بولاية تاكساس بس القبول مشكله الي ميعرف 
    أهم شيء قبول اللغة وتقدر تطلع فيه بس

وهنا فيه شرح لبعض المعاهد

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread442842.html
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورقاء
    أهم شيء قبول اللغة وتقدر تطلع فيه بس

وهنا فيه شرح لبعض المعاهد

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread442842.html
    يعني اقدم على معهد فقط يسمحون لي مع اني افضل اني اجيب قبول معهد فقط عشان الواحد لا راح هناك يتعرف اكثر على الجامعات ويجيب قبول بنفسه وش رايكم 😊
    7 "
2 من 95 صفحة 2 من 95 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.