الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماقبل التسجيل الألكتروني ؛ مرحلة تجهيز الوثائق المطلوبة - [ المرحلة العاشرة ]

ماقبل التسجيل الألكتروني ؛ مرحلة تجهيز الوثائق المطلوبة - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخ Rayg_ ارجو ان يتسع بالك اللحين الي فهمته ان الاح ممكن هو الي يسجل ويفعل طلب الجواز الكترونيا علما ان الوالد موجود الله يطول بعمره لكن مسافر هل بالامكان اخوي يطلب لي الجواز واذا جاء الوالد استلمه ؟
    مين عنده فكره متى بيداومو الجوازات بعد العيد ومتى بيقفلو ف رمضان؟

وفق الله الجميع
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    7 "
  2. اخ Rayg تحياتي لك..
    امم عندي سؤال انا بصدر جواز الكتروني و عندي حساب بالوزاره واخترت اصدار جواز بس يقول انت غير مخول لهذه العمليه .. بعرف ليش مع العلم اني متزوجه يعني ولي امري هو زوجي وقت التسليم ..
    لكن ليه يقول غير مخول ..
    يعطيك الف عافيه يارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAZORA
    تفعيل الحساب اقدر عن طريق حسابي البنكي , وكويس يعني ولي الامر ماراح احتاجه الا في استلام الجواز .

و شكراً ,, جزاك الله خير ويسر لك امرك ..
    جميل جداً ,, لو قاموا فعلاً بتفعيل خاصية تفعيل الحساب عن طريق البنك الخاص بك ... فهذا شيء مريح جداً

الجوازات + الاحوال المدنيه دائرتين حكوميه , تطبق معنى التنظيم و الإلتزام بالمواعيد .. اتمنى جميع الدوائر الحكوميه تحذو حذوهم

العفو آختي .. آشكرك ع الدعوه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل مطر
    الله يرضى عليك انا وثيقه التخرج بالعربي فقط لازم اعدلها بالانقلش. او تكفي
    لابد بالعربي و الأنجلش .. لأنها مطلوبه منك في مرحلة التدقيق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطرة
    اخ Rayg_ ارجو ان يتسع بالك اللحين الي فهمته ان الاح ممكن هو الي يسجل ويفعل طلب الجواز الكترونيا علما ان الوالد موجود الله يطول بعمره لكن مسافر هل بالامكان اخوي يطلب لي الجواز واذا جاء الوالد استلمه ؟
    مين عنده فكره متى بيداومو الجوازات بعد العيد ومتى بيقفلو ف رمضان؟

وفق الله الجميع
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    .. انتي تقومين بالتسجيل برقم هوية ولي أمرك و تفعيل الحساب يكون عن طريق فرع الجوازات او عن طريق حسابك البنكي كما تفضلت اختي AMAZORA
    و بعد التفعيل تقومين بطلب اصدار جواز السفر .. طبعاً في حالة لم تملكي هوية وطنيه خاصه بك

أما اذا كان لديك هوية وطنيه خاصه بك .. اعملي الحساب بإسمك و ببياناتك

بالنسبه لوالدك .. نعم الآن انتي فقط تقدمين ع الجواز و تدفعين قيمته 150 ريال عن طريق الصرافه , و عند صدوره يأتي ولي أمرك لإستلامه او يتم إرساله عبر البريد

إجازه موظفي الجوازات راح تكون يوم 25 رمضان و العوده في 7 شوال ان شاء الله .. و انصح دائماً بإستخدام خدماتهم الإلكترونيه لسرعتها + خدمه يستحقون الشكر عليها

من هنــا تعملين حساب جديد بإسم ولي أمرك وبياناته في موقع وزارة الداخليه .. خذي فكرة

خدمة إصدار جواز السفر إلكترونياً

من هنا معرفة استخدام خدمة اصدار الجواز الكترونياً .. و ذلك بعد تفعيل الحساب الذي قمتِ بإنشائه

خطوات استخدام خدمة اصدار جواز السفر إلكترونياً

بالتوفيق ..!
    7 "
  4. اخ Rayg..
    انا عندي حساب ومشيت مع الخطوات اللي باللينك ويقولي غير مخول لهذه الخدمه .. ليه مع العلم ان عندي هوية وطنية جديدة

