الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماقبل التسجيل الألكتروني ؛ مرحلة تجهيز الوثائق المطلوبة - [ المرحلة العاشرة ]

ماقبل التسجيل الألكتروني ؛ مرحلة تجهيز الوثائق المطلوبة - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ،، اخواني انا ابتديت في مرحلة التسجيل واللي فهمته من البحث في المنتدى في طريقة التسجيل هو :

١- قبول من معهد ومن جامعه . ( سؤالي : القبول في المعهد اقدر احدد موعد الدرساه فيه ؟ وبالنسبة للجامعه اذا جيت اراسلهم اقدر اقول لهم انا رح ادرس التخصص الفلاني بس بعد سنه من الان ؟ اللي اقصده يعني بعد ما اخلص المعهد! .)

٢- اخلص اجراءات الفيزا من السفاره .( سؤالي : السفاره رح يطلبوا عنوان سكن ، اقدر اعطيهم سكن الفندق المؤقت والا لازم سكن المعهد ؟ ).

٣- اذا خلصت اجراءات الفيزا اسجل في موفع التعليم العالي للدراسه على حسابي ثم احظر الملتقى .

ياليت احد يخبرني الخطوات هذي صحيحه بالترترتيب .. واتمنى احد يقر يجاوب على الاسئلة اللي معها ..

اتمنى احد يجاوب حتى استفيد ويستفيد غيري ... ومشكورين...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطرة
    يعطيك العافيه مين عنده فكره هل الجوازات شغاله للعيد ؟ ومتى بتفتح بعد العيد ؟ ولا كيف نظامهم
    اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا و انت تجعل الحزن سهلا
    اللهم سهل امر بعثتي و محرمي
    نظامهم تدخلي موقعهم وتحجزي موعد وشوفي اي يوم تحصلي موعد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf~
    السلام عليكم ،، اخواني انا ابتديت في مرحلة التسجيل واللي فهمته من البحث في المنتدى في طريقة التسجيل هو :

١- قبول من معهد ومن جامعه . ( سؤالي : القبول في المعهد اقدر احدد موعد الدرساه فيه ؟ وبالنسبة للجامعه اذا جيت اراسلهم اقدر اقول لهم انا رح ادرس التخصص الفلاني بس بعد سنه من الان ؟ اللي اقصده يعني بعد ما اخلص المعهد! .)

٢- اخلص اجراءات الفيزا من السفاره .( سؤالي : السفاره رح يطلبوا عنوان سكن ، اقدر اعطيهم سكن الفندق المؤقت والا لازم سكن المعهد ؟ ).

٣- اذا خلصت اجراءات الفيزا اسجل في موفع التعليم العالي للدراسه على حسابي ثم احظر الملتقى .

ياليت احد يخبرني الخطوات هذي صحيحه بالترترتيب .. واتمنى احد يقر يجاوب على الاسئلة اللي معها ..

اتمنى احد يجاوب حتى استفيد ويستفيد غيري ... ومشكورين...
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...

اتوقع جاوبتك امس اخوي نواف في موضوع آخر إن لم أكن مخطئ

لكن راح اجاوبك ان شاء الله ع كل استفساراتك ..

ج1) نعم تقدر تحدد قبول المعهد يكون بأي فصل دراسي + نعم تحدد القبول المشروط يكون بأي فصل ايضاً
    ج2 ) غير صحيح , السفاره لا تطلب منك عنوان سكنك في الخارج .. فقط تطلب منك عنوان منزلكم الحالي و طريقة كتابته تكون على الشكل التالي [ رقم البيت - اسم الشارع - اسم الحي - المدينه - الدولة ]
    ج3) نعم , اول شيء تعمله بعد توفير كل الطلبات , ترفع طلب موافقه للدراسه ع حسابك الخاص , و الوزارة توجهك لأقرب ملتقى مناسب لك , و من ثم تدقق اوراقك في الملتقى و بعدها تحصل ع الموافقه

بالتوفيق ..!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    في خدمه جديده وضعتها الجوازات و هي [ اصدار جواز السفر إلكترونياً ]

فقط تعملين حساب خاص بك في موقع وزارة الداخليه .. و من ثم يقوم احد اخوانك بتفعيل هذا الحساب من اقرب فرع للجوازات او عدة اماكن اخرى محددتها الجوازات في مدينتك

و بعد تفعيل الحساب .. راح تجدين خيار بإسم " الجوازات " ... انقري عليه و اختاري اصدار جواز سفر , و بس

عند الإنتهاء من جواز السفر , لابد ولي امرك يستلمه , ما ينفع اخوك او اي احد ثاني , إلا إذا كان يملك صك وكاله من ولي أمرك

بالتوفيق ..!
    تفعيل الحساب اقدر عن طريق حسابي البنكي , وكويس يعني ولي الامر ماراح احتاجه الا في استلام الجواز .

و شكراً ,, جزاك الله خير ويسر لك امرك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل مطر
    الله يرضى عليك انا وثيقه التخرج بالعربي فقط لازم اعدلها بالانقلش. او تكفي
    بالتسجيل مادري
    لكن بقبول الجامعات اكيد لازم
    يعني عدلها احسن لك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
19 من 91 صفحة 19 من 91 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.