الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الأقسام المالية والاقتصادية - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wassal43
    وانا رفعت طلب تغير تخصص من محاسبه لماليه مع خطاب شرح للاسباب واكثر من مره وللاسف الرد واحد
    "التخصص المطلوب غير متاح" !!
    هل سألتهم ما المقصود بغير متاح؟ كيف يقولون لنا بإمكان المبتعثين تغيير التخصص قبل إصدار قرار الإبتعاث وبعد ذلك يحتجون بعدم توفر التخصص أو امتلاء المقاعد. الأمر الغريب أن هنالك بعض دول الإبتعاث التي احتمالية توفر التخصصات الإدارية فيها عالية (والله العالم) كدول شرق آسيا لقلة الإقبال عليها ومع ذلك يقولون التخصص غير متاح. على أية حال، راسلت الملحقية بهذا الخصوص وأنتظر ردهم على الموضوع. أنصحك أيضا أن تتواصل مع الملحقية وتستفسر منهم عن توفر التخصص المطلوب.

تحياتي
    صالح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح112
    هل سألتهم ما المقصود بغير متاح؟ كيف يقولون لنا بإمكان المبتعثين تغيير التخصص قبل إصدار قرار الإبتعاث وبعد ذلك يحتجون بعدم توفر التخصص أو امتلاء المقاعد. الأمر الغريب أن هنالك بعض دول الإبتعاث التي احتمالية توفر التخصصات الإدارية فيها عالية (والله العالم) كدول شرق آسيا لقلة الإقبال عليها ومع ذلك يقولون التخصص غير متاح. على أية حال، راسلت الملحقية بهذا الخصوص وأنتظر ردهم على الموضوع. أنصحك أيضا أن تتواصل مع الملحقية وتستفسر منهم عن توفر التخصص المطلوب.

تحياتي
    صالح
    رسلت الملحقيه وربي انهم ميتين لارد ولايحزنون لاايميلات ولاتلفون

الله المستعان
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلني الرد ونصه "لا بد أن يكون التخصص مندرجا تحت مسار التخصص العام"، يبدو لي أننا لن نستطيع دراسة برامج ماجستير المالية التي تمنح درجة نهائية بمسمى إدارة أعمال - تخصص المالية (MBA - Finance Major) أو غيرها من التخصصات التي تكون مسمى الدرجة النهائية فيها ليست ماجستير مالية، فالوزارة متشددة جدا في هذه المرحلة في موضوع التخصصات - الله المعين -.

تحياتي
    صالح
    7 "
  4. المشكله أن احنا بالأصل تخصصات أغلبنا مو ماليه
    مثلا انا تخصصي إدارة اعمال(موارد بشريه)
    تشددهم هذا ماليه أي مبرر
    التخصصات اللي حدونا عليها على أساس سوق العمل فماراح يفرق ماليه عن mba finance
    الله المستعان ويكتب لنا اللي فيه الخيره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح112
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلني الرد ونصه "لا بد أن يكون التخصص مندرجا تحت مسار التخصص العام"، يبدو لي أننا لن نستطيع دراسة برامج ماجستير المالية التي تمنح درجة نهائية بمسمى إدارة أعمال - تخصص المالية (MBA - Finance Major) أو غيرها من التخصصات التي تكون مسمى الدرجة النهائية فيها ليست ماجستير مالية، فالوزارة متشددة جدا في هذه المرحلة في موضوع التخصصات - الله المعين -.

تحياتي
    صالح

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    واضح انه اللي اصدر هالقرار مااطلع على الجامعات ومدى توفر هالتخصص فيها وخلفية الطلاب المقدمين
    لانه الغالب تخصصهم السابق بعيد عن الماليه .

جزاك الله خير لمشاركتنا هالمعلومات المفيده
    7 "
  6. السلام عليكم
    اللحين ايش المشكله في قسم الماليه فيه فرق لما يكون مكتوب اداراة اعمال -ماليه او يكون مكتوب ماليه لوحده من ضمن التخصصات !!
    ليكون بحثي وتعبي طلع عالفاضي
    لان انا ادور على اساس اداراة اعمال -ماليه
    مع العلم قسمي في البكالوريوس ادارة اعمال !!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    السلام عليكم
    اللحين ايش المشكله في قسم الماليه فيه فرق لما يكون مكتوب اداراة اعمال -ماليه او يكون مكتوب ماليه لوحده من ضمن التخصصات !!
    ليكون بحثي وتعبي طلع عالفاضي
    لان انا ادور على اساس اداراة اعمال -ماليه
    مع العلم قسمي في البكالوريوس ادارة اعمال !!
    وعليكم السلام
    الفرق انه ادارة اعمال -ماليه : تدرسين مواد الاداره بصفه عامه وعلى السنه الثانيه يضيفون لك كم ماده من الماليه
    اما الماليه لوحده راح تكون جميع مواد دراستك في الماليه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    وعليكم السلام
    الفرق انه ادارة اعمال -ماليه : تدرسين مواد الاداره بصفه عامه وعلى السنه الثانيه يضيفون لك كم ماده من الماليه
    اما الماليه لوحده راح تكون جميع مواد دراستك في الماليه
    شكرا لك
    طيب في فرق بينهم بعدين بالشهاده او عادي نفس الشيء وعلى فكرا انا ماابي اتعمق بالماليه مرا فيمكن يكون احسن لي لكن اذا بعدين ماراح يكون نافع لي لا ادخل ماليه لحاله !! فاايش رايكم
    7 "
91 من 95 صفحة 91 من 95 ... 4186909192 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.