الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ماستر محاسبة ورغبتي الاولي ايرلندا
    قبل يومين عرفت معلومه انه جامعه دبلن تشترط دراسة دبلوم قبل الماستر ثم بعد ذلك اجتياز اختبار cap من الهيئة المحاسبيه الايرلندية!؟للدخولللماستر.....
    محتاررة جدا في الدولتين ايرلندا ،وامريكا بسبب الجيمات !؟ تخصصنا نحس وشروط واختبارات معقدة >>😭
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo remo
    اذا مرافقي معدله 2.74 ممكن يكمل ماستر او يعتبر معدله منخفض
    شوفي هالرابط :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread418848.html
    بس اذا بتروحين لايرلندا قبوله للماستر صعب، لأنهم يطلبون معدل عالي اعتقد 3 من 4 او 4 من 5 ، ابحثي ماني متأكدة من المعدل بالضبط

وبالنسبة لايرلندا حطي ببالك ان الوزارة الغبية حطت لنا فقط جامعتين ترنتي و ucd
    وترنتي تطلب جيمات ، يعني مافرقت ايرلندا ولا امريكا الجيمات فيك فيك لانك ماتقدرين تقدمين فقط على ucd
    من رايي حولي على امريكا وانتي مغمضة ، مرافقك وبيدرس هناك ان شاء الله لأنه بيلقى جامعات طلباتهم اقل او حتى يدرس دبلوم او دبلوم عالي
    والجيمات مو كل الجامعات تطلب فيه درجة عالية، واصلا انتي عديتي القياس تبع الثانوي ، وعديتي التوفل او الايلتز ماراح يكون الجيمات صعب كثير عليك
    خاصة اذا حضرتي كويس والملحقية تدعم دورات التحضير لهالاختبار، وممكن تحضرين من قبل بفترة طويلة كتب وسي ديات

مثل ماقلتي تخصصاتنا نحس
    كندا والقبول شبه مستحيل، ايرلندا وحطونا بس بجامعتين، ونيوزيلاندا واستراليا وبريطانيا مافتحت لنا
    يعني فعلا اجبرووونا على امريكا، لو نزلوها من اول التسجيل هي لحالها كان ارحم ، على الاقل الواحد يتهيئ نفسيا ويجهز نفسه عليها
    مو نخطط ونجهز على دولة وبالاخير يحدونا على غيرها

في موقع الملحقية الثقافية بايرلندا فيه توضيح للمعاهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1991
    شوفي هالرابط :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread418848.html
    بس اذا بتروحين لايرلندا قبوله للماستر صعب، لأنهم يطلبون معدل عالي اعتقد 3 من 4 او 4 من 5 ، ابحثي ماني متأكدة من المعدل بالضبط

وبالنسبة لايرلندا حطي ببالك ان الوزارة الغبية حطت لنا فقط جامعتين ترنتي و ucd
    وترنتي تطلب جيمات ، يعني مافرقت ايرلندا ولا امريكا الجيمات فيك فيك لانك ماتقدرين تقدمين فقط على ucd
    من رايي حولي على امريكا وانتي مغمضة ، مرافقك وبيدرس هناك ان شاء الله لأنه بيلقى جامعات طلباتهم اقل او حتى يدرس دبلوم او دبلوم عالي
    والجيمات مو كل الجامعات تطلب فيه درجة عالية، واصلا انتي عديتي القياس تبع الثانوي ، وعديتي التوفل او الايلتز ماراح يكون الجيمات صعب كثير عليك
    خاصة اذا حضرتي كويس والملحقية تدعم دورات التحضير لهالاختبار، وممكن تحضرين من قبل بفترة طويلة كتب وسي ديات

