الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IRIS.
    السلام عليكم,

جالسة ادور عن جامعات تعطي تخصص ماجستير تحليل مالي ما حصلت الا جامعة بورتلاند ، احد عنده فكرة عن جامعات غيرها ؟

فيه جامعة سان فرانسيسكو تعطي هالتخصص
    7 "
  2. أنا حاليا مريت على موقع ال14 جامعة اللي كانت في موقع الوزارة من ضمن الجامعات المتميزة للعلوم المالية في كندا
    وما طلعت منها الا بجامعتين بسبب إما المتطلبات العالية او مواد التخصص او عدد سنوات خبرة العمل !
    ولو افترضنا انه ولا وحدة قبلتني لأي سبب كان مثل عامل المفاضلة .. كيف راح يكون وضعي بعدها ؟!
    النقطة هذه جداً مخوفتني ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    أنا حاليا مريت على موقع ال14 جامعة اللي كانت في موقع الوزارة من ضمن الجامعات المتميزة للعلوم المالية في كندا
    وما طلعت منها الا بجامعتين بسبب إما المتطلبات العالية او مواد التخصص او عدد سنوات خبرة العمل !
    ولو افترضنا انه ولا وحدة قبلتني لأي سبب كان مثل عامل المفاضلة .. كيف راح يكون وضعي بعدها ؟!
    معليش ممكن اعرف كيف اشوف هالقائمه ؟ لاني حابه ادرس ماستر الماليه بكندا بس محتاره بأي جامعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    أنا حاليا مريت على موقع ال14 جامعة اللي كانت في موقع الوزارة من ضمن الجامعات المتميزة للعلوم المالية في كندا
    ما اقول الا الله يعينك .. لكن اذا كانت الظروف تسمح في تغيير الدولة فنصيحة لا تخاطر بمستقبلگ عشان جامعتين غير معروف مصيرك فيها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علياء..
    عندي سؤال

هل أقدر أدرس اللغة بدولة والماستر بدولة ثانية؟؟
    تجيبين قبول في البلد الجديد وترفعين للوزارة طلب تحويل بلد الابتعاث اذا اقتنعوا بأسبابك ان شاء الله يقبل طلبك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    حسبي الله عليهم على هالحركة الماصخة اللي مالها اي معنى
    كانوا يقدرون يبكرونها ويخلونها قبل التسجيل عشان نكون على بينة
    نخطط ونفكر ونقرر وآخرتها يخربون علينا بعشوائيتهم

واضح ان مالنا غير امريكا للاسف
    انا كنت مخططة على ايرلندا وحطيتها رغبة اولى ومخططة على كم جامعة، وصدموني ونزلوا جامعتين فقط ، الجامعتين اللي مابيهم ولا افكر فيهم
    وكندا بحثت وبحثت وبحثت واغلب اللي بكندا يقولون التخصصات الادارية والصحية صعب القبول فيها بكندا، ابحثي وبتلقين مواضيع كثيرة في مبتعث وكلام المبتعثين لكندا وتحلطمهم
    بس لقيت مشاركة من اخ انه لو انتي دراستك للبكالوريوس بالانجليزي ممكن فرصتك تكون افضل من غيرك
    يعني فعلا مالنا غير امريكا
    ابحثي يا اختي عشان تقتنعين واستخيري طبعا سواء قررتي تحولين او لا

مادري وش هالتضييق علينا خاصة احنا البنات البنت ترتبط بمحرم وبفيزا المحرم وتخصص المحرم او اذا يبي يدرس او مايبي يدرس
    ورطونا من نزلت هالقائمة وانا لا نوم ولا حياة ماغير تفكير بالمحرم وفيزا المحرم والتحويل وحالتي حالة

الله ييسر لنا هالبعثة ويعطينا خيرها ويسهل امورنا يارب
    7 "
65 من 95 صفحة 65 من 95 ... 156064656670 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.