الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا عندي سؤال بخصوص نموذج موافقه ولي الامر اللي هو الزامي ارفاقه مع المستندات الاخرى ..سؤالي من وين نجيب هالنموذج ولا هم راح ينزلوه وقت فتح التسجيل بالموقع ؟؟

تاني شي حابه اعرف لو الوالد سافر والنموذج معروف لازم توقيع ولي الامر ..فيه هالحاله اش الوحده تسوي ؟هل ينفع احد تاني يوقع بداله ولا له جزاء وراح يعرفوا ؟

وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم للجميع
    سؤالي نفس سؤال الاخت اللي فوقي
    + انا كملت البكالريوس معادله ولما اخذت السجل الأكاديمي مافيه الا المواد اللي كملتها بالمعادله
    هل مطلوبه المواد اللي سبق ودرستها بالمعهد بالسجل ؟
    وهل لابد من ترجمته ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    انا عندي سؤال بخصوص نموذج موافقه ولي الامر اللي هو الزامي ارفاقه مع المستندات الاخرى ..سؤالي من وين نجيب هالنموذج ولا هم راح ينزلوه وقت فتح التسجيل بالموقع ؟؟

تاني شي حابه اعرف لو الوالد سافر والنموذج معروف لازم توقيع ولي الامر ..فيه هالحاله اش الوحده تسوي ؟هل ينفع احد تاني يوقع بداله ولا له جزاء وراح يعرفوا ؟

وشكرا

اخت birry انا إلى الان مريت على استفسارك ٦ مرات + الموضوع المنفصل عشان نفس الاستفسار
    الاخوان ماقصروا جاوبوا كذا مرة عليك وعلى غيرك اللي كان عندهم نفس التساؤل ولو بس تقرأين الردود السابقة كان وفرتي على نفسك النسخ واللصق ٦ مرات + جهد اضافة مواضيع جديدة لنفس الاستفسار
    والمشرفين كرروا طلبهم في عدم تكرر الاستفسارات بشكل عشوائي لأنها ماتخدم الاعضاء وتجهد الشخص اللي حاب يساعدك
    و انتي بهالطريقة تشتتينا معاك وتشتتين نفسك ياعزيزتي .. السؤال مرة واحدة يكفي والاخوان والاخوات لو عندهم علم مارح يقصرون .. بالتالي فضلاً لا أمراً ارجعي لرد احد الاخوان على السؤال هذا وراح تلقين الرد.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ron1
    السلام عليكم للجميع
    سؤالي نفس سؤال الاخت اللي فوقي
    + انا كملت البكالريوس معادله ولما اخذت السجل الأكاديمي مافيه الا المواد اللي كملتها بالمعادله
    هل مطلوبه المواد اللي سبق ودرستها بالمعهد بالسجل ؟
    وهل لابد من ترجمته ؟

هذا اقتباس لرد احد الاعضاء على الاخت birry على السؤال الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    ج1 - هنا الاجابة .. http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062617172
    ج2 - وقعي انتي .. هو مجرد توقيع عادي ما راح يعرفون شي.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    اخت birry انا إلى الان مريت على استفسارك ٦ مرات + الموضوع المنفصل عشان نفس الاستفسار
    الاخوان ماقصروا جاوبوا كذا مرة عليك وعلى غيرك اللي كان عندهم نفس التساؤل ولو بس تقرأين الردود السابقة كان وفرتي على نفسك النسخ واللصق ٦ مرات + جهد اضافة مواضيع جديدة لنفس الاستفسار
    والمشرفين كرروا طلبهم في عدم تكرر الاستفسارات بشكل عشوائي لأنها ماتخدم الاعضاء وتجهد الشخص اللي حاب يساعدك
    و انتي بهالطريقة تشتتينا معاك وتشتتين نفسك ياعزيزتي .. السؤال مرة واحدة يكفي والاخوان والاخوات لو عندهم علم مارح يقصرون .. بالتالي فضلاً لا أمراً ارجعي لرد احد الاخوان على السؤال هذا وراح تلقين الرد.