مثل ماقلتي تخصصاتنا نحس
    كندا والقبول شبه مستحيل، ايرلندا وحطونا بس بجامعتين، ونيوزيلاندا واستراليا وبريطانيا مافتحت لنا
    يعني فعلا اجبرووونا على امريكا، لو نزلوها من اول التسجيل هي لحالها كان ارحم ، على الاقل الواحد يتهيئ نفسيا ويجهز نفسه عليها
    مو نخطط ونجهز على دولة وبالاخير يحدونا على غيرها

في موقع الملحقية الثقافية بايرلندا فيه توضيح للمعاهد
    معدلي ٤.٢٩ وعندي خبرة سنتين المشكلة في جامعه دبلن لابد من اجتياز اختبار cap من الهيئة المحاسبيه الايرلنديه وماعرف عنو شي او اي احد يدرس هناك مفس التخصص يفيدني بس ماحصلت..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo remo
    معدلي ٤.٢٩ وعندي خبرة سنتين المشكلة في جامعه دبلن لابد من اجتياز اختبار cap من الهيئة المحاسبيه الايرلنديه وماعرف عنو شي او اي احد يدرس هناك مفس التخصص يفيدني بس ماحصلت..
    شوفي هالثنتين يدرسون في دبلن ، بس كلهم في dcu ولاحظي ان المتميزة ucd و tcd
    الاولى تدرس ماستر مالية والثانية بكالوريوس هندسة ، بس ان شاء الله يفيدونك ، واذا مررره ماتبين الا ايرلندا وشفتي شروط المحاسبة صعبة غيري الامتداد قبل السفر من محاسبة الى مالية

_hadoool_ | ask.fm/HaDo2o2oL
    Enaam AlHashimi | ask.fm/iEnaam
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1991
    شوفي هالثنتين يدرسون في دبلن ، بس كلهم في dcu ولاحظي ان المتميزة ucd و tcd
    الاولى تدرس ماستر مالية والثانية بكالوريوس هندسة ، بس ان شاء الله يفيدونك ، واذا مررره ماتبين الا ايرلندا وشفتي شروط المحاسبة صعبة غيري الامتداد قبل السفر من محاسبة الى مالية

_hadoool_ | ask.fm/HaDo2o2oL
    Enaam AlHashimi | ask.fm/iEnaam
    يعني ماليه مونفس تعقيد المحاسبة

اتوقع نفس الشروط!انتي وين مقدمة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo remo
    يعني ماليه مونفس تعقيد المحاسبة

اتوقع نفس الشروط!انتي وين مقدمة
    ما اعتقد
    لأن الاولى من ضمن اجوبتها تقول انه جاها قبول محاسبة ومالية واختارت المالية
    انا بكالوريوس ادارة اعمال مافيه امتداد لي الا المالية فقط
    كنت ناوية على DCU ، ودامها ماحصلت فما فيه حل قدامي الا التحويل
    وانتي حاولي تقرين عن القبول المشروط، جامعات ايرلندا تعطي قبول مشروط حاولي ماتصدرين قرار الابتعاث الا ومعك القبول المشروط
    عشان لوووو في اسوأ الاحوال ماجاك قبول في TCD او UCD خلاص تحولين لدولة ثانية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1991
    ما اعتقد
    لأن الاولى من ضمن اجوبتها تقول انه جاها قبول محاسبة ومالية واختارت المالية
    انا بكالوريوس ادارة اعمال مافيه امتداد لي الا المالية فقط
    كنت ناوية على DCU ، ودامها ماحصلت فما فيه حل قدامي الا التحويل
    وانتي حاولي تقرين عن القبول المشروط، جامعات ايرلندا تعطي قبول مشروط حاولي ماتصدرين قرار الابتعاث الا ومعك القبول المشروط
    عشان لوووو في اسوأ الاحوال ماجاك قبول في TCD او UCD خلاص تحولين لدولة ثانية
    تقصدي التحويل لامريكا!؟
    يعني مو رغبتك الاولي ايرلندا
    7 "
72 من 95 صفحة 72 من 95 ... 226771727377 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.