الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

عندي سؤال بالنسبه لتخصص الماليه ، هل في جامعات نقدر ندرس فيها ماستر ماليه
    بحيث يكون بالاضافه إلى برنامج الماستر فيه برامج للشهادات المهنيه مثل CFA او FRM ؟
    يعني بالمختصر تكون شهادتنا ماستر ماليه مع احدى الشهادات المهنيه ؟ او هالشي بس في مخيلتي
    7 "
  2. مساااء الورد

اليوم بيكون اول خطوه لي ببدا ابحث عن جامعات فيها قبول مشروط ,, وجامعات مافيها بس قويه في الماليه..

عندكم اي اقتراحات؟؟ نتعاون ونجمع اكبر عدد ممكن من الجامعات

واي شرايكم الماليه تخصص قوي ولا احول شي ثاني ؟

وبالنسبه لمعهد اللغه .. في معهد بعينه تنصحوني فيه؟ ولا عادي اختار الولايه اول واختار من معاهدها وبس؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bayan1990
    مساااء الورد

اليوم بيكون اول خطوه لي ببدا ابحث عن جامعات فيها قبول مشروط ,, وجامعات مافيها بس قويه في الماليه..

وبالنسبه لمعهد اللغه .. في معهد بعينه تنصحوني فيه؟ ولا عادي اختار الولايه اول واختار من معاهدها وبس؟

المالية ممتاز للقطاع الخاص والمجالات اقل في القطاع الحكومي .. وممكن ترجعي لدليل التصنيف بوزارة الخدمة المدنية ..

اصعب خطوة تواجهك هي البحث عن جامعة ويبيلها نفس طوييل ..
    * هذي طريقة بحثي ممكن تفيدك في شيء
    في البداية حددت الولاية واعتمدت ع عدة اشياء :
    - معدل الجريمة ( نسبة السود والمشردين يكون فيها اقل ) .
    - الاجواء ( كل ما اتجهتي للشمال وحدود كندا ازدادت الاجواء برودة والجنوب اقل برودة ) .
    - الاسعار ( حسب المعدل الضريبي للولاية ) وابتعدت عن المدن المشهورة في الولاية .
    وفي مواقع كثيرة تدل ع نسب الجريمة ونسب الغلاء في المدن والولايات..

حددت من 10 الی 15 ولاية .. بعد كذا رحت موقع الوزارة الجامعات الموصی بها كتبت الولايات اللي حددتها والتخصص والمرحلة اخذت من كل ولاية تقريبا 3 جامعات فيها تخصصي طلع عندي في النهاية من 30 الی 45 جامعة بعدها بدأت ابحث في موقع مبتعث وحسابات الاندية الطلابية في الفيسبوك وتويتر عن معلومة عن الجامعات والمعاهد اذا سمعتها طيبة افتح موقع الجامعة واتصفح ..
    واهم شيء كان عندي انو الجامعة تعطي قبول مشروط ومستوی المعهد يكون ممتاز ..

المعذره ع الاطالة .. واتمنی لك التوفيق في اختيارك..
    7 "
  4. بالنسبة لخريجي المحاسبة والمالية البحث عن التخصصات والجامعات اللي تؤهلك للشهادات المهنية سيكون خيار أفضل

لطلاب المحاسبة هناك شهادة الcpa
    الشهيرة وهناك جامعات تقدم برامج تساعد على اجتياز الاختبارات مثل برنامج mpa
    Master of prfessional in accountancy

بالنسبة لطلاب المالية هناك جامعات تسمى cfa partners
    ابحث عنها في قوقل يعطيك قائمة بالجامعات اللي مصممة برنامجها بالتعاون مع الcfa institution

من التخصصات الجيدة للمحاسبة والمالية تخصص mfe لكنه صعب شوي
    موفقين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bayan1990
    مساااء الورد

رآجعي هذآ آلرآبط:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread423944.html

موفقه ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAL7
    المالية ممتاز للقطاع الخاص والمجالات اقل في القطاع الحكومي .. وممكن ترجعي لدليل التصنيف بوزارة الخدمة المدنية ..

