الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada.A
    السلام.عليكم
    انا قريت كثير عن تخصص علوم المحاسبه و انه افضل لمستقبل اكاديمي ،، هل يوجد هذا التخصص في ايرلند؟
    تخصص العلوم في المحاسبة يعتبر افضل تخصص لماستر محاسبة بس للاسف نادر بايرلندا عشان كذا امريكا افضل بتخصصات البزنس
    7 "
  2. طلاب المحاسبة يقدرون يكملوا ماستر في العلوم المالية ، بتكون إضافة لهم ..
    أو يدوروا جامعات تدرس ماستر يساعد على اجتياز الزمالة الأمريكية في المحاسبة CPA ، شهادة قوية جداً ، وهناك جامعات تساعدك على اجتياز الاختبار كما سمعت..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DALAL_99
    ابي اسأل هل في احد مقدم ماستر محاسبة وتغيرت حالة الطلب من تحت الاجراء الى تحت التدقيق ؟
    من زمان مسجلة والى الان ما تغيرت الحالة !
    انا باقي م تغيرت .. حالتي تحت الإجراء
    7 "
  4. وانا ابحث بالنت لقيت احد المدونات وحدة الله يجزاها خير كاتبة عن اقسام الماجستير المحاسبة وكل نوع كاتبة عنة بالتفصيل انا عن نفسي اول مرة تمر علي هالمعلومات وحبيت افيد اي احد محتار ويسأل عن تخصص المحاسبة وفروعة
    رابط المدونة

ط§ط®طھظٹط§ط± ظ…ط§ط¬ط³طھظٹط± ط§ظ„ظ…ط*ط§ط³ط¨ط© | ظ‡ظژظ€ظ€ط¯ظژظ„ظ’ طŒ ط¥ظ†ظ‡ط§ ط*ظٹط§طھظٹ ...
    7 "
  5. السلام عليكم

استفسار لا هنتم

انا بكالوريس اداره اعمال تخصص دقيق موارد بشرية

التخصص الوحيد المطروح لي مالية فقط

هل بالامكان التقديم الان وبعدها اقدر اغير تخصصي الى MBA او اي تخصص اداري اخر او موارد بشرية ماجستير

ارجوكم افيدوني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y2Z
    السلام عليكم

استفسار لا هنتم

انا بكالوريس اداره اعمال تخصص دقيق موارد بشرية

التخصص الوحيد المطروح لي مالية فقط

هل بالامكان التقديم الان وبعدها اقدر اغير تخصصي الى MBA او اي تخصص اداري اخر او موارد بشرية ماجستير

ارجوكم افيدوني
    اتوقع ايوة نقدر نغير ان شالله بعد اللغة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DALAL_99
    وانا ابحث بالنت لقيت احد المدونات وحدة الله يجزاها خير كاتبة عن اقسام الماجستير المحاسبة وكل نوع كاتبة عنة بالتفصيل انا عن نفسي اول مرة تمر علي هالمعلومات وحبيت افيد اي احد محتار ويسأل عن تخصص المحاسبة وفروعة
    رابط المدونة

ط§ط®طھظٹط§ط± ظ…ط§ط¬ط³طھظٹط± ط§ظ„ظ…ط*ط§ط³ط¨ط© | ظ‡ظژظ€ظ€ط¯ظژظ„ظ’ طŒ ط¥ظ†ظ‡ط§ ط*ظٹط§طھظٹ ...
    مايفتح عندي الرابط !!
    انا داخله من الايفون لازم من اللاب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz44241
    تخصص العلوم في المحاسبة يعتبر افضل تخصص لماستر محاسبة بس للاسف نادر بايرلندا عشان كذا امريكا افضل بتخصصات البزنس
    هل يوجد هذا التخصص في كوريا الجنوبيه او اليابان؟؟ و الجامعات هناك والدراسه؟ هل تتطلب اللغه اليابانيه او الكوريه؟
    7 "
37 من 95 صفحة 37 من 95 ... 323637384287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.