الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alshareef1411
    انا بكالوريوس محاسبه
    و طالعه لامريكا ماستر محاسبه
    ان شاءالله ع ولاية المسيسيبي

ايش اقدر اكمل ماستر غير انه يكون محاسبه ؟
    كثير قالو لي غيري التخصص بس ايش تنصحوني فيه اي قسم ؟!
    وش الاقسام المتاحه للماستر للي تخصصهم بكالوريوس محاسبه ؟؟

يارب تفيدوني و شاكره لكم ()
    انا برائيي انك تكملي امتداد تخصصك لية اضرب لك مثال /
    بعض الشركات لان تقوم بتوظيف حسب شهادتك فعند طلب الشركة موظفين بخريجين محاسبة
    وانتي تملكين بكالوريس في المحاسبة و ماجستير في المالية هناء الشركة راح تجبرك انها توظفك على شهادة البكالوريس لانها ترغب بتوظيف محاسبيين
    لذالك لن تستفيدي من شهادة الماجستير واكيد الشهادة لها تأثر كبير من حيث الراتب و المسميات الوظيفية
    اما اذا كان الماجستير في نفس امتداد تخصصك فانتي راح تجبرين صاحب العمل انة يوظفك بشهادة الماجستير اللي هي المحاسبة لو فرضنا
    مثالي هذا عن القطاعات الخاصة
    وكذالك لو قدمتي على الاعادة في الجامعات فجميع جامعاتنا تطلب امتداد التخصص كشرط للقبول وانا ارى جامعاتنا تستقبل خريجين المبتعثين من غير واسطات كوني متفائلة فقط

وبالتوفيق للجميع ...
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
    للباحثين عن جامعات تمنح قبول مشروط في أمريكا | للماجستير |تخصصات إدارة | معتمدة 2014
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thre...l#.VG5J-9KsVA1
    لقيت هذا الموضوع وحبيت الكل يستفيد
    وصل الله على نبينا محمد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمانibo
    سلام عليكم , تخصصي محاسبه ولي رغبه احول دولتي من امريكا لايرلندا وابي نصيحتكم طبعا ماستر

انا ماليه واخترت ايرلندا صح مافيها تخصصات كثيره المحاسبه والماليه زي امريكا لكن مقتنعه فيها
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وجمعه طيبه على الجميع

انا مبتعث باذن الله على المرحلة العاشرة ماستر وتخصصي ادارة مالية
    ماهي افضل معاهد لتعليم اللغه الانجليزية بالاضافه الى الجامعه التابعه للمعهد بنفس التخصص في ولايه بنسلفانيا او دنفر او فيرجينا او بالتيمور؟

وماهي الولايات اللي تنصحوني اني ادرس فيها بشرط انه بنفس التخصص؟

كيف اعرف ان هذا المعهد تابع للجامعه او معترف فيه من خلال موقع وزارة التعليم العالي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo0987
    بارك الله فيكم ... كل ما اطلب من دكتور توصية يقلي بطلوا يتعاملوا بالتوصيات الورقية اعطي الجامعه اللى بتقدم عليها ايميلي (ايميل الدكتور ) ...ماخبرتكم في هذا المجال !!
    ما اضن الي اعرفه ومن كلام المبتعثين انو مطلوبه ..
    اخذيها اضمن لك
    لازم تكون قطعه + مختومه,, وختم ع ضرفها طبق الاصل(الصور منهاكثري منها 8 او 10) + لا تقل عن 3 توصيات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo0987
    بارك الله فيكم ... كل ما اطلب من دكتور توصية يقلي بطلوا يتعاملوا بالتوصيات الورقية اعطي الجامعه اللى بتقدم عليها ايميلي (ايميل الدكتور ) ...ماخبرتكم في هذا المجال !!

كلمهم انو الجامعة طالبة توصيات ورقية وطبعا يكون موضح فيها ايميل الدكتور ..
    7 "
  7. السلام عليكم انا حابه اسأل عن التوصيات هل هي ضروريه ؟
    انا تخرجت و اكثر الي درسوني معيدات و الدكتورات الي درسوني خلص عقد الجامعه معاهم
    وتركوا الجامعه افيدوني الله يسعدكم

و حابه اسأل عن تخصص المحاسبه القانونيه ، هل هو مفتوح ضمن برنامج الابتعاث او لا وايش افضل الجامعات في هذا التخصص
    7 "
58 من 95 صفحة 58 من 95 ... 85357585963 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.