جزاكِ الله خيراً كثيراً وفيراً فيما تحبين.
    لو بيدي اعطيك 1000 لايك هههه

الهدف ايصال المعلومة بطريقة منظمة, كثرة التكرار بهذا الشكل تهدم كل الجهود المبذولة.
    والأخوان في الملتقى كاملاً متواجدين على مدار الساعة للرد على اي استفسار في موضوع الاستفسارات المثبت في الملتقى ..
    زيادة على أن لبعض الاستفسارات مواضيع مستقلة ..
    لن ننجح إلا بالتعاون. لذا لا داعي للتكرار بهذه الطريقة الغير منظمة والتي لا تفيد إلا بتشويه أهداف المواضيع.
    وفقنا الله واياكم لكل مايحبه.
    7 "
  6. السلامــ عليكم ... يا جماعة عندي إستفسار الله يسعدكم جاوبني عليه ... بعد اجتياز مرحلة التدقيق و كل شي لو أخترت دول آسيا و اوربا هل انا بنفسي إبالي إجيب قبول معهد وجامعة و اسوي الفيزا زي امريكا ولا خلاص الوزارة تتكفل بدا الشي إنها تجيب للمتقدم قبول المعهد والجامعة لانوو من خلال تصفحي إلا فهمتوو إدا كانت مترشح على دول آسيا و اوربا الوزارة تجبلك قبول للمعهد والجامعة فارجو منكم التوضيح ... علما إني بأكمل ماستر في المحاسبة و محتار مرة ساعدوني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam123
    السلامــ عليكم ... يا جماعة عندي إستفسار الله يسعدكم جاوبني عليه ... بعد اجتياز مرحلة التدقيق و كل شي لو أخترت دول آسيا و اوربا هل انا بنفسي إبالي إجيب قبول معهد وجامعة و اسوي الفيزا زي امريكا ولا خلاص الوزارة تتكفل بدا الشي إنها تجيب للمتقدم قبول المعهد والجامعة لانوو من خلال تصفحي إلا فهمتوو إدا كانت مترشح على دول آسيا و اوربا الوزارة تجبلك قبول للمعهد والجامعة فارجو منكم التوضيح ... علما إني بأكمل ماستر في المحاسبة و محتار مرة ساعدوني
    لا انت الي تجيب قبول معهد وجامعة الوزارة مالها علاقة بخصوص تخصصك نفس تخصصي سويت بحث لقيت التخصصات الشائعة باوروبا وغيرها تخصص محاسبة مهنية - محاسبة عامة - العلوم في المحاسبة الفرق بينهن محاسبة مهنية تميل للقطاع الخاص ومحاسبة العامة تميل للوظائف القطاع الحكومي والخاص اما العلوم في المحاسبة تميل للتدريس يعني تخصص اكادمي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah.Ibrahim
    ...

السلام عليكم
    انا حطيت استفساري في موضوع الاستفسارات بس قالولي أسأل اهل الخبرة في تخصصي أفضل
    انا متخرجة بكالوريوس مالية
    وبحسب موقع الجامعة الامتداد للتخصص هو : اقتصاد ومالية وتأمين ومحاسبة
    لكن زي ما تعرفو كلمة "مالية" و "اقتصاد" يندرج تحتها اقسام كثثثيرة!!
    وعملت شوية بحوثات ولقيت كم جامعة اعجبتني
    وسؤالي هو:
    لقيت جامعة تعطي ماجستير في الاستثمار والمالية ..
    Masters in investment & finance
    و جامعة اخرى تعطي ماجستير اقتصاد و علوم سياسية
    Masters in economics & political science
    هل يتم اعتبارهم من ضمن امتداد المالية والاقتصاد؟!!

..
    وشكراً لكم

نعم . بس حطي ببالك ان التخصصات الي ذكرتيها لازم تدرسي مواد تكميلية
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    لو لقيت اجابات ماكان سالت
    تفضلي عزيزتي .. هذه اقتباسات لردود الأخوان على استفسارك اتمنى انها تكون كافية ووافية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    ج1 - هنا الاجابة .. http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062617172
    ج2 - وقعي انتي .. هو مجرد توقيع عادي ما راح يعرفون شي.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (zain)
    نموذج موافقة ولي الامر الزامي و المفروض ينزلو ع الموقع واذا مانزلو اخذيه من النت تحصليه في صور جوجل حق السنه الي فاتت 😆
    👈لازم الوالد هو الي يوقعه تقدري ترسليه له سكان وهو يوقعه ويرسله لك سكان وهو موقع وجاهز وانتي بس ارفقيه مع الاوراق وقت التسجيل وخلاص👉😉

7 "
16 من 95 صفحة 16 من 95 ... 111516172166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.