الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا مشكلتي في تجديد الجواز باقي له ٤ شهور وينتهي هل راح يكون عائق بالتسجيل او اسجل و كل شي و اذا جددته قبل وقت التدقيق بتمشي اموري
    وثاني نقطه حيرتوني بين كندا وبين امريكا و ايرلندا وسمعت عن استراليا بعد حلوه
    انا تخصصي محاسبه وودي اكمل محاسبه
    انا عندي اسره واطفال اهم شي يكون عندي في المدينه الامان وماتكون الاجراءات معقده و بنفس الوقت تكون مدينه فيها متعه الواحد يرفه عن نفسه فيها كعائله عشان عيالي ووشو اختبار الجيمات هل هو صعب او سهل وسوري على الاطاله
    7 "
  2. شكرا حبيبتي ❤️
    في موضوع هنا وحدا تمدح كندا وانها افضل من امريكا من ناحية طيبة شعبها و الامان فيها و خاصة مدينة فكتوريا

من جد التعليقات حيرتني بين كندا وبين امريكا و ايرلندا وسمعت عن استراليا بعد حلوه

انا تخصصي محاسبه وودي اكمل ماستر محاسبه
    انا عندي اسره واطفال اهم شي يكون عندي في المدينه الامان وماتكون الاجراءات معقده و بنفس الوقت تكون مدينه فيها متعه الواحد يرفه عن نفسه فيها كعائله وفيها اسواق و العاب و مطاعم حلوه فايش الافضل ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w_a_m
    شكرا حبيبتي ❤️
    في موضوع هنا وحدا تمدح كندا وانها افضل من امريكا من ناحية طيبة شعبها و الامان فيها و خاصة مدينة فكتوريا

من جد التعليقات حيرتني بين كندا وبين امريكا و ايرلندا وسمعت عن استراليا بعد حلوه

انا تخصصي محاسبه وودي اكمل ماستر محاسبه
    انا عندي اسره واطفال اهم شي يكون عندي في المدينه الامان وماتكون الاجراءات معقده و بنفس الوقت تكون مدينه فيها متعه الواحد يرفه عن نفسه فيها كعائله وفيها اسواق و العاب و مطاعم حلوه فايش الافضل ؟؟؟
    مع اني حاطة الخيار الاول عندي ايرلندا ، بس لو انا مكانك باحط امريكا وانا مغمضة وبدون اي تفكير
    اولاً لأن جامعات امريكا كثيييييرة وبأنقبل بسهولة وماراح اشيل هم القبول ، ثانياً اني بأقدر اختار جامعة مميزة وعلى مزاجي بعد
    ثالثاً فيه رخص نوعاً ما بأمريكا فممكن اختار مدينة رخيصة خاصة وان معي اطفال ، رابعاً في حالة اني متزوجة وعندي اطفال ماراح يكون عندي هاجس الغربة وزيارات السعودية بأكون مكتفية بعائلتي
    رابعاً ان زوجك سهل يلقى تخصصه ويدرس هناك ، بعكس لو انه في ايرلندا مثلاً ممكن انتي تلقين تخصصك وهو لا

استراليا ما اتوقع تكون نازلة لتخصصك (محاسبة) والله اعلم ، لأننا احنا حقين المالية مانزلت لنا فما اتوقع انها نازلة لكم انتوا بعد
    اما كندا معروف ان قبول الماستر للبزنس وتخصصاته صعب
    وايرلندا يميزها القرب والامان العالي (امريكا بعد فيها امان) ويعيبها قلة الجامعات << بيصير هاجس لك انك تدورين قبول من بدري ، وممكن زوجك مايلقى قبول لتخصصه
    غير الغلا فما تنفع لك وانتي عندك اطفال

المهم انتي سجلي الحين ، مافيه وقت
    7 "
  4. السلام عليكم
    طلاب وطالبات الماليه
    لما حبيت اختار جامعه طلعت لي خيارات كثير تندرج تحت مسمى ماليه
    اللي هي
    ادارة ماليه
    ماليه شركات ...الخ
    هل الوزاره تحدد لي تخصص ماليه معين او اي برنامج ماجستير من ضمن تخصصات الماليه ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatha_s
    السلام عليكم
    طلاب وطالبات الماليه
    لما حبيت اختار جامعه طلعت لي خيارات كثير تندرج تحت مسمى ماليه
    اللي هي
    ادارة ماليه
    ماليه شركات ...الخ
    هل الوزاره تحدد لي تخصص ماليه معين او اي برنامج ماجستير من ضمن تخصصات الماليه ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اختاري اي تخصص تبينه اهم شي معتمد ويندرج تحت تخصص المالية
    7 "
34 من 95 صفحة 34 من 95 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.