الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenzaa
    السلام عليكممم هل تخصص موارد بشريه موجود ولا مقفل ؟ دا اولا سواء بامريكا او كندا

تاني شي ممكن اسماء جامعات فيها معاهد وبمجرد انتهااااء اللفلات ادخل الجامعه بدون ايلتس ولا جيمات ولا جي ار وشكررررررررررررررررا

علما بان التخصص يااما موارد او اداره اعمال mba
    نفس سؤالك بالزبط ياريت يفيدونا اهل العلم ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenzaa
    السلام عليكممم هل تخصص موارد بشريه موجود ولا مقفل ؟ دا اولا سواء بامريكا او كندا

تاني شي ممكن اسماء جامعات فيها معاهد وبمجرد انتهااااء اللفلات ادخل الجامعه بدون ايلتس ولا جيمات ولا جي ار وشكررررررررررررررررا

علما بان التخصص يااما موارد او اداره اعمال mba
    للاسف طلاب ادارة الاعمال حسب امتداد التخصص المتاح لهم ماستر في المالية والتأمين فقط .. وتغيير التخصص يرجع للملحقية اذا بتتساهل او لا .. لانك قبل تبتعثين راح توقعي ع تعهد بعدم تغيير التخصص ..
    وبالنسبة للجامعات طلبك صعب بصراحة 💔.. ولا تجعلي الاختبارات هذي عائق لطموحك بالجد والاجتهاد كل شيء يتسهل .. تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAL7
    للاسف طلاب ادارة الاعمال حسب امتداد التخصص المتاح لهم ماستر في المالية والتأمين فقط .. وتغيير التخصص يرجع للملحقية اذا بتتساهل او لا .. لانك قبل تبتعثين راح توقعي ع تعهد بعدم تغيير التخصص ..
    وبالنسبة للجامعات طلبك صعب بصراحة ��.. ولا تجعلي الاختبارات هذي عائق لطموحك بالجد والاجتهاد كل شيء يتسهل .. تحياتي

بس اعرف كثير من هناك غيرووو تخصصاتهمممم من الملحقيه
    7 "
  4. السلام عليكم..

بنات الشرقيه اللي انقبلوا ماستر ماليه ..شرايكم نسوي قروب نجتمع فيه ونخلص امورنا مع بعض ونشوف افضل الجامعات والولايات ... ونبتعث معهد مع بعض ... الصراحه ماعرف اسافر بلد مابعرف فيه احد ودي نسافر كلنا طياره وحده هههههه

وعندي سؤال بعد اذنكم...الحين انا انقلبت ولله الحمد .. ايش الافضل ابحث عن معهد واذا رحت ادرس بحثت عن جامعه ... ولا ابحث عن جامعه من الحين واجيب قبول ومدري ايش

اصلا مدري كيف ببحث عن معهد وبراسلهم ماعندي احد اعتمد عليه وانا مش مره بهالاشيا جاتني الصيحه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bayan1990
    السلام عليكم..

بنات الشرقيه اللي انقبلوا ماستر ماليه ..شرايكم نسوي قروب نجتمع فيه ونخلص امورنا مع بعض ونشوف افضل الجامعات والولايات ... ونبتعث معهد مع بعض ... الصراحه ماعرف اسافر بلد مابعرف فيه احد ودي نسافر كلنا طياره وحده هههههه

وعندي سؤال بعد اذنكم...الحين انا انقلبت ولله الحمد .. ايش الافضل ابحث عن معهد واذا رحت ادرس بحثت عن جامعه ... ولا ابحث عن جامعه من الحين واجيب قبول ومدري ايش

اصلا مدري كيف ببحث عن معهد وبراسلهم ماعندي احد اعتمد عليه وانا مش مره بهالاشيا جاتني الصيحه
    اهلين انا معك تخصص ماليه وماادري عن شي ابد
    لاكيف ابدا ولا كيف ابحث عن جامعات وكذا
    بس ان شاء الله ربي ييسرها
    7 "
49 من 95 صفحة 49 من 95 ... 4448495054 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.