الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Besho22
    ربي يسعدك 😁 .. ايرلندا فيها عرب ومافيها عنصريه وحتی نظرتهم للحجاب عادية والشعب لطيف وعندهم احترام كبير للمسلمين..
    بس المرافق اخوي يبي يدرس بامريكا عشان كذا كنت ابي نتبادل معلومات بخصوص الدول والجامعات وغيره بس شكله مافي غير 2 هههههه >> حسيت كأني لوحدي 😕

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    من جد كلامك يحمس انو الواحد يفكر ب ايرلندا من ناحية اختبار الجيمات والقبول وهيك بس المشكله لو كان الاكسنت حقهم بريطاني احسه اصعب من الاكسنت الامريكي .. وشغله ثانيه امريكا كثير راحوها سهل الواحد يجمع معلومات عنها وخيارات الجامعه فيها اكثر وتجمع بين الدراسه والترفيه

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح العامر
    من جد كلامك يحمس انو الواحد يفكر ب ايرلندا من ناحية اختبار الجيمات والقبول وهيك بس المشكله لو كان الاكسنت حقهم بريطاني احسه اصعب من الاكسنت الامريكي .. وشغله ثانيه امريكا كثير راحوها سهل الواحد يجمع معلومات عنها وخيارات الجامعه فيها اكثر وتجمع بين الدراسه والترفيه

تخصصنا موجود في جامعة جالوي ... والمدينة الكل يمدحها من جميع النواحي وحتی الاكنست تبعهم واضح وعادي وقريب من الاكنست الامريكي ..

الله يكتب لنا اللي فيه خير ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Besho22
    ربي يسعدك 😁 .. ايرلندا فيها عرب ومافيها عنصريه وحتی نظرتهم للحجاب عادية والشعب لطيف وعندهم احترام كبير للمسلمين..
    بس المرافق اخوي يبي يدرس بامريكا عشان كذا كنت ابي نتبادل معلومات بخصوص الدول والجامعات وغيره بس شكله مافي غير 2 هههههه >> حسيت كأني لوحدي 😕

هههههههه من جد كلامك يحمس انو الواحد يفكر ب ايرلندا من ناحية اختبار الجيمات والقبول وهيك بس المشكله لو كان الاكسنت حقهم بريطاني احسه اصعب من الاكسنت الامريكي .. وشغله ثانيه امريكا كثير راحوها سهل الواحد يجمع معلومات عنها وخيارات الجامعه فيها اكثر وتجمع بين الدراسه والترفيه

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan alsaeed
    اجل روحي مع اخوك والله .. وعساكم تلاقون جامعتين فيها تخصصكم بنفس الولايه هنا والله التعقيد الله ييسسسر لكم ياارب ويوفقكم

التعقيد والصعوبات مافي مفر منها ههههه

الله يسهل علی الجميع بس

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wasyef
    انا وصايف وتخصصي محاسبة وراح اكمل محاسبة ان شاء الله ، وراح ادرس ب بنسلفانيا اذا ربي كتب . ان شاء الله يكون تجمع جميل 😁👍

ربي اكتب لي الخير حيث كان ورضني به

ماشاء الله عليكي بالتوفيق حبيبتي وصايف الله يوفقك ويكتبلك الخير

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan alsaeed
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا حنان ,
    طالبه نظم معلومات اداريه وباقي سنه ع تخرجي ان شاء الله

عندي معلومات تفيدكم لما شفتكم حقين نظم وتخصصي تحمست اسجل عشانكم والله ولا انا من زماان ادخل واقرا بس

بالنسبه لتخصصنا لازم اول شي تعرفون اذا تبون تدرسونه تخصص مستقل ولا فرعي !!

انتبهوا لهذي النقطه لان بعض الجامعات تعتبره مسار فرعي وبعضهم يدرسونه تخصص مستقل

ايضاً اعرفوا اذا تخصص نظم معلومات اداريه بالنسبه للجامعه مندرج تحت كلية الاداره او كلية الحاسب !

بالنسبه للجامعات اللي تدرس هذا التخصص انا بحث برابط امريكي الرانكد عشان اعرف وش افضل الجامعات في هذا التخصص بالذات
    وهذا الرابط
    http://colleges.usnews.rankingsandre...mation-systems

بس معليش بسال هل فيها تخصصات تربويه لان مرافقي يبغا يدرس في تخصصات تربويه تخص التعليم

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح العامر
    بس معليش بسال هل فيها تخصصات تربويه لان مرافقي يبغا يدرس في تخصصات تربويه تخص التعليم

بخصوص هالموضوع مو متاكده
    لكن تقدرين تدخلين موقع الجامعه وتتاكدين

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Besho22
    الله يوفقك ويسهل عليك دربك 😊 وسمعت بنسلفانيا حلوة للدراسه .. في اي جامعة ناوية تكملي؟

مبدأياً افكر بفيلادلفيا ، جامعاتها كويسه ، وبعدها ان شاء الله بتسبرغ

ربي اكتب لي الخير حيث كان ورضني به
    7 "
6 من 95 صفحة 6 من 95 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.