انا متزوجة من اجنبي .. دخلت برقم هويته بس مافي اصدار جواز .. هل يشترط اني اعمله حساب تاني برقم هويته عشان يطلعلي هالاختيار

اما برقم الوالد لاني متزوجه ف ولي امري هو زوجي
    كيف اعمل هالخطوه 😭
    وتسلم ع تعاونك معنا .. جزاك ربي الجنة

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faty25
    اخ Rayg..
    انا عندي حساب ومشيت مع الخطوات اللي باللينك ويقولي غير مخول لهذه الخدمه .. ليه مع العلم ان عندي هوية وطنية جديدة

انا متزوجة من اجنبي .. دخلت برقم هويته بس مافي اصدار جواز .. هل يشترط اني اعمله حساب تاني برقم هويته عشان يطلعلي هالاختيار

اما برقم الوالد لاني متزوجه ف ولي امري هو زوجي
    كيف اعمل هالخطوه ��
    وتسلم ع تعاونك معنا .. جزاك ربي الجنة

تعملين حساب برقم هوية زوجك ...
    7 "
  6. 21( إذا كان السجل الأكاديميي بغير اللغة العربية، أو الإنجليزية فيلزم ترمجته إلى
    العربية من اجهة املصدرة، أو من جهة معتمدة.

هذي من احد التعليمات التنبيهات للتقديم للمرحله العاشره
    وفي البعض يقول انو عادي نقدم السجل الاكاديمي يا عربي أو انجليزي عادي ... كيف كذا ؟؟؟

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar.../KAS10Info.pdf
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faty25
    اخوي رايق طفشتك شكلي..
    اممم فتحت حساب زوجي ولكن في خانة الجوزات مافي اصدار جواز .. هل هذا لانه اجنبي .. ؟؟

ولا يهمك , تحت امرك انا

جربي خدمة ابشر ايضاً .. ان لم تظهر نهائياً ايقونة اصدار جواز السفر

ليس لك إلا ان تقومي بإستخراجه بالطريقه التقليديه , و هي الذهاب لإحدى فروع الجوازات

بالتوفيق ..!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noufghazi
    21( إذا كان السجل الأكاديميي بغير اللغة العربية، أو الإنجليزية فيلزم ترمجته إلى
    العربية من اجهة املصدرة، أو من جهة معتمدة.

هذي من احد التعليمات التنبيهات للتقديم للمرحله العاشره
    وفي البعض يقول انو عادي نقدم السجل الاكاديمي يا عربي أو انجليزي عادي ... كيف كذا ؟؟؟

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar.../KAS10Info.pdf
    هذا في التسجيل اخت نوف .. لكن في مرحلة التدقيق سًيطلب منك العربي و الإنجليزي أو الإنجليزي لوحده

لذا من الآن اجعلي كل وثائقك مترجمه افضل لك و اريح

بالتوفيق .. !
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...

اتوقع جاوبتك امس اخوي نواف في موضوع آخر إن لم أكن مخطئ

لكن راح اجاوبك ان شاء الله ع كل استفساراتك ..

ج1) نعم تقدر تحدد قبول المعهد يكون بأي فصل دراسي + نعم تحدد القبول المشروط يكون بأي فصل ايضاً
    ج2 ) غير صحيح , السفاره لا تطلب منك عنوان سكنك في الخارج .. فقط تطلب منك عنوان منزلكم الحالي و طريقة كتابته تكون على الشكل التالي [ رقم البيت - اسم الشارع - اسم الحي - المدينه - الدولة ]
    ج3) نعم , اول شيء تعمله بعد توفير كل الطلبات , ترفع طلب موافقه للدراسه ع حسابك الخاص , و الوزارة توجهك لأقرب ملتقى مناسب لك , و من ثم تدقق اوراقك في الملتقى و بعدها تحصل ع الموافقه

بالتوفيق ..!
    مشكور على التفاعل اخوي ، اجوبتك وضحت لي الشي الكثير ،، ماقصرت والله يوفقك ،،
    7 "
20 من 91 صفحة 20 من 91 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.