الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتك تفهم
    انا معدلي ٤/٣،٣ وعندي خبرة سنة من شركة بالسعودية ومع ذالك طالبين علي جيمات ٤٥٠
    اذا عندكي جامعة بدون جيمات اخدميني 😭

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انت جربت تختبر GRE او GMAT ?

' لا اله الا الله '
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتك تفهم
    وياك يارب
    اخوي صالح انا لسه جديد بالغة
    بس اعرف ناس هنا لهم سنة ماقدرو يجتازونها

قدرات الناس تختلف يالغالي .. وانت متخوف منه هذا شيء جيد والمفروض يعطيك دافع انك تجتهد للاختبار مو تهرب منه .. انا صحيح اسمع كثيير عنه ومتخوف منه لكن بإذن الله اجتازه وبعض الطلاب سألتهم وطمنوني الحمدلله وزي ما قالوا لي انو مايختلف عن قياس كثيير

' لا اله الا الله '
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

عندي استفسار يا أخوان و يا أخوات ياليت احد يقدر يفيدني فيها

اول شي انا متخرج من جامعة الملك فهد للبترول تخصص مالية وحاب اكمل ماستر في نفس التخصص ولكن محتار بين دولتين ( ايرلندا و أمريكا )

طبعا ايرلندا حاطها في بالي لعدة اسباب ومنها ان جامعاتهم ماتطلب جيمات و لا غيره فقط ايلس بعكس امريكا اللي تقريبا الجيمات فيها شرط اساسي

غير كذا الماستر في ايرلندا سنه وحده فقط بعكس امريكا سنتين ( الوقت يفرق معي بشكل كبير )

المهم اني محتار احد يقدر يفيدنا ويبين الفروقات بين هالدولتين و هل يوجد جامعات بامريكا لاتطلب ماستر ومدة الدراسه فيها سنه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mans0o0ur
    السلام عليكم ورحمة الله

عندي استفسار يا أخوان و يا أخوات ياليت احد يقدر يفيدني فيها

اول شي انا متخرج من جامعة الملك فهد للبترول تخصص مالية وحاب اكمل ماستر في نفس التخصص ولكن محتار بين دولتين ( ايرلندا و أمريكا )

طبعا ايرلندا حاطها في بالي لعدة اسباب ومنها ان جامعاتهم ماتطلب جيمات و لا غيره فقط ايلس بعكس امريكا اللي تقريبا الجيمات فيها شرط اساسي

غير كذا الماستر في ايرلندا سنه وحده فقط بعكس امريكا سنتين ( الوقت يفرق معي بشكل كبير )

المهم اني محتار احد يقدر يفيدنا ويبين الفروقات بين هالدولتين و هل يوجد جامعات بامريكا لاتطلب ماستر ومدة الدراسه فيها سنه ؟

وعليكم السلام ..

يااخوي انا تكلمت شوي عن ايرلندا في الصفحات السابقه .. ارجع شوفها

واي سؤال او استفسار خذ راحتك.

الله يسهل علی الجميع

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shredded
    اخوي ... هل انت ماجستير او بكالوريوس؟
    وهل سهل اني لمن اتخرج ماستر انشالله راح احصل وظيفة في البق فور.. وكم سوف يكون االراتب

احتمال كبير وهذا سبب اختياري لامريكا اني اخذ cpa. هل بتفرق بالراتب عند البق فور او غيرهم؟

علماً انه لايوجود لي خبره في المحاسبة.

شوفي ياغالي انا بكالوريوس وخبره خمسه سنوات في البق فور..لسه ماسافرت ادرس ماستر..

اذا اتخرجت بيقبلوك ولكن هناك اختبارات تعديها اول في اللغه والمحاسبه ومقابلات...وحقيقتا اللى يهم البق فور ليس الماستر لانهم اصلا مايهمهم بشي هما يبغو لغه وشهاده مهنيه.
    اذا معاك CPA راح تمشي امورك وترقياتك زي الهوى ويبوسو يدك...طبعا سعودي ومعاها الشهاده دي شي مره تمام.

الراتب في البدايه تقريب8 وكل سنه تزيد اذا وصلت سينور او مساعد مدير راح يفرق راتب بشي كبير

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Besho22
    وعليكم السلام ..

يااخوي انا تكلمت شوي عن ايرلندا في الصفحات السابقه .. ارجع شوفها

واي سؤال او استفسار خذ راحتك.

الله يسهل علی الجميع

مشكوره اختي ع الرد

بس حبيت استفسر بالنسبه لخبرتس هل تفضلين ايرلندا على امريكا او العكس وهل فيه جامعات بامريكا تعطي ماستر بسنه وبدون جيمات؟

7 "
  7. صعب تحصل جامعة بدون اختبار جيمات وحتى لو اقيت بتكون مو معروفه ومو معتمدة بالنسبة للي خايف من اختبار الجيمات اول ما تدرس لغة بالمعهد تقدم على دورات عن الجيمات تقدم من الملحقية عشان يكون على حسابهم الله يعيننا على الجيمات بس
    7 "
10 من 95 صفحة 10 من 95 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.