الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة دائما
    ياجماعه انا راح اتخرج عالصيف وماراح استلم وثيقتي الا بشهر 11 علموني وش الحل وش السواة والله مقهوره والله صار لي 3 سنين اشد حيلي بالجامعه عشان اطلع اكمل ماستر برا ... بعدين أنا تخصصي موارد بشرية أقدر أطلع على ادارة اعمال ؟؟؟ والا لا ؟ وش اسوي الحين احس اني متوهقه وضايقه فيني الدنيا
    نعم تقدري تدرسي ادارة اعمال

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I_Mohammad
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اشكر القائمين على هذا المنتدى وان يجعله في ميزان حسناتهم
    عندي بعض الاستفسارات
    1 انا الحمد لله منطبقه على الشروط والتخصص ماليه , وش الوثائق اللي احتاجها وقت التسجيل ؟
    انا استلمت الوثيقه والسجل الاكاديمي بالانجليزي وبالعربي لكن السجل بالانجليزي للاسف فيه اخطاء المستوى السابع فيه ثلاث مقررات ممسوحه من الجدول لكن رموزها والمعدل موجود وكذالك المستوى الثامن
    رجعت لهم قالو مافيه الا في 26 شوال قلت لهم اقدر اترجم السجل في مكتب معتمد قال لا لازم من الجامعه ,وش الحل ؟
    2 المطلوب عند التسجيل السجل الاكاديمي بالانجليزي والا العربي؟
    3 انا مسجل في التامينات الاجتماعيه , هل يؤثر على التسجيل في البعثه ؟

الله يجزاكم خير ...
    قدمها جميع اوراقك.. اما عن التامينات فماراح تضر.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam123
    السلامــ عليكم و رحمة الله و بركاتة :-
    مشكورين على فتح الموضوع إلا إن شاء الله راح يفيدنا كثير أنا أخوكم حسام متخرج من جامعة أم القرى قسم محاسبة و الحمد الله منطبقة عليا جميع الشروط و بأنتظر بداية التقديم سؤالي هو :-
    سمعت إنوو في أمريكا مطلوب إختبار للتخصصات الإدارية إسمو ( جيمات ) و جميع الجامعات تشترط تجيب 450 درجة عشان تاخذ القبول الجامعي و الإختبار غير مطلوب في اوربا إلا يعرف شي عنوو يفيدنا .... وبالنسبة للمحاسبة إش أفضل أمريكا أو أوربا ؟ .... و بالنسبة للتوصيات متى أشتغل عليها و كم توصية مطلوبه ... و بالنسبة للوثائق المطلوبة ( السجل الأكاديمي - ووثيقة التخرج ) المطلوب إرفاقها أثناء التقديم أنا إلا مجهزها عندي في الكمبيوتر طبق الأصل و مختومة هل تفي بالغرض أو لازم أسوي إسكان للأصول و ليس طبق الأصل ؟ وجزاكم الله خير
    اخي الفاضل اذا كان معدلك اعلى من (3 من 4) فااكثر الجامعات تتغاضى عن الجيمات.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    مرحبااا

شكرا عالموضوع
    انا تخصصي بكالوريووس موارد بشريه وتخصصي مستقل مو من ضمن اداره الاعمال

اسجل ع اساس تمويل ؟؟؟ولا
    جربي تمويل .. واذا ماقدرتي .. تخصصي mba متخصص في التمويل

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ان شاءالله بدرس ماستر محاسبة في امريكا لكن لا أعلم اي جامعة سوف اذهب لها. راح اقدم قريب لكن اريد اختيار مدينة مريحة لي. أريد معلومات اكثر عن الجامعات والتخصص وكذلك المدينة.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    انا تخصصي محاسبه مع خبره في مراجعه الحسابات في البق فور ..
    اقدر افيدكم كتخصص فقط اذا احد له نيه يدرس محاسبه...لسه ماسافرت.

وكم لله من لطف خفي.
    اخوي ... هل انت ماجستير او بكالوريوس؟
    وهل سهل اني لمن اتخرج ماستر انشالله راح احصل وظيفة في البق فور.. وكم سوف يكون االراتب

احتمال كبير وهذا سبب اختياري لامريكا اني اخذ cpa. هل بتفرق بالراتب عند البق فور او غيرهم؟

علماً انه لايوجود لي خبره في المحاسبة.

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shredded
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ان شاءالله بدرس ماستر محاسبة في امريكا لكن لا أعلم اي جامعة سوف اذهب لها. راح اقدم قريب لكن اريد اختيار مدينة مريحة لي. أريد معلومات اكثر عن الجامعات والتخصص وكذلك المدينة.

الجامعات والولايات كثيرة بس علا حسب الي تبيه انت تبي ولاية امنة رخيصة غالية رخيصة جدا جوها معتدل او باردة بس ابعد عن هالولايات هذي Mississippi , Louisiana, Alabama, Georgia, South Carolina ,Detroit كلها سمر ومشاكل ههههههه
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا ادرس لغة الحين
    وابحث عن جامعة تقبلني بدون اختبار جيمات يعني تدرس في معهد الجامعة وبعد ماخلصة ادخل الجامعة
    ماجستير محاسبة
    اللي يعرف جامعات لا يبخل علي😘

7 "
8 من 95 صفحة 8 من 95 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.