اصعب خطوة تواجهك هي البحث عن جامعة ويبيلها نفس طوييل ..
    * هذي طريقة بحثي ممكن تفيدك في شيء
    في البداية حددت الولاية واعتمدت ع عدة اشياء :
    - معدل الجريمة ( نسبة السود والمشردين يكون فيها اقل ) .
    - الاجواء ( كل ما اتجهتي للشمال وحدود كندا ازدادت الاجواء برودة والجنوب اقل برودة ) .
    - الاسعار ( حسب المعدل الضريبي للولاية ) وابتعدت عن المدن المشهورة في الولاية .
    وفي مواقع كثيرة تدل ع نسب الجريمة ونسب الغلاء في المدن والولايات..

حددت من 10 الي 15 ولاية .. بعد كذا رحت موقع الوزارة الجامعات الموصي بها كتبت الولايات اللي حددتها والتخصص والمرحلة اخذت من كل ولاية تقريبا 3 جامعات فيها تخصصي طلع عندي في النهاية من 30 الي 45 جامعة بعدها بدأت ابحث في موقع مبتعث وحسابات الاندية الطلابية في الفيسبوك وتويتر عن معلومة عن الجامعات والمعاهد اذا سمعتها طيبة افتح موقع الجامعة واتصفح ..
    واهم شيء كان عندي انو الجامعة تعطي قبول مشروط ومستوي المعهد يكون ممتاز ..

المعذره ع الاطالة .. واتمني لك التوفيق في اختيارك..

طيب مره حلوه فكرتك ممكن المواقع الله يسعدكك دنيا واخره ابغى المواقع اللي تبين نسبه الجريمه وووووووووو الغلاااااااااااء يعطيك الف عافيييييييييييييييه وعادي سواء مواقع تبين هالاشياء ولايات ولا مدن ماتفرق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

سؤآلكـ شفته بكل صفحة مآشآء الله ..

قصدكـ وين يقدر يغير؟ قبل تبتعثي ؟
    وَ لآ بدولة آلإبتعآث؟

مع إنكـ أول زعلتينآ بسآلفة أصدق مين وَ أكذب مين ..!!

معليش والله انا محتاره ههههههه وببالي الف شي ..اسفه لو زعلتك

انا اقصد دام انا لسا بالبدايه وهنا بالسعودي ليه مااطلب تغييير للدوله والتخصص من الان بالتدقيق او الملتقيات ولا ماينفع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء !
    السلام عليكم

عندي سؤال بالنسبه لتخصص الماليه ، هل في جامعات نقدر ندرس فيها ماستر ماليه
    بحيث يكون بالاضافه إلى برنامج الماستر فيه برامج للشهادات المهنيه مثل CFA او FRM ؟
    يعني بالمختصر تكون شهادتنا ماستر ماليه مع احدى الشهادات المهنيه ؟ او هالشي بس في مخيلتي
    اطلع على الرابط
    CFA Program University Partners

مع التحية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenzaa
    طيب مره حلوه فكرتك ممكن المواقع الله يسعدكك دنيا واخره ابغى المواقع اللي تبين نسبه الجريمه وووووووووو الغلاااااااااااء يعطيك الف عافيييييييييييييييه وعادي سواء مواقع تبين هالاشياء ولايات ولا مدن ماتفرق

- - - مشاركة محدثة - - -

معليش والله انا محتاره ههههههه وببالي الف شي ..اسفه لو زعلتك

انا اقصد دام انا لسا بالبدايه وهنا بالسعودي ليه مااطلب تغييير للدوله والتخصص من الان بالتدقيق او الملتقيات ولا ماينفع

إذآ كـــآن آلتخصص ضمن تخصصآت آلبرنآمج ..
    نعم بإمكآنكـ تغيري تخصصكـ وَ تصدري قرآر إبتعآثكـ عليه ..

لكن على حد علمي ..
    MBA مو من ضمن تخصصآت آلبرنآمج ولآ يٌصدر عليه أي قرآر إبتعآث ..
    تأكدي منهم أكثر ..

أمآ آلدولة جهزي منهآ قبول .. شرط تكون آلدولة ضمن دول برنآج آلإبتعآث آلمتآحه ..
    موفقه ,,
    7 "
52 من 95 صفحة 52 من 95 ... 24751525357 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.